تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
p
14-11-2009 | 09:04 PM
سكر^نبآت =================================== ( حمودي ) < this ie me =$
حمودي دهن العودي مولود تاريخ 25 / 4 /2008
.
أ
14-11-2009 | 09:06 PM
تيت
عروووس
عروووس
أ
14-11-2009 | 09:11 PM
قصوبة;10625738:
يالله تصبحوووون ع خيررر
تلاقييين الخير حبيبتي
موغي;10625757:
اخييييييييرا رحت لخياط 2000
والله تفصيله حلووو وناعم
شكرااا للي دلوني عليه
سؤال للامهات اللي جربوا المعقم
معقم المراضيع هل ضروري اشتريه ولا عادي اعقم المراضيع بماي مغلي على النار
انا اغلي المراضيع بس واحطهم ف الثلاجه
p
14-11-2009 | 09:12 PM
عروسه ،، تيت حبووبه
قصووبه ,, وأنتي من أهله حبووبه
موغي ,, صراحه الوحده ماتعيش بدون معقم لأن الماي الحار يخرب الحلمات أحيانا .. وتبين الصج يفكج من العبااله
.
p
14-11-2009 | 09:15 PM
الحين أبي أسوي تيكر حق حمدمد وحق الكنووس اللي في بطني :$
أ
14-11-2009 | 09:17 PM
واااااااااااااو عقروووبه
اش هاللوك الخطيير؟؟
مانقدر
اش هاللوك الخطيير؟؟
مانقدر
ا
14-11-2009 | 09:41 PM
السلام عليكم
شلوونكم؟؟
شلوونكم؟؟
c
14-11-2009 | 09:42 PM
عقربه
سوري غلاتي انشغلت ما قدرت ارد علي
بس ما شالله شاطره ؛)
قصوبه
وانتي من اهله
شاطره رديت عليج
موغي
اي عادي غلاتي
بس ترا الجهاز واااااااااااااااايد اريح
انا في الاربعين ما وديت الجهاز معاي بيت هلي
بس عقب الاربعين جربته في البيت وصج صج واااايد واااايد مريح
سوري غلاتي انشغلت ما قدرت ارد علي
بس ما شالله شاطره ؛)
قصوبه
وانتي من اهله
شاطره رديت عليج
موغي
اي عادي غلاتي
بس ترا الجهاز واااااااااااااااايد اريح
انا في الاربعين ما وديت الجهاز معاي بيت هلي
بس عقب الاربعين جربته في البيت وصج صج واااايد واااايد مريح
أ
14-11-2009 | 09:44 PM
عليكم السلام
هلا نعووومه
هلا نعووومه
ا
14-11-2009 | 09:56 PM
ام الغالييين..
شلونج وشلون الحلوووووين
شلونج وشلون الحلوووووين
أ
14-11-2009 | 10:04 PM
الحلوووووين يسلمووون عليييج حبيبتي
شخباااركم ؟؟
سينج ماتبينين ع المسن؟؟
شخباااركم ؟؟
سينج ماتبينين ع المسن؟؟
ا
14-11-2009 | 10:13 PM
الله يسلمهم فديتهم ..
شسوي صرت مادخل ...المرض متعبنى وايد والحلوة مشرفه بعد ...وريلي مسافر..ولا رحت لبيت اهلي
اخاف اعادي اختى وبنوتتها توهم طالعين من المستشفى لانها والده..
وكلش مالي بارض لاي شي
الله يعين
شسوي صرت مادخل ...المرض متعبنى وايد والحلوة مشرفه بعد ...وريلي مسافر..ولا رحت لبيت اهلي
اخاف اعادي اختى وبنوتتها توهم طالعين من المستشفى لانها والده..
وكلش مالي بارض لاي شي
الله يعين
أ
14-11-2009 | 10:17 PM
ماتشووووفين شر حبيبتي
انا استاذن
تصبحون على خييير
انا استاذن
تصبحون على خييير
د
14-11-2009 | 10:18 PM
كاظمة الساهرة :: انا رحت و خليت الصفحة مفتوحة ^_*
عقروبه :: يا ختيييرة .. امممم بخصوص المعقم زين حتى الجهاز يلين الحلمات و المصاصة ..
موغي :: لا مش ضروري بس هو اسرع .. دام تقدرين تغلينهم ليش لا ..
الناعمة :: شلونج الحين أحسن ؟
عقروبه :: يا ختيييرة .. امممم بخصوص المعقم زين حتى الجهاز يلين الحلمات و المصاصة ..
