تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
أم الغاليين الثلاث;10592444:
قومي ياااامج خلصي شغلج شمقعدج ؟؟؟

انا الله يحفظه ابونا هو اللي كان يوديني ويخلص لي شغلي بس تعرفيين الرياييل لازم تاخذين موعد قبلها ولين ليلة العرس وانا اخلص شغلي:ss:

انزين انتي قعدي مع نحول وانا ولامار بنروووح نتحنى عنج يصييير :tongue:

لاموووره انا بعد ف خاااااطري اتحنى



مب مسألة مافي وقت هي اظن ف هالفتره بتكون ف النافاس لان موعدها يا 3 يا 4 مب ذاكره بالضبط

جربي شريفة المهندي انا شفته على عروس وااايد عجبني

عبيير كلش ماانصحج فيييه مب حلو ع الطبيييعه كلش مللش جان تغير الحين يعني انا يوم شفته تقريبا من 6 سنوات وشوي

اي والله خل نتحنى عنها هههههه

ويه بتكون مربيه لا ماينفع :(

لالا ماقدر شريفه انا مجربتها وغيرتني وايد
مع اني عجزت وانا اقولها ابي ناعم
واحس اتحط لي وايد
واقول لها لاتحطين وايد الخطوبه في البيت
اتقولي لالا احسن عشان التصوير

يوم قمت تخرعت من عمري حتى اول مره اقول وااااااايد ليش جي
دوم اذا ماعجبني اقول حلو واسكت استحي

حتى اخوي تخرع مني يوم ركبت معاه خخخخ

دوحانية;10592472:
لامار :: لا كان عندنا عرس و حماتي تمكيجت عند تماضر .. هي تمكيج غير العرايس بس تروحين لها البيت و يمكن تجي الفندق مادري ..
كان امممممم انا اشوفه ناعم و مرتب وماغيرهااا ..

اما معصومة اوكي هالشي مطلوب بس بعد عشان يكون مكياجي بيرفكت ابي رسمة عين نااااعمة مب خرابيط وااايد ..

زين لامار كان سالتي دينا من ترشح لكم وحدة في مستواها ..؟

و افاااا عليج أطرش لج الحناية مخصووووص عشان تحنيج ولا تخلين شي في خاطرج .. كم ام محمد عندنا :)

و ذكرتيني عندنا عرس في 2 و للحين ما حجزت مكياج و شعر .. ان شاء الله تتيسر و نلقى حجز ..

وي ماقدر اروح لها البيت :( صعبه

لا يختي ماسألتها انا تحطمت وسكت:confused:

وفديتج ام نحووول ادريبج ماتقصرين



انا ترى اغب عنكم اشوف الفنادق واتحطم نفسيا لان خاطري اسافر
أ
لامار_QTR;10591602:
وووويه
لالا انا مااحب اللي تغير الشكل
احب اللبناني بس مب الخفيف كلش
لا احب رسمة العين اتكون واضحه

بس مااحب تغير الشكل
الا تضعف الخشم وتكبر الخدوود نووو


يختي احترنا اوووف :confused:

قالوا لنا عن معصومه ان مكياجها ناااااعم حده كانج انتي حاطته

انا قد تمكيجة عند شريفه مكياجها ماعجبني اللي شافوه علي عجبهم
بسو ايد غيرني
وخل عيوني نقططططططططه :eek: من كثر الكحل ودرجات الوردي اللي حولها
بس بووودرتها كانت فضيعه فضيعه احلا بودره كانها غلوووسي عند الخدود

اما رسمت العين لا


ودينا صراحه عجيب شغلها لكن قالت مافي مجال حتى على الويتنج:confused:



انا بعد اهم شي عندي رسمة العيييين
امممممممممم جربتي ميرا وسعاد انا عندي ميرا احلى اتحط لبناني واتحط خليجي على حسب انتي اشتبين
حناااان دانش بعد واااااااااااااااااايد حلو مكياجها انا تمكيجت عندها كم مره ووايد عجبني ااتحط ناعم واتحط دفش انا دايما احط عندها السموكي يطلع نااعم و وااااااااايد حلو

اممممم بعد من من هذولا اللي في بالي الحين واللي امجربتهم :)
أ
ام الغاليييييييييين

ثانكيو حياتي


لامار

فالنهايه على حسب اللي انتي تطلبيييينه وعلى حسب مزااااااااج اللي بتحطلج... :)
ف
اخبااااااااركم وحشتوووووووووووني

