الاماكن + دوحانيه
زين يعني ما بقى لكم الا كم شغله وتخلصون
انا خاله الحمد لله
بس بنتي يبيلها جوتي وانتوا بكرامه
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
c
14-11-2009 | 03:06 PM
د
14-11-2009 | 03:19 PM
اي الحمدلله اشيا بسيطة .. مع اني ماخذت له شي شتوي احتياط .. تهقون بيبرد الجو ؟
و صح باقي الحلاق بعد خخخخخخخخخخخخخخ
و صح باقي الحلاق بعد خخخخخخخخخخخخخخ
B
14-11-2009 | 03:38 PM
مشكورين فديتكم ما قصرتو
انا سويت جذيه بس كنت محتاره لانه فيه طريقتين حاطينها في الكتيب ولما اضغط على الزر بس يطلع لي رقم 1 او 2 ..ضغطت رقم 1 بس ما طولت فتره التعقييم احس الفتره شوي ..وبنات بسئلكم شنو احسن نوع صابون للمراضيع ؟قالوا لي عن بايجون بس دورته مالقيته
انا سويت جذيه بس كنت محتاره لانه فيه طريقتين حاطينها في الكتيب ولما اضغط على الزر بس يطلع لي رقم 1 او 2 ..ضغطت رقم 1 بس ما طولت فتره التعقييم احس الفتره شوي ..وبنات بسئلكم شنو احسن نوع صابون للمراضيع ؟قالوا لي عن بايجون بس دورته مالقيته
*
14-11-2009 | 03:41 PM
هلووو كروووشات
شخباااركم؟؟
واخيراااا رجعت بيتي :D
الحمدلله افتكيت رتبت ونظفت باقي احط الملحف :)
شخباااركم؟؟
واخيراااا رجعت بيتي :D
الحمدلله افتكيت رتبت ونظفت باقي احط الملحف :)
د
14-11-2009 | 03:42 PM
للمراضيع استخدمي اي صابون .. حتى صابون المواعين السائل ينفع ..
د
14-11-2009 | 03:44 PM
الله يعطيج العافية يا نور .. و يهنيكم ياااررب :)
د
14-11-2009 | 03:45 PM
داااشه عرررض
واااي يا حلاات الجو فالشاليهاات عجيييييييب من امس هنااك والجوو اذا طولت برااا بردت
السمكه الذهبيه
ان شاء الله تردين لناا بالسلاامه
واااي يا حلاات الجو فالشاليهاات عجيييييييب من امس هنااك والجوو اذا طولت برااا بردت
السمكه الذهبيه
ان شاء الله تردين لناا بالسلاامه
*
14-11-2009 | 03:47 PM
اميييييييين ياارب
:)
:)
*
14-11-2009 | 03:49 PM
السمكه
هلا بنت خالووو واخير بتنوورين الدوووحه
تردين لنا بالسلامه ان شاء الله حبيبتي
هلا بنت خالووو واخير بتنوورين الدوووحه
تردين لنا بالسلامه ان شاء الله حبيبتي
a
14-11-2009 | 04:11 PM
هلا وغلاا
نور :
يالله الحمدلله على سلامة ريلج والله يهنيكم ،، اخس شعور لما زوجج يسافر لو يوم
الله يخلي لنا ازواجنا ولا يغير علينا ...
كامي :
الحمدلله مخلصين انا وعيالي ،، بس باقي اخذ هدية لزوجي وامي وابوي وامه وابوه ...
بنات امس بدال مانتغدا بيت اهل ريلي كالعادة رحنا العزبه واااااااااي صج صج جوووو
وفديته خالد استخف استانس فديت روحه ولما طلعنا قعد يصيح معنا طلعنا بعد صلاة المغرب لاني كنت لازم ارد معزوومه على خطوبة
وام زوجي تقول بما ان الجو تعدل خلاص كل جمعه غدانا هني
واليوم تريقت في الفور سيزون بس قعدنا برا
ماشاء الله الجو حلو بس يبيلنا مطرر
وان شاء الله يوم العيد يكون الجو حلو مب شمس :(
محتاررة اروح هدية رفيجتي ايام الثنويه ولا لا
نور :
يالله الحمدلله على سلامة ريلج والله يهنيكم ،، اخس شعور لما زوجج يسافر لو يوم
الله يخلي لنا ازواجنا ولا يغير علينا ...
كامي :
الحمدلله مخلصين انا وعيالي ،، بس باقي اخذ هدية لزوجي وامي وابوي وامه وابوه ...
