تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
دلوعة حبيبي26;10636925:
:mad::mad::mad:

بنتي راقدة الحين بس بدوري بدالها يحن اشرايج اسلفج اياها

وخلي البيض لج يمه مااحبه،،، وكيفي بحن محد قالج لاتحنين




:21_133::21_133::21_133:

لحد يعصصصصب بس




دلوعة حبيبي26;10636942:
:mad::mad:

ماحبج





برايفت : إنزين أنا أحبج :tongue:





لولوة قطرية;10636944:
يزوي

انا اذا بغار .. بغار على البيض .. مب عليج انتي :tongue:




:sad::sad::sad:

إنتي ليييييش جذي يااااااربي ؟!!

كللللللللله تحطين حرررتج فيني ؟!!
أناااا شمسوية فيج ليش كارهتني هالكثرررر ؟!!!


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^




:D_smil1:

ل
من قال اني أكرهج !!!!!
ا
لولوة قطرية;10637214:
من قال اني أكرهج !!!!!



ليش عيل تهاوشيني :o
m
مسا الخير...
ل
يزوي

عيل انتي تقطعين كل البنات .. يعني ما تحبينهم ؟!!

وبعدين انا ما اهاوشج .. انا اتنغشر فيج :cool:

::

مسوس

WB
ا
لولوة قطرية;10637289:
يزوي

عيل انتي تقطعين كل البنات .. يعني ما تحبينهم ؟!!

وبعدين انا ما اهاوشج .. انا اتنغشر فيج :cool:

WB



:tongue::tongue::tongue::tongue:
أصلاً أنا أستعببببببببط شفيج



^
^
^
^
^
^






:tongue: أقووول لحد يصدق هع هع


يالله بروح بيتنا وبتغدى بيض :cool: لحد يعترض رجاءً

فمان الله



ا
miss_engr;10637270:
مسا الخير...



هلا بال سمسم <<< أقصد مس مس
m
ماميز..

شنو شي مفيد لليهال عشان يطلع وصخ البطن.. الله يكرمك..

بنتي لحين تعاني... مب هو الي يكون لونه اخضر؟؟...

اشربها ماي وتمر... (مب وايد)... بس الينسون كل يوم... ولحين مافي تطور....


تعبت نفسيا!! :(..
ل
خخخخخخخخخخخخخخخ


فيه العافيه
m
هلا لولو..

شخبار نونه.. انشالله خفت حرارتها..


يزوي..

اهلا وسهلا.... ووبالعافيه البيض... حاسبي بس لا تبيضين... من كثر ما تاكلينه..
ل
مسوس

امسديها بزيت زيتون .. انا كنت اعطي بنتي ينسون .. وبس ..
m
والله كل شي جربته معاها.... لا مساد... لا يانسون.... لا ماي وتمر.... لا ماي ونعناع.... حتى ماي غريب..

:(

:(..

ياربي... الحمدالله ان بنتي مافيها عيب خلقي ولا عاه.. بس والله تعبت... ماتنام وصيااااح طوووول اليوم..

لدرجه حتى لو غفت لها نص ساعه اقعد اسمع صياحها في اذني ...
ل
الله يعينج
أ
miss_engr;10637322:
ماميز..

شنو شي مفيد لليهال عشان يطلع وصخ البطن.. الله يكرمك..

بنتي لحين تعاني... مب هو الي يكون لونه اخضر؟؟...

اشربها ماي وتمر... (مب وايد)... بس الينسون كل يوم... ولحين مافي تطور....


تعبت نفسيا!! :(..


عطيها سنوت وبتدعييين لي ان شاء الله بس لاتكثرييين

فوحي ماي ونقعي فيه قفشه كبيره شوي سنوت وخليييه يفتر فتره وعقب اشخليه وحطيه ف مرضاعتها مع حبة شوي كبيره سكر نبات وان شاء الله ان شاء الله بتطييييب وبتقوليييين ام الغاليين قالت
ل
يالله دوامي خلص

أشوفكم على خير
m
ام الغالين.. داومت لها على السنوت... لين ما خلصت الي عندي... :(

ونفس الشي!!!
م
اليوم برنامج سيره وانفتحت

موضوع الحلقه الولاده لاول مره على شاشه عربيه

اللي يبي يشووووووووف ينطر البرنامج 9 ونص على قناة المستقبل
أ
miss_engr;10637479:
ام الغالين.. داومت لها على السنوت... لين ما خلصت الي عندي... :(

ونفس الشي!!!


غريبه والله مسو


عن ازنكو

باروح ارقد جوجو وراجعه ان شاء الله
ا
مسو انا وانتي نفس الحالة والله متعذبة من بنتي دوم تصيح جربت معاها الحلوة وشاي ميلوبا ويانسون ولا شي منهم تقبلته وماي غريب وايد ناس قالوا لي موب زين

والله يابنات ماتخيلت الامومة جذية تعب :...........( والله نفسيتي تعبانة

مصاصة ماتبي مهاد ماتبي صدري ماتبي ترضع حته احس الحليب نشف ماعاد فيه والكل يحسسني بالذنب اني مارضعها شسوي قولولي >.<
©
مسووو

فديتها بنتج جربي لها سكر نباات مع ماااي اذكررر مره حمني كان معه غازات وامسااك قالت مرت عمي عطيييه ماي مع سكر نبات


موغي

امبيييه بيجيبوون الولاده ويععع ماقصرروو الاجانب باافلامهم اشووفهم وتخرررع وبتخررع الليله بعد هع


ام جوووري

الله يخليكم لابووكم ويخلي ابو عبدالرحمن لكم
X