انا سمعت انها تقليد درجة اولى والتقليد الدرجة الاولى صعب نفرق بينه وبين الأصلي
وعادي نفس ماصار في الكويت صكوا اللي في الفنار لانه تقليد يمكن اللي عندنا طلع
نفس الشئ
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
د
17-11-2009 | 11:00 AM
ل
17-11-2009 | 11:02 AM
أم الغاليين
الحمدلله على كل حال ..
::
دلوعة حبيبي
يجوز والله .. عادي توقعي منهم كل شي
الحمدلله على كل حال ..
::
دلوعة حبيبي
يجوز والله .. عادي توقعي منهم كل شي
ك
17-11-2009 | 11:05 AM
مرحبا ...
شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟
مادري انا داشه عرض ،،ولا مكاني صحح!!!
التجمع هاي حق حوامل قطر بشكل عام ..ولا اللي ولادتهم في ذي القعده ولا اللي اللي حملوا في ذي القعده ؟!!!
شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟
مادري انا داشه عرض ،،ولا مكاني صحح!!!
التجمع هاي حق حوامل قطر بشكل عام ..ولا اللي ولادتهم في ذي القعده ولا اللي اللي حملوا في ذي القعده ؟!!!
أ
17-11-2009 | 11:05 AM
دلوعة حبيبي26;10643251:
انا سمعت انها تقليد درجة اولى والتقليد الدرجة الاولى صعب نفرق بينه وبين الأصلي
وعادي نفس ماصار في الكويت صكوا اللي في الفنار لانه تقليد يمكن اللي عندنا طلع
نفس الشئ
بس انا سمعت ان اللي ف الفنار كانوا مسكرين عشان ماجددوا العقد بس
وطلعت عليهم الاشااعه
أ
17-11-2009 | 11:07 AM
لولوة قطرية;10643267:
أم الغاليين
الحمدلله على كل حال ..
::
دلوعة حبيبي
يجوز والله .. عادي توقعي منهم كل شي
الحمدلله
كتكوته نايمه;10643281:
مرحبا ...
شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟
مادري انا داشه عرض ،،ولا مكاني صحح!!!
التجمع هاي حق حوامل قطر بشكل عام ..ولا اللي ولادتهم في ذي القعده ولا اللي اللي حملوا في ذي القعده ؟!!!
حياااج الله حبيبتي
هاذي تجمع لكل حوااامل قطر ربي يتمم لج على خير
ل
17-11-2009 | 11:08 AM
كتكوته
هلا لها بالكتاكيت
ايه يمه
هذا تجمع الحوامل
والماميز والبنوتات نرحب بالكل
ارحبي
واسدحي بطاقتج الشخصية <<تذكرت احلى والماميز فديتهم والله تشتت شات الماميز
هلا لها بالكتاكيت
ايه يمه
هذا تجمع الحوامل
والماميز والبنوتات نرحب بالكل
ارحبي
واسدحي بطاقتج الشخصية <<تذكرت احلى والماميز فديتهم والله تشتت شات الماميز
ا
17-11-2009 | 11:08 AM
السلام عليكم كروشات
الحمدالله رب العالمين وصلت بالسلامه الدوحه ....
ماتتخيلون اشلون الشعور...
الحمدالله رب العالمين وصلت بالسلامه الدوحه ....
ماتتخيلون اشلون الشعور...
د
17-11-2009 | 11:09 AM
أم الغاليين الثلاث;10643282:
بس انا سمعت ان اللي ف الفنار كانوا مسكرين عشان ماجددوا العقد بس
وطلعت عليهم الاشااعه
ماااري والله انا حسب مااعرفه لانه طلعت بضاعتهم تقليد
ف
17-11-2009 | 11:11 AM
السلام عليكم
شخباركم بنات ..؟
هاي الحين شات حوامل ولا مكس حوامل وامهات وبنات خخخخخخخخخخخخخ
حبيت انضم لكم اذا ماعندكم مانع
شخباركم بنات ..؟
هاي الحين شات حوامل ولا مكس حوامل وامهات وبنات خخخخخخخخخخخخخ
حبيت انضم لكم اذا ماعندكم مانع
a
17-11-2009 | 11:11 AM
صباح الخير
باك من التطعيم :(
قطعت قلبي بنتي مت من الصياح معاها
النيرس تقولي مسكيها مسكتها اول ماصاحت لما غزو الابره شلت يدي وقعدت اصييييح وابي اشيلها
تضحك علي النيرس تقولي ماتنفعين
وريلي كسرررررت خاطره بنته يقولي اول مرة اسمعها تصيح جذي فديتها صج هادية بس ماتستحمل صج ببنوته ههههه
اقولكم نظرت بنتي قطعت قلبي احسها تقولي ليش تسووون فيني جذي :( :(
وريلي يقولي بالسيارة احس انها حاقده علينا هع
المهم قالت لي عليج بالادول كل 4 ساعات وكمادات ..