بنات امس بدال مانتغدا بيت اهل ريلي كالعادة رحنا العزبه واااااااااي صج صج جوووو
وفديته خالد استخف استانس فديت روحه ولما طلعنا قعد يصيح معنا طلعنا بعد صلاة المغرب لاني كنت لازم ارد معزوومه على خطوبة
وام زوجي تقول بما ان الجو تعدل خلاص كل جمعه غدانا هني
واليوم تريقت في الفور سيزون بس قعدنا برا
ماشاء الله الجو حلو بس يبيلنا مطرر
وان شاء الله يوم العيد يكون الجو حلو مب شمس :(
محتاررة اروح هدية رفيجتي ايام الثنويه ولا لا
a
14-11-2009 | 04:13 PM
باجر لازم اودي بنووتي التطعيم قلبي معورني عليها فديتها
بسالكم تطعيم الشهرين يمرض عليه الياهل ولا عادي
ناسيه والله هههه
بسالكم تطعيم الشهرين يمرض عليه الياهل ولا عادي
ناسيه والله هههه
ق
14-11-2009 | 04:33 PM
خوختي مزكم ويكح
شسوي :(
شسوي :(
c
14-11-2009 | 04:49 PM
قطريه اتش
وديه الدكتور يمكن احتقان نفس بنتي
الجوري
يومين 3 لازم تمرض - بمني فكل تطعيم تمرض هالشكل - بس في الشهر السادس واااايد اتعبت يمكن اسبوع تقريبا او زود شوي
دلوعت
اي والله الجو حلووو انا في البيت وفاتحه الشبابيك واحس الجو فيه برووده شوي
اللي اسالت عن صابون المراضيع - نسيت من- انا بعد ادور لاني بالعاده اغسلهم بماي بس
برب صلاه
وديه الدكتور يمكن احتقان نفس بنتي
الجوري
يومين 3 لازم تمرض - بمني فكل تطعيم تمرض هالشكل - بس في الشهر السادس واااايد اتعبت يمكن اسبوع تقريبا او زود شوي
دلوعت
اي والله الجو حلووو انا في البيت وفاتحه الشبابيك واحس الجو فيه برووده شوي
اللي اسالت عن صابون المراضيع - نسيت من- انا بعد ادور لاني بالعاده اغسلهم بماي بس
برب صلاه
ر
14-11-2009 | 05:30 PM
مزمز كامي دح دح
تسلموون ماقصرتوا
انا المشكله الزر الي عندي ماهوس عليه بروحه يشتغل الجهاز اذا بطلت الكهربا
بمووووت انا كل شي عندي غلط اهئ اهئ
عيل بحط 90 مل من اليوم ماصدق انا كل مرة اسوي شي غلط
دحدح بخصوص انهم ملثدسن ماقهمت شلون يعني عقب ماتطلعينهم من التعقيم يكونون ملثدين ؟
بيبي بنك حبوبة انا عندي كرتون صغير صابون مراضيع بيجون اذا تبينه تامربن امر فيه 6 حبات بس صغار
شووفي انا اول شي جرربته كان اوكي عقب ماجربت الثاني اسمه اممممم فارلين الصراحع شفته احسن من بيجون
بطرش لج الحين ع الخاص ..
تسلموون ماقصرتوا
انا المشكله الزر الي عندي ماهوس عليه بروحه يشتغل الجهاز اذا بطلت الكهربا
بمووووت انا كل شي عندي غلط اهئ اهئ
عيل بحط 90 مل من اليوم ماصدق انا كل مرة اسوي شي غلط
دحدح بخصوص انهم ملثدسن ماقهمت شلون يعني عقب ماتطلعينهم من التعقيم يكونون ملثدين ؟
بيبي بنك حبوبة انا عندي كرتون صغير صابون مراضيع بيجون اذا تبينه تامربن امر فيه 6 حبات بس صغار
شووفي انا اول شي جرربته كان اوكي عقب ماجربت الثاني اسمه اممممم فارلين الصراحع شفته احسن من بيجون
بطرش لج الحين ع الخاص ..
