شكرااا دوحانية على ردك الطيب وشكرا على دعوة التواجد
طبعا احب ذلك
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ع
15-11-2009 | 02:08 PM
ل
15-11-2009 | 02:11 PM
يالله شباب اشوفكم ان شالله في البيت وان ما حصل بكرة ان شالله
ام عمر ومنة
لا والله ماعرف اتصلي المستشفى وسالي احسن لج عشان تسالين عن كل شي
فمان الله
ام عمر ومنة
لا والله ماعرف اتصلي المستشفى وسالي احسن لج عشان تسالين عن كل شي
فمان الله
ع
15-11-2009 | 02:12 PM
بس معلش لو حد عنده فكرة ياريت يقلي لان ليه صديقة رااح تولد قيصري
وهى معاها الاقامة هنا وشكرااا
وهى معاها الاقامة هنا وشكرااا
ع
15-11-2009 | 02:13 PM
شكراااا لولوة الدوحة فعلا ده احسن حل
شكرااا يا جميل ودمتي في حفظ الرحمن
شكرااا يا جميل ودمتي في حفظ الرحمن
M
15-11-2009 | 02:38 PM
كامي
مشكورة يا البي
ناطرتج ^.^
مشكورة يا البي
ناطرتج ^.^
ق
15-11-2009 | 02:42 PM
شرايكم فيني ..؟؟
فنانه صح ..؟
وأخيرا صرت مرة سنعه لووول
فنانه صح ..؟
وأخيرا صرت مرة سنعه لووول
ق
15-11-2009 | 02:47 PM
وهاي كيكة الفستق
خطييييييييييره موت موت طعمها حلوو وسهله وايد ..
بس احترقت تحت شوي نسيتها لوول
خطييييييييييره موت موت طعمها حلوو وسهله وايد ..
بس احترقت تحت شوي نسيتها لوول
أ
15-11-2009 | 02:51 PM
لولوة الدوحه;10630095:
مجبوس برتقالي ؟؟
من وين
عوينه
الله يعينج والله كل شي ولا انج تنتفخين اول الحمل
من بيت ابوي امي مسويته :D
قلب قلبي;10630150:
سلاااااااااام اخر الدوااااام
شخباركم ... ؟؟؟ خبركم الخميس شردت من الدوام رحت اتغداااااا ... واليوم كان عندي شغل وايميلي فل .. كنت ابي ادش من الصبح حق يزوي الدبه ..
ام الغاليين
مجبوس برتقالي خخخ توني من يومين اسمع عنه وحده هاجرية تسويه ... تقولي رفيجتي عجيييييييييييييب ... عليج بالعافيه يالحلوة
يزووووي
خخخخخخخ ام لسان انتي لا اله الا الله ... انا مع اختي على بالي صديقة الطفولة بنت الجيران سابقا خخخخخخخ وحياتج انا ميته من الضحك واللولو قاعده تقولي اووه مب راده وانا مشتطه ارد عليج هههههههههه وانا الصاجه مردي بعرف .. فديتها ماماتي ماتدري انج مأذيتنا لووول على نياتها قلت لها من شفتي من البنات .. الا تقولي يزووي خخخخ قلت الصياحه على قولة امي:tongue: مب هينه بعد ... ها عسى رقدتي بس ^-^
ام حمني
وداشه مخصوص لج انتي ... اخبارج يالحب .. امس اللولو مع سوالف مسجات يزوي الدبه ... مادري شلون قالت لي ان انتي مسوووو صديقتي ومغيره نكج ههههههههههههه تدرين توني ادري وانا اقول ياربي من ام حمني تهلل وترحب فيني من اول مادشيت من زمان كنها تعرفني اثااااااااااااااااااااااااااريج مسوووو قطر حبيبة قلبي ...(f)
دحدوحة ولامار .. ومزمز وهيوب .. وكاميليا.. وووووكل الحلوات .... وحشتوني