موغي :: لا مش ضروري بس هو اسرع .. دام تقدرين تغلينهم ليش لا ..
الناعمة :: شلونج الحين أحسن ؟
ت
14-11-2009 | 10:21 PM
السلام عليكم
تقبلوني ضيفة عندكم ؟؟؟؟؟؟
ضايق خلقي وابي ادردش معاكم
تقبلوني ضيفة عندكم ؟؟؟؟؟؟
ضايق خلقي وابي ادردش معاكم
ا
14-11-2009 | 10:25 PM
ام الغالييين...
في حفظ الحمن
دوحانيه ...
الحمدلله احسن بوايد وباجر بداوم
بس الحلوة مشرفه ومجدمه 10 ايام تحرر
انتى شلونج وشلون الحلوو؟؟
في حفظ الحمن
دوحانيه ...
الحمدلله احسن بوايد وباجر بداوم
بس الحلوة مشرفه ومجدمه 10 ايام تحرر
انتى شلونج وشلون الحلوو؟؟
p
14-11-2009 | 10:25 PM
.
ماتقدرون على كشختي صح :q
دحدووحه .. كملي أحساانج حياتي وعطيني تعليمات التيكر :$
وشلون أسوي التيكر :$
يلا ياشطوره
.
ماتقدرون على كشختي صح :q
دحدووحه .. كملي أحساانج حياتي وعطيني تعليمات التيكر :$
وشلون أسوي التيكر :$
يلا ياشطوره
.
p
14-11-2009 | 10:46 PM
.
Good night
حبيباتتي
ونشووفكم بكره ان شااء الله
.
د
14-11-2009 | 10:56 PM
الناعمة :: بخير والله .. زين غدى الشر ان شاء الله ..
عقروبه :: اضغطي على تيكر ولدي :
- في الموقع بتلقين مستطيل مكتوب عليه all انتي اختاري كيدز بعدين فلتر .. و اختاري الشريط اللي تبينه ..
- بعدين روحي تحت بتلقين بعد مستطيل مكتوب عليه اوول اختاري كيدز .. بعدين شوفي السلايدر اللي تبين ..
- تحت دخلي تاريخ ولادة حمود / حددي النايم زون / بدل ال your text اكتبي اللي تبين .. و سوي كليك عند after و آخر شي كرييت ماي تيكر .. و انسخي اللنك اللي مكتوب عليه BBcode
و بيستوي لج تيكر حق حمودي ..
اما تيكر الحمل : اضغطي على تيكر اي وحدة حامل هووون اذا تبين الشريط الملون .. اختاري تيكر الحمل و عقب دخلي تاريخ الولادة و اضغطي على get my ticker عقب انسخي لنك البي بي كود في بوكس التوقيع ..
اذا ماعرفتي قولي لي ..
تولي :: حياك الله
عقروبه :: اضغطي على تيكر ولدي :
- في الموقع بتلقين مستطيل مكتوب عليه all انتي اختاري كيدز بعدين فلتر .. و اختاري الشريط اللي تبينه ..
- بعدين روحي تحت بتلقين بعد مستطيل مكتوب عليه اوول اختاري كيدز .. بعدين شوفي السلايدر اللي تبين ..
- تحت دخلي تاريخ ولادة حمود / حددي النايم زون / بدل ال your text اكتبي اللي تبين .. و سوي كليك عند after و آخر شي كرييت ماي تيكر .. و انسخي اللنك اللي مكتوب عليه BBcode
و بيستوي لج تيكر حق حمودي ..
اما تيكر الحمل : اضغطي على تيكر اي وحدة حامل هووون اذا تبين الشريط الملون .. اختاري تيكر الحمل و عقب دخلي تاريخ الولادة و اضغطي على get my ticker عقب انسخي لنك البي بي كود في بوكس التوقيع ..
اذا ماعرفتي قولي لي ..
تولي :: حياك الله
a
14-11-2009 | 10:58 PM
باك
عقروووب
والله الاجواء ف سيلين رووووعه ... بس احس بتعب الحين اسفل بطني لان شوي تخضخضنا فالسياره ...
بس شفت لج اشكال ماتختشيييييييييييش عالبحر
عقروووب
والله الاجواء ف سيلين رووووعه ... بس احس بتعب الحين اسفل بطني لان شوي تخضخضنا فالسياره ...
بس شفت لج اشكال ماتختشيييييييييييش عالبحر