وشكله الكل مشغوووووووووووول مع الاعراس الله يتمم لها ع خيييييييييير
ف
من هي حناااااااان داش؟ وشخباااااااار ولدج سعوود كم عمره؟
ل
أم صغيروونة;10592814:
انا بعد اهم شي عندي رسمة العيييين
امممممممممم جربتي ميرا وسعاد انا عندي ميرا احلى اتحط لبناني واتحط خليجي على حسب انتي اشتبين
حناااان دانش بعد واااااااااااااااااايد حلو مكياجها انا تمكيجت عندها كم مره ووايد عجبني ااتحط ناعم واتحط دفش انا دايما احط عندها السموكي يطلع نااعم و وااااااااايد حلو

اممممم بعد من من هذولا اللي في بالي الحين واللي امجربتهم :)

ميرا اعتقد اهي اللي قالوا لي عنها انها مره خسست في ناس
يوم شافتهم حاطين غلوس هاوشتهم وقالت اللي حاط غلوس ماامكيجه


منهي حنان دانش ؟؟؟

اول مره اسمع عنها
أ
لامار_QTR;10592806:
اي والله خل نتحنى عنها هههههه

ويه بتكون مربيه لا ماينفع :(

لالا ماقدر شريفه انا مجربتها وغيرتني وايد
مع اني عجزت وانا اقولها ابي ناعم
واحس اتحط لي وايد
واقول لها لاتحطين وايد الخطوبه في البيت
اتقولي لالا احسن عشان التصوير

يوم قمت تخرعت من عمري حتى اول مره اقول وااااااايد ليش جي
دوم اذا ماعجبني اقول حلو واسكت استحي

حتى اخوي تخرع مني يوم ركبت معاه خخخخ


وي ماقدر اروح لها البيت :( صعبه

لا يختي ماسألتها انا تحطمت وسكت:confused:

وفديتج ام نحووول ادريبج ماتقصرين



انا ترى اغب عنكم اشوف الفنادق واتحطم نفسيا لان خاطري اسافر


انزين تقدرين تروحين الصالون؟؟؟

وعن السفر ليش ماتسافرين حبيبتي؟؟

أم صغيروونة;10592861:
ام الغاليييييييييين

ثانكيو حياتي


لامار

فالنهايه على حسب اللي انتي تطلبيييينه وعلى حسب مزااااااااج اللي بتحطلج... :)


ولكمو ياعمري وان شاء الله تعجبكم الاكله :)

فراشة قطر;10592867:
اخبااااااااركم وحشتوووووووووووني

وشكله الكل مشغوووووووووووول مع الاعراس الله يتمم لها ع خيييييييييير


هلا والله فرفووووشه لج وحشه

شخبارج حبيبتي وشخبار الجامعه ؟؟؟
c
مس انجر
تمامو شخبار الحلوين اللي عدج؟

لامار
تماضر تمكيجت عندها قبل 4 سنين على ايام موضه الخليجي بوقوس
كان رووووووعه والكل سال عن مكياجي حتى الناس قامت تتصل تسال من مكيجني - بغيت اقولهم انا حلوة اصلا خخخخخ-
ما اقولج على ذيك الايام كان روعه صج دفش والوان صارخه بس كانت فناااااااااااانه
حتى اذكر ميرا شافتني واسالتني ثاني يوم انتي عند من كنتي متمكيجه قلتلها تماضر قالتلي صج كان دفش بس وايد حلو
وعلى كلام البنات انه تغير وصار ناعم نفس ستايل رشا الحافظ بس ما شفته الصراحه
انزين شوفي سعاد البلوشي بعد اخر مره شفته كان لبناني روووعه

واشلون يعني اللي حاطين غلوس ما راح امكيجهم؟؟

دوحانيه
تغيرت الموجه راحوا صوب تجهيزات العرايس هههههههههههه

موز موز
يوصلون بالسلامه ان شالله
ل
أم الغاليين الثلاث;10593156:
انزين تقدرين تروحين الصالون؟؟؟

وعن السفر ليش ماتسافرين حبيبتي؟؟
؟؟؟

لا مااقدر انا دايما اتعامل مع هيلدا وتعرف لعيوني
لكن اعرف ان بيكون عندها زحمه يوم العرس
فقلت احسن حد يجيني للفندق


السفر في خاطري من قلب ماابي اعيييد اهني
بس ابو الشباب يبي يعيد اهني :confused:

camellia;10593180:
مس انجر
تمامو شخبار الحلوين اللي عدج؟

لامار
تماضر تمكيجت عندها قبل 4 سنين على ايام موضه الخليجي بوقوس
كان رووووووعه والكل سال عن مكياجي حتى الناس قامت تتصل تسال من مكيجني - بغيت اقولهم انا حلوة اصلا خخخخخ-
ما اقولج على ذيك الايام كان روعه صج دفش والوان صارخه بس كانت فناااااااااااانه
حتى اذكر ميرا شافتني واسالتني ثاني يوم انتي عند من كنتي متمكيجه قلتلها تماضر قالتلي صج كان دفش بس وايد حلو
وعلى كلام البنات انه تغير وصار ناعم نفس ستايل رشا الحافظ بس ما شفته الصراحه
انزين شوفي سعاد البلوشي بعد اخر مره شفته كان لبناني روووعه