باقي الكروشات اخباركم .. لا خلاص انا قررت لازم اعرس على هالسنة اليديدة عشان ادش اهني اسولف معاكم واتأقلم لان هجرتوا التجهيزات :D يالله دورولي ريل كيفكم .. خوش عذر !! .. اللولو اختي رجاءأ لاتقولين لي عيب واستحي يابنت .. الواحد لازم يترزق والا مايمشي حاله في هالدنيا :tongue:
اي والله مجبوسنا برتقااالي:tongue:
أم عمرومنة;10630264:
السلام عليكم حوااامل قطر ربنا يكملكم على خير جميعااا
بس سؤال لو تسمحو وتردو عليه
هل في حد يعرف تكاليف الولادة القيصري في مستشفى حمد
ماعندي فكره حبيبتي بس الحل اللي قالوا له البنات حلو اتصلي واسالي احسن
أ
15-11-2009 | 02:57 PM
والله مب هينه قطوووووووره
ماشاء الله عليييج
الله يعطيييج العافيه
ماشاء الله عليييج
الله يعطيييج العافيه
د
15-11-2009 | 03:04 PM
قطور :: يا ختيييرة .. تسلم يدج .. :)
M
15-11-2009 | 03:12 PM
ما شاء الله عليج قطرية
وااو شكلهم لذيذين
يعطيج العافية
وااو شكلهم لذيذين
يعطيج العافية
ق
15-11-2009 | 03:21 PM
الله يعافيكم
ويخليكم لعين ترجيكم :)
رفعتوا من معنوياتي والله >.<
ويخليكم لعين ترجيكم :)
رفعتوا من معنوياتي والله >.<
c
15-11-2009 | 03:32 PM
قطريه اتش
يا خطيره
وكيكه الفستق اتوقع نفسها اللي تسويها لنا اختي تقول عنها سهله وصج لذييييييييييذه يمي يمي
يا خطيره
وكيكه الفستق اتوقع نفسها اللي تسويها لنا اختي تقول عنها سهله وصج لذييييييييييذه يمي يمي
أ
15-11-2009 | 03:33 PM
عن ازنكووو ياجمااااعه
a
15-11-2009 | 05:09 PM
الله يعافيكم كلللللللكم ...
اسفة على التاخير بس اللي طلبو مني الموقع شيكو الخاص ...
يالله بايااااات :)
اسفة على التاخير بس اللي طلبو مني الموقع شيكو الخاص ...
يالله بايااااات :)
a
15-11-2009 | 05:14 PM
لولوه الدوحه
اااااااخ بس انا اكثر شي مضايقني ان الحره ماتطلع الا ف تمومي لانه حركي وايد وكل دقيقه مسك له شي اخطر عن الثاني
شفتي كيف لما بطنج فالدوره يتنفخ من فوق لين تحت انا جذي صايدني
غير عن تمومي ماطلع بطني الا فالخامس .. يمكن لان هالمره في بقايا كرووشه خخخخ
قطريه
يممممممممممممممممممممممي تسلم اناملج صج فنانه
انا تعجبني اللي تهتم ف تنسيق اطباقها ... *_^
ام الغالين
شكلها الوالده شرات امي تحب الالوان فالعيووووش ونحن نستانس ...
الجوري
:(
ماوصلني شي عالخاص شكلج نسيتيني ,,,
برررررررب ونواصل ...
اااااااخ بس انا اكثر شي مضايقني ان الحره ماتطلع الا ف تمومي لانه حركي وايد وكل دقيقه مسك له شي اخطر عن الثاني
شفتي كيف لما بطنج فالدوره يتنفخ من فوق لين تحت انا جذي صايدني
غير عن تمومي ماطلع بطني الا فالخامس .. يمكن لان هالمره في بقايا كرووشه خخخخ
قطريه
يممممممممممممممممممممممي تسلم اناملج صج فنانه
انا تعجبني اللي تهتم ف تنسيق اطباقها ... *_^
ام الغالين
شكلها الوالده شرات امي تحب الالوان فالعيووووش ونحن نستانس ...
الجوري
:(
ماوصلني شي عالخاص شكلج نسيتيني ,,,
برررررررب ونواصل ...