a
14-11-2009 | 05:55 PM
كامي :
مشكورة على الرد
الله يعيناا عيل
تدرين عيل بطعمها الثلاثا لان الاثنين عندنا عزيمه مرت ولد خالتي بمناسبة طلوعها من ال40 واخاف اذا طعمتها باجر تتعب فديتها ومااقدر اروح لهم
انزين وبسالج وين قظيتي اذن بنتج ؟
لان ابي اقظ اذنها ؟ ومتى احسن عمر ؟
لاني خايفة وخاصة ان ابوها مب متشجع يقولي حرام :(
مشكورة على الرد
الله يعيناا عيل
تدرين عيل بطعمها الثلاثا لان الاثنين عندنا عزيمه مرت ولد خالتي بمناسبة طلوعها من ال40 واخاف اذا طعمتها باجر تتعب فديتها ومااقدر اروح لهم
انزين وبسالج وين قظيتي اذن بنتج ؟
لان ابي اقظ اذنها ؟ ومتى احسن عمر ؟
لاني خايفة وخاصة ان ابوها مب متشجع يقولي حرام :(
p
14-11-2009 | 06:10 PM
قطريه_H;10617067:
بنات شعري يطيح واييييييييييييييييييييييييييييييييييد
بروحه خفيف :(
يوم كننت حامل صار غليييييييييييظ واستااانست
يافرحه ماتمت :(
شالحل ؟
شي طبيعي اان شعرج يطيح بعد في الحمل لانه يصير احتباس للشعر مايمر الشعر بدورته الطبيعيه بس اذا صار التساقط زياده عن الطبيعي هاي جسمج قاعد يفقد فيتامينات عن طريق الرضاعه
حبيبتي انا بولدي ربيت وصفت لي الدكتوره ماتيرنا اللي هي حبوب الفيتامينات اللي تاكلينها في الحمل وهي حق فترة الرضاعه الين ست شهور بعد انا واختي كلناها والحمدلله كلنا رضعنا طبيعي وماطاحت شعورنا
حبيبتي انا بولدي ربيت وصفت لي الدكتوره ماتيرنا اللي هي حبوب الفيتامينات اللي تاكلينها في الحمل وهي حق فترة الرضاعه الين ست شهور بعد انا واختي كلناها والحمدلله كلنا رضعنا طبيعي وماطاحت شعورنا
د
14-11-2009 | 06:18 PM
روح :: فديتج اقصد ذاك اليوم جربت انظف الجهاز بالبودرة مالته و طلع الوصخ اللي في الجهاز عاد عقب كل ما حطيت المراضيع اعقمهم
و اطلعهم القاهم ملثدين .. مادري ليش ..
و اطلعهم القاهم ملثدين .. مادري ليش ..
p
14-11-2009 | 06:21 PM
al3ion;10619736:
دح دح
تسلمين ياقلبي عالارقام .. وماقصرتي ياام نحول
الاماكن
الله يرحمه امس اخبر ريلي السالفه وقلبي مقبووووووووض صج موتتة الفجاه تتعب النفسيه اكثر الله يصبر هله
هيبو
الله يوفقج يارب
قصوب
صراحه قواري ماماز حلوه بس في قاري عملي وافضل منه الله يذكرها بالخير داينغ قالت لي عنه
ماركته بريناتال ينباع ف شيكوو وبيبي شوب بعد وله محل ف اللاند وفيلاجيو ....
برب
داينغ خالتي فديتها مسويه ددعايه حق قواري بيغ بريغو ويبيعونها في بري نتال وتويز ار اس بس احسن مكان تقدرين تشترينه منها تويز ار اس أنا استخدمها الحين روعه عملي وخفيف ومريح وكلشي حلو فيه روعه روعه شوي وحمال أسيه هههه
p
14-11-2009 | 06:24 PM
camellia;10620191:
موزان
ماذكر السبب بالضبط بس الدكتور قالي لامي ان مب زين
وان المفروض ما نجبر الياهل على المشي الا عقب السنه
دوحانيه
الحين يعطون فوتشر في المحلات وتعطينها للمربي وهي تروح تاخذ الاغراض على كيفها
اي انا بعد قالوا لي عن الووكر اللي هي المشايات خطره على الياهل وعلى ظهر الياهل احسن شي الياهل يمشي بروحه اذا بدا يوقف ويمسك الاشياء هني لازم نبدا نمشيه
p
14-11-2009 | 06:35 PM
عقب ماتصفحت وقريت .. مرحبأ شخبااركم كروشات(a)
صبايا بغيت أسالكم شلون اقدر اسوي تيكر .. والشرايط الحلوه اللي تحطونها في البدايه والنهايه وأغير الوان الخطوط على كيفي :o
صبايا بغيت أسالكم شلون اقدر اسوي تيكر .. والشرايط الحلوه اللي تحطونها في البدايه والنهايه وأغير الوان الخطوط على كيفي :o