خل اقولكم امس كانت عندنا عزيمه مرت ولد خالتي
طالعة من ال40
بقولكم عن لوكي كنت صج صج كيووت بشهادة الكل احم احم والكل يقولي ولا يبين عليج مربي وعندج 2
امي عصبت علي تقولي ليش لابسه شي يبرز جسمج
الا عقب قلت لهم اصلا انا متى كنت مكرشه او دبه انا طبيعة جسمي جذي وعلى حمالي ماانتفخت ...
لبست فستان قصير من كارن ميلن نيلي راااقي
وشعري خليته سيييده انا اصلا شعري ناعم وسيييده فخليته مثل الموضه الحين الناس استريتر وانا استريت من الله هههه
والحلو ان الصبغه بينت عدللل والكل قالي نايس لان لما طلعت من ال40 الكل شافني بالويفي والحين العكس
وقذلتي لانها قصيره على صوب
ولبست حلق عوود
وساعة + اليد الثانية اسويرة هيرمس الجلد عندي كحلي
حطيت مناكير حمره
الميك اب
الظل كان لون طبيعي بيج على لؤلؤي والكحل السائل اللي يجيكم ممدود على زواية العين الخارجيه
والروج احمر
ولازم مكمل الكشخه خلخال خذت لي من داماس حلووو
وعلى هالكشخه رحت لهم عال9 وطلعت من عندهم 10 ونص لان تذكرون قصتي امس ماكنت نايمه عدل وادري ورانا تطعيم وحنه فقلت خل ارد البيت اخزن نوووم ههههه
<<< حشى جمل
وبقولكم عن صبغه مرت ولد خالتي كانت حلووووة والخصل اللي فيها مرتبه وحلوة تحسين تعبانين فالشغل وبذمه
سالتها تقول صالون ذا لونج في الوكرة
وبس تكلمت وااااايد وايد وايد
والحين بنتي تصيييييييييح
برب
باك من التطعيم :(
قطعت قلبي بنتي مت من الصياح معاها
النيرس تقولي مسكيها مسكتها اول ماصاحت لما غزو الابره شلت يدي وقعدت اصييييح وابي اشيلها
تضحك علي النيرس تقولي ماتنفعين
وريلي كسرررررت خاطره بنته يقولي اول مرة اسمعها تصيح جذي فديتها صج هادية بس ماتستحمل صج ببنوته ههههه
اقولكم نظرت بنتي قطعت قلبي احسها تقولي ليش تسووون فيني جذي :( :(
وريلي يقولي بالسيارة احس انها حاقده علينا هع
المهم قالت لي عليج بالادول كل 4 ساعات وكمادات ..
خل اقولكم امس كانت عندنا عزيمه مرت ولد خالتي
طالعة من ال40
بقولكم عن لوكي كنت صج صج كيووت بشهادة الكل احم احم والكل يقولي ولا يبين عليج مربي وعندج 2
امي عصبت علي تقولي ليش لابسه شي يبرز جسمج
الا عقب قلت لهم اصلا انا متى كنت مكرشه او دبه انا طبيعة جسمي جذي وعلى حمالي ماانتفخت ...
لبست فستان قصير من كارن ميلن نيلي راااقي
وشعري خليته سيييده انا اصلا شعري ناعم وسيييده فخليته مثل الموضه الحين الناس استريتر وانا استريت من الله هههه
والحلو ان الصبغه بينت عدللل والكل قالي نايس لان لما طلعت من ال40 الكل شافني بالويفي والحين العكس
وقذلتي لانها قصيره على صوب
ولبست حلق عوود
وساعة + اليد الثانية اسويرة هيرمس الجلد عندي كحلي
حطيت مناكير حمره
الميك اب
الظل كان لون طبيعي بيج على لؤلؤي والكحل السائل اللي يجيكم ممدود على زواية العين الخارجيه
والروج احمر
ولازم مكمل الكشخه خلخال خذت لي من داماس حلووو
وعلى هالكشخه رحت لهم عال9 وطلعت من عندهم 10 ونص لان تذكرون قصتي امس ماكنت نايمه عدل وادري ورانا تطعيم وحنه فقلت خل ارد البيت اخزن نوووم ههههه
<<< حشى جمل
وبقولكم عن صبغه مرت ولد خالتي كانت حلووووة والخصل اللي فيها مرتبه وحلوة تحسين تعبانين فالشغل وبذمه
سالتها تقول صالون ذا لونج في الوكرة
وبس تكلمت وااااايد وايد وايد
والحين بنتي تصيييييييييح
برب
أ
17-11-2009 | 11:12 AM
السمكه الذهبيه;10643304:
السلام عليكم كروشات
الحمدالله رب العالمين وصلت بالسلامه الدوحه ....