ق
15-11-2009 | 05:30 PM
مساااااااااااااااااء الخيراااااات
توحشتكم برشا برشااااااا :(
دحدح + كامي + عروس + موزان + لولوة الدوحة + قلبووو + قطريه _h + وباقي الشله المشتللللللللله
شخباركم حبيبااااااتي ؟؟ خاطري اسولف معاكم بس صرت مادخل النت وااااايد عرج الكسل ضارب فيني
وبقوووووووووووووو واذا دخلت اقرى بس واطلع ، ولو يحصل لي اكلم الماوس والكيبورد وهم يتحركون جان سويتها من العيز :)
توحشتكم برشا برشااااااا :(
دحدح + كامي + عروس + موزان + لولوة الدوحة + قلبووو + قطريه _h + وباقي الشله المشتللللللللله
شخباركم حبيبااااااتي ؟؟ خاطري اسولف معاكم بس صرت مادخل النت وااااايد عرج الكسل ضارب فيني
وبقوووووووووووووو واذا دخلت اقرى بس واطلع ، ولو يحصل لي اكلم الماوس والكيبورد وهم يتحركون جان سويتها من العيز :)
ا
15-11-2009 | 06:36 PM
هلا كروشات شخباركم...اليوم سويت حق نعوم بطاطا وكوسا وحطيت بيتي كروكر من فيكم كانت حاطه لطريقه وشويه عصير برتقال فديتها كلته...
وكيكه الفستق لذيذه وفعلا طريقتها سهله تسلم الانامل...
وكيكه الفستق لذيذه وفعلا طريقتها سهله تسلم الانامل...
ل
15-11-2009 | 06:46 PM
هلوووووووووو
قطووور
مايوحشج غالي
لايغرج تراني من يوم الخميس بس هني والجمعة والسبت اجازة ماطليت عليهم ..
انا مثلج ضاربني ابو العيز والنفسية داون من قلب ..
عوينه
اوووف اكره هالاحساس
وعلى قولتج لانه في بقايا من قبل من جذ تطلع الكرشة قبل وقتها ..
في البجر نسميها كروشة بس الثاني يمه هي كرررررررشة على سن ورمح مو كروووشة ..
الله يتمم لج يارب وينقله لج بتمامه
قطرية اتش
خطييييييييرة والله
ماشالله عليج اشلون سويتي المين دش ..اهم شي مافي زفرة ..؟؟؟
انا سويت ستيك هامور وماشميت زفرته بس امي تقول زفرررررررر من قلب ..مع اني نقعته في خل وعصير ليمون ...
حلوة كيكة الفستق..يبيلي اخذ الطريقة ..
الجوري
يسلمو حبيبتي ماقصرتي
قطووور
مايوحشج غالي
لايغرج تراني من يوم الخميس بس هني والجمعة والسبت اجازة ماطليت عليهم ..
انا مثلج ضاربني ابو العيز والنفسية داون من قلب ..
عوينه
اوووف اكره هالاحساس
وعلى قولتج لانه في بقايا من قبل من جذ تطلع الكرشة قبل وقتها ..
في البجر نسميها كروشة بس الثاني يمه هي كرررررررشة على سن ورمح مو كروووشة ..
الله يتمم لج يارب وينقله لج بتمامه
قطرية اتش
خطييييييييرة والله
ماشالله عليج اشلون سويتي المين دش ..اهم شي مافي زفرة ..؟؟؟
انا سويت ستيك هامور وماشميت زفرته بس امي تقول زفرررررررر من قلب ..مع اني نقعته في خل وعصير ليمون ...
حلوة كيكة الفستق..يبيلي اخذ الطريقة ..
الجوري
يسلمو حبيبتي ماقصرتي
أ
15-11-2009 | 06:51 PM
بااااك
قطوووره
حيااا الله ه الطله
الجوري
انا بعد بغيت الفلكر بلييييز
قطوووره
حيااا الله ه الطله
الجوري
انا بعد بغيت الفلكر بلييييز