تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
*
نعووومه
الله يعيينج انا بعد حمان ما تنزل حرارته امس عطوه مضاد وزيرتك ونفس الاعراض زكام واحتقان والتهاب في اذنه كنت بوديه المستشفى بس امي اتقولي انطري عليه استمري عالادول وبيخف ان شاء الله المستشفيات ما تندخل من كثرة الامراااض
p
لولوة الدوحه;10629023:
صبااااح الخيرات


يزوي
يام كرشة بسج يالله سوي ريجيم عشان البيبي الجاي ثرا مب زين تحملين على متن (6)

هيوووبة
لج وحشة ام حمودي

دحدوووحة
مايوحشج غالي فديتج ام الغالي شخباره نحووولج..؟
عوئبال ماتجيبين له زينة شيخة البنات :tongue:

كامي
تسلمين بعد عمري
امبيه عبالي ستايل بنطلون الهاي ويست راح
يعني بعدها موضة التنانير تكون هاي ويست ومخصرة حدها ..

عرووس فورايفر
شخبارج

سكر نبات
هاذي انتي عقربة ..؟
حرام اسمج القبلي وااايد احلى من عقربه ..؟والسموحة منج

عوينه
فديتج انا وفديت تمووومي والله واخو تمومي اللي فبطنج
بالمبارك حبيبتي الله يتمم لج على خير وينقله لج بتمامه يارب
وعن تطعيم السنة ونص
وااااااااااااااااااااااااااي فديته شوشة طلعت عنيها والله ماتوقعته جذي كلش حتى كمادات ما اشتحملتهم على مكان الابرة حطيت لها الكمادات صااااحت الين شلت الكمادات عنها وماقدرت احط لها مرة ثانية




لولوة الدوحه وحده مخسسه فيني بهالنك .. سكر نبات انا مسويه الاكااونت ونسيت الباسوورد والايميل لووول رجعت على تسجيلي القديم اللي باسم عقربه وأبي اغير النك لانه ملوووووع جبدي ومب عارفه
ا
نور..
صح كلام امج ...بس دام اصرفو له مضاد حرام يتعذب اكثر عطيه وصدقيني بكرة بتشوفين صحته احسن

الله يشفيه انش الله والحمدلله انه تعب دامج موجودة احسن ماتكونين بعيدة ولا بتحاتين
*
نعووومه
انا على طوول عطيته المضاد من امس بس فجأه رجعت حرارته العصر اي والله صاجه الحمدلله مرض هالايام لو اني بعيده ويمرض بموووت من الصياح عليه فديت قلبه اناا
p
دوحانية;10626532:
الناعمة :: بخير والله .. زين غدى الشر ان شاء الله ..

عقروبه :: اضغطي على تيكر ولدي :
- في الموقع بتلقين مستطيل مكتوب عليه all انتي اختاري كيدز بعدين فلتر .. و اختاري الشريط اللي تبينه ..
- بعدين روحي تحت بتلقين بعد مستطيل مكتوب عليه اوول اختاري كيدز .. بعدين شوفي السلايدر اللي تبين ..
- تحت دخلي تاريخ ولادة حمود / حددي النايم زون / بدل ال your text اكتبي اللي تبين .. و سوي كليك عند after و آخر شي كرييت ماي تيكر .. و انسخي اللنك اللي مكتوب عليه BBcode
و بيستوي لج تيكر حق حمودي ..

اما تيكر الحمل : اضغطي على تيكر اي وحدة حامل هووون اذا تبين الشريط الملون .. اختاري تيكر الحمل و عقب دخلي تاريخ الولادة و اضغطي على get my ticker عقب انسخي لنك البي بي كود في بوكس التوقيع ..

اذا ماعرفتي قولي لي ..

تولي :: حياك الله



دحدح ,, إذا نسخت اللنك وين أحطه :(
p
*^*نور الحلوه*^*,, حراام تعطينه مضااد وهو عمره شهر بس
p
.


بناات بليز اللي يعرف حق التيكرات يرد علي ,,,, أبتلشت





.
p
تصبحوون على خير
*
عقرووبه
ههههه حبيبتي ولدي عمره سنه وشهر انتي مانتبهتي شكلج فيج نوومه
a
هايات

موزان

عباتج السترج نفس عباتي تيي سترج لين نص الايد من تحت الكوع طبعا .. والعباه مسكره عادي ومن فوق السترج شوية بف... بس حللللوه ومرتبه عاللبس

ماماز

ودي اروح افصل لي عبااااه ساده او فيها شغل اسود

بس فيها حركه حلوه للحوامل << لاتقولون كلووووووووووووووش ترى انا لما احمل اتعقد مابي ضخم نفسي وايد ابي البس عباه ع قياسي بالضضضضضبط بس صوب الكروشه العزيزه حركه حلوه
a
عقرووب

صح غيري اسمج ترى مب لايق عليج انتي عسوله وهو عقروووبه ...
طرشي رساله حق مرمووووم وقولي لها ابي اغير النك او اي مشرفه ..

