تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
روح

شوفي العلبه .. ساعات يكتبون عليها اذا انفتحت شكثر تتم صالحه

واذا ما فتحتيها .. عادي .. اهم شي تاريخها مب منتهي

وهاي التيبس اتوقع السكريات اللي تنحط في الأدويه

<< ياشين التفلسف ع الصبح
c
روح
توني عطيتها 5 ملم
وعن الدوا والله ماعرف

موزان
هذا هو والله ساعات الفستان من زود ماهو تشيب ابي اعرف سعره اتفاجأ 10 والا 15 الف
والا تلاقين بنات في الاعراس مستانسين ان فساتينهم غاليه بس ما تسوى كلش
تجيني لقافه اسال بس عشان اعرف خخخخخخخ

لولوة
على حسب المكان اللي تشترين منه يعني الرويال بلازا والستي وهالاماكن ممكن تشوفين حد مثلج
بس السلام واللؤلؤه وجلامور شوي صعب لانهم ما يجيبون اكثر من قطعه خصوصا لو كانت جايه دايركت من المصمم نفسه
ومثلا عندج كفالي الدوحه كلها تلبس منه يعني اتوقعين فعرس والا عزيمه احتمال كبير تشوفين حد نفسج

بس ياختي الجاهز اريح كفايه على عينج
اخر مره فصلت فستان من 4 سنين تقريبا والباقي كله جاهز الا العيد اللي طاف فصلت له
ا
aljori66;10593868:
يزووووي :
حبيبتي مركبه لولب نوع زين
اكيد ماسمعتي عنه
لولب بوحديد واسمنت ههههههههههه
يعني نو واي لاتحاولين ،،
واول مرة تقولين شي عدل بحر الوكرة يجننننننننننننننننننننن رهيييييييييييييب من قلب صج صج مكان رومانسي والله
انا دوم اقول هالشي يقولون لي ليكون لج نسبه هههههههه
احبه اخر الليل والجو يكون حلو تتمشين وتشربين لج شي
احيانا اقول لزوجي ناخذ سندويشات ونروح وااي شي شي
الحين الجو بيتعدل ان شاء الله ولنا روحات هناك ان الله رااد ..

خلاص باااي الحين لما مدري متى لان امي وخواتي وحريم اخواني هاوشوني يقولون جايه تقعدين معانا ولا جايه تقطين عيالج علينا وتدخلين النت هههه
يغااارون (( صدقت عمري ))



ويييييييييييهج عااااد :mad:!!


أصلا أنا دووووووووم تطلع مني درررر :o


وبعدين إنتي محترررررررررره مني بس مادري ليش لووول


لكن عاااذرتج لأنه للحين فيج من آآآثار النفاس هع


وبعدين حبيبتي إرااادة رب العالمين فوووووووووووق أي شي ثاني


لاطبوووووووووق ولا اسمنت ولاجبس لووول ، دعوووه وحده مع الأذان بتحملين :tongue:


وزيييييييييييين يسون فيج هلج بردوووا قلبي يزاااج :tongue:





camellia;10597837:

توني عطيتها 5 ملم
وعن الدوا والله ماعرف



قط قط


ماااتشوف شر عصفورتج والله يكسرررون الخااااطر لي أرتفعت حرارتهم :(
أجر وعافيه يا قط قط ويهونها عليييييج ...


<<<ملاحظة أول مره ماقطعج :o



موز موز


علييييييييييييج بالعااافيه الفستان اللي فصلتيه
ويااااااربي إن شالله تلبسين فستان عرررس حمودي :tongue:



ريلوو و أم نصوري
الله يووووفقكم يااااااااارب وتفتكووون من الدراسة وغثاها
c
الليازي
@@
انا اقرى بسرعه انطر التقطع
زين لقيت فايده من مرض بنتي خخخخخخخخخخخخ
ل
كامي

في عرسنا الأخير .. خوات العروس 5 .. واخت المعرس .. وبنات خالي 3 .. وبنت أخوي .. كلهم من جلاموووور

وكلهم نفس الستايل .. الفطعه المدرجه من لون واحد او لونين ..

