أم الغاليين الثلاث;10591737:
انا وحده وااايد يعجبني مكياااج تمااضر وتسوي ع الطلب وانا ف عرس اخوي هي اللي حطت لي وحطت لي مثل ماانا طلبت كحل مارلين مونرو وكاااان ناااااااااااااااااعم وخفيف
يعني على حسب اللي انتي تطلبنه بس انتوا متى عرسكم؟؟؟
احنا عرسنا شهر 4
احس ان مافي وقت الحجوزات صارت فل عند اغلبهم
قصوبة;10591781:
بنات عندي لستة ارقام ماكييرات اغلبيتهم قطريات فاللي تبي تقوولي بطرشة لها لاطتشة من موقع ما مع اسعارهم بس لتوقع زادت شووي لان اسعارهم قديمة
انا انا ابي انقذيني :D
miss_engr;10591973:
لاامار..
معصومه هي البحرينيه ؟..... اذا هي شوفي فاونديشنها خياااااااااااااااااال صج صج صج يغير.. لكن ابد مافي رسمه عين ولا شي.. بس كحل داخل العين وشدو عادي لكن بصراحه الفاونديشن هو الي محلي مكياجها ... مكيجت وحده من عرايسنا وخواتها حددده ناعم وراقي لكن لو تحط شي بالعين يكون افضل لانها من غير مبالغه بس كحل داخل العين جنج مسويته بروحج
اي البحرينيه
يختي انا قد شفته على عروووس يخرع
لكن على خوات المعرس حلو
بس مثل ماقلتي الشدو وايد وايد ناعم
انا تعاملت مع بنت عمها
حطت حق خواتي حلو
ويم جات علي قلت لها ارسمي لي العين بالكحل دار مادارها
قالت لا انا بطلعج باربي
ماعجبني المكياج حسيت مب اانا صج غيرني ولكن مب انا
اللي معاي يقولون حلو بس انا مب مقتنعه كلش فيه
دوحانية;10592026:
لامار :: انا شفت المكياج العادي على حماتي في شهر 7 كااان وااايد حلو وناعم وماغيرها و بودرتها حلوة بعد .. و قد شفته على عروس
من قبل ما حبيته واايد ..
.. :)
يعني دح دووحه حماتج كانت عروس؟؟
او هي عادي اتمكيج حتى اللي مب عرايس؟؟
وشلون كان مكياجها دفش او عادي ؟
دوحانية;10592046:
بالضبط هذا اللي سمعته عن معصومة .. !
بس عاد ليش هالصيت و هي ماتعرف ترسم العين !! حرام يعني .. :ss:
الصيت ان على قولتهم تبرز الملامح بس ماكأنك حاطه مكياج
يعني كان هالجمال طبيعي