كروشات وام حمني

هاي جدول يبته من عند ربيعاتي ف تجمع ثاني

يحسب لج كل شهر كم يوم بالضبط ومتى تدخلينه





الشهر الثاني

4 اسابيع و 4 ايام دخلين الثاني

تدخلين الشهر الثالث

9اسابيع تماما

تدخلين الرابع

13 اسبوع و 3 ايام

الخامس
17 اسبوع و 3 ايام

السادس
22 اسبوع و 2 يوم

السابع
26 اسبوع و 5 ايام

الثامن

31 اسبوع و 1 يوم

الشهر التاسع
35 اسبوع و 4 ايام
a
عروس فور ايفر

ياااااااااربي شهيتيني فالبيض << وين اسوي لي الحين بتطلع شامه ف بيبيي ... < متعايزه ومنسدحه عالسرير عادي خل تطلع له شامه بس مب ع ويهه فشيله لوووول

موزان

شكلج تسوين دعايه حق محل m&a صراحه ابداع واللي ف موقعهم احلى واحلى
<<< عاد انتوو عندكم محلات ف عجمان ختييييييييره تقلد تصاميم المصممات

اسيره عيونه

لا نصيييييييييييييحه حااااااااسبي تقطعين صدرج عنها خليها لين تجوع ولاتعطينها مرضاعه ابدا عسب تمسك صدرج
ترى الياهل اول 4 شهور كله يصيح وهو يرضع بسبة المغص والغازات وبعدين بترتاحين راح يتعلق ف صدرج وايد
لاتقولين مافيني حليب ترى الياهل كل مارضع كل مازاد اللي ف صدرج

والله انا غلطت فطمت ولدي من 3 شهور وللحين متحسفه ماكنت اعرف هالمعلومات

نور الحلوه

ههههه فديت شعور الام انا من فكرت اني بروح الحج وانا كله عيوني تدمع وقلبي مقبوووووووض لين هونت ... مادري ليش ماتشجعت
وقلت ان شاء الله بس يكبر شوي بروح ...
ومايشوف شر فديت قلبه .. عاد هالله هالله بالصوغه السنعه حقه ...

صراحه شنط ديووور روووعه ...
ر
بل مابغيت اخلص قراية اووووووف
وحشتوووووني اووووي
قصوووبة تسلمين ع السؤال غناتي
بسوووووووووووووووومة
بالمبارك ماياكم .. وتستاهلون سلامتها
الناعمه ونور الحلوة
سلامتهم عيالكم ومايشوووفون شر
شخباركم ؟؟؟
ر
شكله مافي حد تصبحون ع خير
a
دح دح

ولدج رقديه القايله معاج يعني مال ساعه ونص او ساعتين
وفالليل رقديه من الساعه 11 لين الصبح الساعه 10 او 9 يقوم ان شاء الله

انا تمومي كنت ارقده المغرب بعد بس تركته هالشي وصار رقاده الحين منظم اكثر عاد مايندرى لين ايي البيبي الثاني يخرب رقاد اخوه بحنته ولا لا

قصوب

علمي بنتج
انا تمومي فديته من الحين يمسك الاوراق والقلم ويكتب ويندمج ع شخابيطه ... وساعات اذا متفيقه امسك ايده واخليه يرسم دوائر


اسيرة عيونه

سوي لها 3 ارقام ان شفتيها تخلصهم زيديهم رقم ...
وان شفيتها ماتخلصها خليج عليها لان اذا تركت المرضاعه قبل ماتخلص معناته هالحد يشبعها

وترى المشد مايشد الكرشه الرياضه هي اللي تشد ..
د
الناعمة / نور :: مايشوفون شر كتاكيتكم .. دهنوا رويلاتهم بفكس و خففوا ملابسهم .. و استمروا على الادوية و ان شاء الله يطيبون ..
أ
صباااااااح الخيير

شخباركم ؟

اشسالفة اليهال مع المرض هالايام فديتتتتهم يعورون القلب انا عيالي الاثنين مرضى صار لي اسبوع اعطيهم ادوية بس بدون فايده لين ماتعبت وديتهم المركز اليوم وانا الزكام ماعرف اشسالفته مب راضي يروح عني اليوم كلنا رحنا المركز بالجملة

فديته سعوود خشمه امسكر وكحته اتعور القلب ,,, من شوي اشوف عينه صايره حممممممممممره يقوم من النوم مره وحده يصرخ
وحساسيته زايده هاليومين ,, وحمد نفس الشي وانا وراي امتحانات كل ما عيالي يحنون انا اقعد اصييييح معاهم امعورين قلبي احس هاملتهم مع الامتحانات وفوق هاي كله زففففت في كل امتحاناتي ووايد خايفه من الانذااار ,,, خاطري احذف الكورس بس بخيس فالجامعه وريلي وخواتي يهاوشووني :(

ادعوووا لي الله يوفقني في امتحاناتي الجايه واعوض ويشفي عيالي اهم شي ...
د
صغيرونه :: ايه علييييج .. انا مع ريلج و خواتج .. بتقعدين كل مرة تحذفين تيرم .. متى بتخلصين ؟؟؟؟
شدي حيلج و الجامعة تيسير من رب العالمين .. والله يقويج و يعينج ..

و الحين اليهال كلهم مرضى من تغيير الجو غير الامراض اللي هابة الله يكفينا الشر و يشفي كل مريض .. وعيالج استمري على الادوية معاهم .. و عطيهم الحليب حار شوي عشان بلاعيمهم و ماتشوفون شر ان شاء الله ..
u
الناعمة ونور الحلوة وام صغيرون الله يشفي عيالكم ويعافيهم يارب
صغيرررون شدي حيلج نصيحة اخت لاختها ترا الوحدة من تحذف كورس ووتنشغل بالعيال ياحلى الشي بعينها الراحة وقعدة البيت وعيالج باذن مشافيين ومعافيين والله حافظهم بس شدي عن نفسج اكثر عن قبل والله يوفقج لا تصيرررين نفسي اعتذر واعتذر لين نسيت سالفة الجامعة وانطوي قيدي
ل
صباح الخير

مايشوفون شر كتاكيتكم ..

نونوتي بعد كحتها تعور القلب .. وماتقدر تنام منها .. وزكامها صار له اسبوعين ..

من بداية شهر 11 .. رحت العياده 3 مرات

الله يشافيهم ويعافيهم
X