صج مافيه فستان مكرر .. بس الأفكار مكرره

انا فصل آخر مره .. وحبيت التجربه .. ما جننتني المصممه وتعالي وروحي .. والنتيجه روعه
ا
camellia;10597876:
الليازي
@@
انا اقرى بسرعه انطر التقطع
زين لقيت فايده من مرض بنتي خخخخخخخخخخخخ



أقووووووووووووول لحددد يصدق بس:bigsmile:

وبعدين تعالي صج أنا ماقطططعتج ترى مب عشااانج !!!

لالالا هاي عشان بنتج اللي كاسره خاطري :tongue:

<<< بوطبيع مايوووز لووول:21_133:
ل
يزوي

خاطري مره بس .. تسلمين قبل ما تقطعين العالم

:tongue:
ق
السلام عليكم

وصبحكم الله بالخير

بنااات انا ابي اسااافر بس ريلي يقول لا مب زين على الجنين

فاجلت لين مااصير في الشهر الخااامس وبرووح الحسا عاااااادي ارووح والا فيها خطورة؟
ر
لولوة
مافتحت العلبة من قبل شريتها يديدة وحطيتها في الثلاجة
والحين من طلعتها مخليتها حذاي تسمع حسج الحين طليت عليها لقيتها
فاجه شوي شفتي غرشة البيبسي لما تحطينها في الثلج وتطلعينها عقب برا
جي مستوية :eek:
بشوف التاريخ كم عليها
كامي فديتج والله :)
أ
صبااااحكم ورووود ورياااحيييين

صباااحكم ورد جوووري يشبه الحلوووه بنتي :D




camellia;10597561:
صباح الخير
حوات ابي اسالكم الياهل فعمر 11 شهر كم جرعه كالبول اعطيه؟
وكم مره في اليوم
بنتي حرارتها مرتفعه :(
اليوم الفجر عطيتها 1سم
بليييز رودد علي

موزان
البنفسجي بوطبقات واااايد عجبني ينفع لخطوبه


ماتشوف شر الكتكوووته

بس باقول لج 1 سم تعطين الياهل بس لين 5 او 4 شهوور لانه مايسوي شي لهم اذا اكبروا من 6 وفوق تعطينهم 5

ماتشوف شر مره ثانيه

روووووح قطر;10597791:
كامي
العفو :)
بنات الحين بخصوص الكالبول انا شاريته من فترة ومخليته في الثلاجة
( ابرز الدوى قبل الفلعه ) الحين يوم طلعته الا اشوووفه متيبس من داخل
يعني اخترب خلاص اقطه ولا احتفظ فيه


اذا مب مفتوح لا بس شيكي تاريخ الانتاج

بس اذا مفتوح ومااستخدمتيه فتره يعني من 3 الى 6 شهور قطيه احسن لان في ادويه تختر وتصير كلها بكتيريا وجراثيم

مثل الزيرتك عندج حددده تخلينه مفتوح ف الثلاجه 3 اسابيع وعقب تقطينه في حالة انج ف ماتستخدمينه وبس

<<<<<<جني وااايد هذرت:o

لج وحشه هالكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر

لولوة قطرية;10597886:
كامي

في عرسنا الأخير .. خوات العروس 5 .. واخت المعرس .. وبنات خالي 3 .. وبنت أخوي .. كلهم من جلاموووور

وكلهم نفس الستايل .. الفطعه المدرجه من لون واحد او لونين ..

صج مافيه فستان مكرر .. بس الأفكار مكرره

انا فصل آخر مره .. وحبيت التجربه .. ما جننتني المصممه وتعالي وروحي .. والنتيجه روعه


الله يسلم اللي قالت لج روووحي لها واقنعتج فيها :D
c
لولوة
اهم المفروض ينسقون دامنهم ماخذين من نفس المكان المفروض كل وحدة تاخذ لوك غير عن الثانيه
يعني مثلا اذا انا واختي بناخذ من السلام يا نروح ويا بعض عشان ما ناخذ نفس اللوك او ارويها فستاني اذا شريته قبلها هالشكل يعني
ما اقولج اكيد التفصيل بيكون مختلف تماما عن اي وحده ثانيه بالعرس
بس بعد ساعات تتوهقين اذكر فعرسي 2 مفصلين عند جميل تخيلي نفس الفستان بالضببببببببط بس وحدة تركواز والثانيه اصفر
ومع انهم مأكدين عليه نبي شي جديد ومميز وكل وحدة تقوله ابي شي اول مره ولي انا وبس !!

