أم الغاليين الثلاث;10592444:
قومي ياااامج خلصي شغلج شمقعدج ؟؟؟
انا الله يحفظه ابونا هو اللي كان يوديني ويخلص لي شغلي بس تعرفيين الرياييل لازم تاخذين موعد قبلها ولين ليلة العرس وانا اخلص شغلي:ss:
انزين انتي قعدي مع نحول وانا ولامار بنروووح نتحنى عنج يصييير :tongue:
لاموووره انا بعد ف خاااااطري اتحنى
مب مسألة مافي وقت هي اظن ف هالفتره بتكون ف النافاس لان موعدها يا 3 يا 4 مب ذاكره بالضبط
جربي شريفة المهندي انا شفته على عروس وااايد عجبني
عبيير كلش ماانصحج فيييه مب حلو ع الطبيييعه كلش مللش جان تغير الحين يعني انا يوم شفته تقريبا من 6 سنوات وشوي
اي والله خل نتحنى عنها هههههه
ويه بتكون مربيه لا ماينفع :(
لالا ماقدر شريفه انا مجربتها وغيرتني وايد
مع اني عجزت وانا اقولها ابي ناعم
واحس اتحط لي وايد
واقول لها لاتحطين وايد الخطوبه في البيت
اتقولي لالا احسن عشان التصوير
يوم قمت تخرعت من عمري حتى اول مره اقول وااااااايد ليش جي
دوم اذا ماعجبني اقول حلو واسكت استحي
حتى اخوي تخرع مني يوم ركبت معاه خخخخ
دوحانية;10592472:
لامار :: لا كان عندنا عرس و حماتي تمكيجت عند تماضر .. هي تمكيج غير العرايس بس تروحين لها البيت و يمكن تجي الفندق مادري ..
كان امممممم انا اشوفه ناعم و مرتب وماغيرهااا ..
اما معصومة اوكي هالشي مطلوب بس بعد عشان يكون مكياجي بيرفكت ابي رسمة عين نااااعمة مب خرابيط وااايد ..
زين لامار كان سالتي دينا من ترشح لكم وحدة في مستواها ..؟
و افاااا عليج أطرش لج الحناية مخصووووص عشان تحنيج ولا تخلين شي في خاطرج .. كم ام محمد عندنا :)
و ذكرتيني عندنا عرس في 2 و للحين ما حجزت مكياج و شعر .. ان شاء الله تتيسر و نلقى حجز ..
وي ماقدر اروح لها البيت :( صعبه
لا يختي ماسألتها انا تحطمت وسكت:confused:
وفديتج ام نحووول ادريبج ماتقصرين
انا ترى اغب عنكم اشوف الفنادق واتحطم نفسيا لان خاطري اسافر