ماتتخيلون اشلون الشعور...
الحمدلله على السلامه
نوووورت الدوووحه سموووكه :)
دلوعة حبيبي26;10643307:
ماااري والله انا حسب مااعرفه لانه طلعت بضاعتهم تقليد
والله اقول لج انا بعد كنت احسب هالشي بس سمعت ان هاذي كان السبب
ك
17-11-2009 | 11:22 AM
اهااااااااا...
زين عيل ...
اقبلوني صديقه لكم في التجمع ،،
انا كتكوته نايمه حامل في الاسبوع ال13 وعندي بنوتتين فاطمه 6 سنوات ومريم 3 سنوات
موعد ولادتي ٢١-٥-٢٠١٠
مخضرمه في عروس ،،خخخخخ
اهتماماتي ..اممممممم
تدرون اللي حابه تعرف ..تدخل تشوف مواضيعي ..:wink:
زين عيل ...
اقبلوني صديقه لكم في التجمع ،،
انا كتكوته نايمه حامل في الاسبوع ال13 وعندي بنوتتين فاطمه 6 سنوات ومريم 3 سنوات
موعد ولادتي ٢١-٥-٢٠١٠
مخضرمه في عروس ،،خخخخخ
اهتماماتي ..اممممممم
تدرون اللي حابه تعرف ..تدخل تشوف مواضيعي ..:wink:
أ
17-11-2009 | 11:23 AM
فراشتكم;10643315:
السلام عليكم
شخباركم بنات ..؟
هاي الحين شات حوامل ولا مكس حوامل وامهات وبنات خخخخخخخخخخخخخ
حبيت انضم لكم اذا ماعندكم مانع
حياج الله حبيبتي
قالت لكم لولو
هالتجمع مكس امكس بس انتوا دشوووووا واسدحوا بطااايقكم :D
ف
17-11-2009 | 11:24 AM
انزين انا بعد رحبوا فيني اي شي حسسوني اني مهمه ههههههه
كتكوته ياهلا فيج << مثلج مخضرمه اهني بس البنات اللي كنت اعرفهم وصداقه وياهم مادري وين تنثروا واختفوا
كتكوته ياهلا فيج << مثلج مخضرمه اهني بس البنات اللي كنت اعرفهم وصداقه وياهم مادري وين تنثروا واختفوا
ف
17-11-2009 | 11:25 AM
ام الغاليين
هههههههههههههه مكس لوول عيل غيروا العنوان
بطاقتي والله
انا ماما حق بيبي بووي وعمره الحين سنتين وتوني حامل بال 2
ووبس
هههههههههههههه مكس لوول عيل غيروا العنوان
بطاقتي والله
انا ماما حق بيبي بووي وعمره الحين سنتين وتوني حامل بال 2
ووبس
ل
17-11-2009 | 11:26 AM
حياج الله بيننا كتكوته .. والله يهون عليج
ومرحبا ب فراشتكم .. منورة
ومرحبا ب فراشتكم .. منورة
أ
17-11-2009 | 11:29 AM
كتكوته نايمه;10643406:
اهااااااااا...
زين عيل ...
اقبلوني صديقه لكم في التجمع ،،
انا كتكوته نايمه حامل في الاسبوع ال13 وعندي بنوتتين فاطمه 6 سنوات ومريم 3 سنوات
موعد ولادتي ٢١-٥-٢٠١٠
مخضرمه في عروس ،،خخخخخ
اهتماماتي ..اممممممم
تدرون اللي حابه تعرف ..تدخل تشوف مواضيعي ..:wink:
حيااااج حبيبتي
والله يهووون عليييج ان شاء الله
عروووس
اخذي التاريخ حبوووبه :D
ف
17-11-2009 | 11:30 AM
لولوه
النور نورج ياقلبي ^.^
النور نورج ياقلبي ^.^
أ
17-11-2009 | 11:30 AM
فراشتكم;10643423:
ام الغاليين
هههههههههههههه مكس لوول عيل غيروا العنوان
بطاقتي والله
انا ماما حق بيبي بووي وعمره الحين سنتين وتوني حامل بال 2
ووبس
الله يهووون عليييج حبيبتي وينقلج لتمامه
حطي تاريخ ولادتج عشان تاخذه عروس مره وحده :tongue:
أ
17-11-2009 | 11:32 AM
برررررب