واشلون يعني اللي حاطين غلوس ما راح امكيجهم؟؟

ماشاء الله اتمكيج من زمان
وانا اول مره اسمع عنها هالفتره بس


تدرين شكلي اذا وافقت باحجزها بروفه
بجيبها اتمكيجني على اني خطوبه

واذا عجبني بحجزها


بس كم اسعارها الحين

ميرا اتقول اللي حاطين غلوس "يعني مرطب على شفايفهم ماراح امكيجهم

وما مكيجتهم اطلعت عنهم
تخيلي

عاد ماحط في ذمتي هي ميرا او جنا وحده منهم لانهم 2 كانوا مع بعض ذاك اليوم
والثانيه مكيجة الباقي
أ
لامارا

الله يعييينج والله

وانا نفس الشي مالي خاطر اعيد هني بس ابونا يقول ع الاقل اول يوووم وانا مالي بارض الصراااااحه

وعن تماضر تمكيج العادي ب 700 بس الخطوبة مااعرف
ل
ام الغاليين
انا اقوله اذا عيدت اول يوم اهني ماله داعي اسافر


صج صج مالي خاطر اعيد اهني السنه



دع دوووعه


وحشتيني
أ
والله ولا انا لمووووره

اخيرا حصلت وحده نفسي

باموووت واسااااااااااااااافر

انتي وين تبين تروحييين؟؟
أ
وييييي ماتعرفون حنااااااان دانش خخخخ انا من زماااان اتمكيج عندها فوق الاربع سنوات

هي قطريه وكنت اروح لها البيت بس الحين جنه قالوا اتروح حق الناس عادي

وعن ميييرا انزيييين صج يعني اشلون بتمكيجها وهي حاطه مرطب خخخخخخخ
د
لموورة..حبييييبتي والله اشتقنا لج طلي علينا فالتجمع و ما يوحشج غالي يالغالية ^_^
بووسيلي محمداني فديت قلبه
أ
أم صغيروونة;10593430:
وييييي ماتعرفون حنااااااان دانش خخخخ انا من زماااان اتمكيج عندها فوق الاربع سنوات

هي قطريه وكنت اروح لها البيت بس الحين جنه قالوا اتروح حق الناس عادي

وعن ميييرا انزيييين صج يعني اشلون بتمكيجها وهي حاطه مرطب خخخخخخخ



صغننه هي نفسها اللي بيتها ف الهلال مادري الروضه مادري وين المهم ذاك الصوب؟؟؟
ي
دح دح ,,, اي ان شاء الله بروح العرس

اخت المعرس رفيقتي فديتها ,,, الله يتم لهم على خير

بتحضرين العرس ؟!
ا
هلا بنات شخباركم ..ذبحني هالحارج ومتملله وكل شي فيني ومالي خاطر حق شي:confused::confused:
أ
الأماكن كلها..;10593721:
هلا بنات شخباركم ..ذبحني هالحارج ومتملله وكل شي فيني ومالي خاطر حق شي:confused::confused:



الله يعيييينج والله

بس حق الحارج اكلي خيار مقشر او اشربي حليب فريش بااارد
ا
تسلمين ياام الغالين حليب اشرب بس خيارماجربت ...
a
يزووووي :
حبيبتي مركبه لولب نوع زين
اكيد ماسمعتي عنه
لولب بوحديد واسمنت ههههههههههه
يعني نو واي لاتحاولين ،،
واول مرة تقولين شي عدل بحر الوكرة يجننننننننننننننننننننن رهيييييييييييييب من قلب صج صج مكان رومانسي والله
انا دوم اقول هالشي يقولون لي ليكون لج نسبه هههههههه
احبه اخر الليل والجو يكون حلو تتمشين وتشربين لج شي
احيانا اقول لزوجي ناخذ سندويشات ونروح وااي شي شي
الحين الجو بيتعدل ان شاء الله ولنا روحات هناك ان الله رااد ..

خلاص باااي الحين لما مدري متى لان امي وخواتي وحريم اخواني هاوشوني يقولون جايه تقعدين معانا ولا جايه تقطين عيالج علينا وتدخلين النت هههه
يغااارون (( صدقت عمري ))
X