الليازي
اها بعد زين عندي واسطه بنتي خخخخخخ
أ
قطريه ماتهاب;10597969:
السلام عليكم

وصبحكم الله بالخير

بنااات انا ابي اسااافر بس ريلي يقول لا مب زين على الجنين

فاجلت لين مااصير في الشهر الخااامس وبرووح الحسا عاااااادي ارووح والا فيها خطورة؟



نصيييحه اجلي

واذا طريق بر شيليه من راااسج اذا ماله داعي لان الطريق مب زين حق الحامل

والاحسن انج تسالين دكتووورتج بعد
c
ما تهاب
اسالي دكتورتج كل وحدة وحالتها ووضع جنينها

ام الغاليين
اي اذكر اخر مره عطيتها على تطعيم الشهر الرابع وقالولي 1 سم
الحين عطيتها مسكينه واايد حاره :(
أ
camellia;10598012:
ما تهاب
اسالي دكتورتج كل وحدة وحالتها ووضع جنينها

ام الغاليين
اي اذكر اخر مره عطيتها على تطعيم الشهر الرابع وقالولي 1 سم
الحين عطيتها مسكينه واايد حاره :(



فديييتها والله


انزين حاولي تسوين له كمادات ولا سبحيها ف ماي دافي مايل للبروده
ل
روح

اذا مسكره وتاريخها مب منتهي .. عادي

::

ام الغاليين

اي والله .. الله يسلمها

::

كامي

عاد جميل .. يبط الجبد .. خخخخ .. شدعوه نفس الشي .. يستعبط ولا يستعبط !!!!

وبخصوص سنفورتج .. ليش ما تودينها المستشفى؟
ا
لولوة قطرية;10597956:
يزوي

خاطري مره بس .. تسلمين قبل ما تقطعين العالم

:tongue:



نعم أختييييييييييييي خييير شبغيتي ؟!!

شكلج غلطانه حبيبتي ؟!!

أقووول روووووووحي تريقي بس تحملي تتريقين سندويج دياي :bigsmile:
ا
قطريه ماتهاب;10597969:
السلام عليكم

وصبحكم الله بالخير

بنااات انا ابي اسااافر بس ريلي يقول لا مب زين على الجنين

فاجلت لين مااصير في الشهر الخااامس وبرووح الحسا عاااااادي ارووح والا فيها خطورة؟



عاااااااااااادي توكلي على الله لي وصلتي الخامس وماعليج خوووف بس بعد
نصييييييحه سألي دكتورتج أنا يوم كنت بالخامس سألت دكتورتي فقالت لي عادي
لاتحاتين وتوكلي على الله ، والله يحفظج ان شالله ...

ل
الليازي;10598089:
نعم أختييييييييييييي خييير شبغيتي ؟!!



شكلج غلطانه حبيبتي ؟!!



أقووول روووووووحي تريقي بس تحملي تتريقين سندويج دياي :bigsmile:



انتي شدخلج أنا شاكل ؟

يا ام بيض
ق
أم الغاليين الثلاث;10597999:
نصيييحه اجلي

واذا طريق بر شيليه من راااسج اذا ماله داعي لان الطريق مب زين حق الحامل

والاحسن انج تسالين دكتووورتج بعد


camellia;10598012:
ما تهاب
اسالي دكتورتج كل وحدة وحالتها ووضع جنينها

ام الغاليين
اي اذكر اخر مره عطيتها على تطعيم الشهر الرابع وقالولي 1 سم
الحين عطيتها مسكينه واايد حاره :(


الليازي;10598118:

عاااااااااااادي توكلي على الله لي وصلتي الخامس وماعليج خوووف بس بعد
نصييييييحه سألي دكتورتج أنا يوم كنت بالخامس سألت دكتورتي فقالت لي عادي
لاتحاتين وتوكلي على الله ، والله يحفظج ان شالله ...



يعطيكم العافيه بناااات ماقصرتوا

انا بنت عمي كانت بالخامس وسافرت بر للسوريا وسقطت ومن عقبها خفت


لكن باشوف رايي الدكتورة وانا اصلا بسافر يوم وارد مو مطوله
ي
صبااح الخير كاميليا ماتشوف شر بنوتج جولي بعد مسخنه اول امس وامس موديتها الطواري عطونا ادول وكاتبين لها 6 ملم وانا اعطيها كل 4 ساعات واليوم الصبح قست حراراتها فديتها 39 معوره قلبي مب راضيه تنزل
X