تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
لامار_QTR;10591413:
سلالالام عليكم ماااميييييز

شلونكم

انا صج خايفه لا تعادوني خصوصا عندنا اعراس ابي افتل ارقص :tongue:


بليز قطرية
طرشي لي الرقم اذا نفس نعمة ام علي

و انا بدعي معاج على الليازي :D بالتوأم



شخباركم كروشات من انضم للسته

ماقمت اشوف الجدول وايد ووووينه



اي تعالوا بسألكم

حاولت احجز عند دينا حق عروستنا
فل فل فل :confused:

قلت بحجز لها عن تماضر شرايكم ؟؟
وتجي البيت اذا بنجربها للخطوبه ؟؟؟



انا وحده وااايد يعجبني مكياااج تمااضر وتسوي ع الطلب وانا ف عرس اخوي هي اللي حطت لي وحطت لي مثل ماانا طلبت كحل مارلين مونرو وكاااان ناااااااااااااااااعم وخفيف

يعني على حسب اللي انتي تطلبنه بس انتوا متى عرسكم؟؟؟
M
السلام عليكم

شخباركم؟ :)

حدي مستانسة لان امي وابوي بعد كم ساعة بييون دبي :):)
بنروح نستقبلهم انا وريلي وحمودي عقب ساعة..

بعد شمسوين؟
u
بنات عندي لستة ارقام ماكييرات اغلبيتهم قطريات فاللي تبي تقوولي بطرشة لها لاطتشة من موقع ما مع اسعارهم بس لتوقع زادت شووي لان اسعارهم قديمة
u
موز موز دوم عساج بالفرح يارب الله يجيبهم بسلامة وتقر عينج بشوفهم يارب
u
شخبارج ام الغاليين وام حمودي
أ
هلا قصوووبه

موزاااان

الله وناااااسه

عساها دوووم هالفرحه ياااارب

عاد هالله الله بكشخة حمودي :)
m
عوينه

الف مبروك الحمال.. والله يثبته لج .. وينقله لتمامه...

دلووووووعه


وحشتيني توامي الثالث.... شخبارج وشخبار غلوتي.. وبدوري..

كامي..

ازيييك

لاامار..

معصومه هي البحرينيه ؟..... اذا هي شوفي فاونديشنها خياااااااااااااااااال صج صج صج يغير.. لكن ابد مافي رسمه عين ولا شي.. بس كحل داخل العين وشدو عادي لكن بصراحه الفاونديشن هو الي محلي مكياجها ... مكيجت وحده من عرايسنا وخواتها حددده ناعم وراقي لكن لو تحط شي بالعين يكون افضل لانها من غير مبالغه بس كحل داخل العين جنج مسويته بروحج
د
صغيرونه :: عرفتي ليش ما قلنا لج ندري بتجيج الدورة خخخخخخخخخخخخخ
لا والله انا قريت ردج بس ما اعرف ولا بغيت اتفلسف عليج :)

لامار :: انا شفت المكياج العادي على حماتي في شهر 7 كااان وااايد حلو وناعم وماغيرها و بودرتها حلوة بعد .. و قد شفته على عروس
من قبل ما حبيته واايد ..

مزمز :: تقر عينج بشوفتهم .. :)
د
miss_engr;10591973:

لاامار..

معصومه هي البحرينيه ؟..... اذا هي شوفي فاونديشنها خياااااااااااااااااال صج صج صج يغير.. لكن ابد مافي رسمه عين ولا شي.. بس كحل داخل العين وشدو عادي لكن بصراحه الفاونديشن هو الي محلي مكياجها ... مكيجت وحده من عرايسنا وخواتها حددده ناعم وراقي لكن لو تحط شي بالعين يكون افضل لانها من غير مبالغه بس كحل داخل العين جنج مسويته بروحج


بالضبط هذا اللي سمعته عن معصومة .. !
بس عاد ليش هالصيت و هي ماتعرف ترسم العين !! حرام يعني .. :ss:
أ
م ل ل
د
و ا ي د




انا المفروض المفروووض اني اروح بيت هلي انزل ولدي و اروح السيتي اقضي لي كم شغلة و عقب ارجع عشان الحنا ..
لكن شكله كل شي بيتكنسل كالعادة ولا اني باسويه و انا على اعصاااابي و ركضة ركضة ..
ل
أم الغاليين الثلاث;10591737:
انا وحده وااايد يعجبني مكياااج تمااضر وتسوي ع الطلب وانا ف عرس اخوي هي اللي حطت لي وحطت لي مثل ماانا طلبت كحل مارلين مونرو وكاااان ناااااااااااااااااعم وخفيف

يعني على حسب اللي انتي تطلبنه بس انتوا متى عرسكم؟؟؟

احنا عرسنا شهر 4

احس ان مافي وقت الحجوزات صارت فل عند اغلبهم

قصوبة;10591781:
بنات عندي لستة ارقام ماكييرات اغلبيتهم قطريات فاللي تبي تقوولي بطرشة لها لاطتشة من موقع ما مع اسعارهم بس لتوقع زادت شووي لان اسعارهم قديمة

انا انا ابي انقذيني :D

miss_engr;10591973:
لاامار..

معصومه هي البحرينيه ؟..... اذا هي شوفي فاونديشنها خياااااااااااااااااال صج صج صج يغير.. لكن ابد مافي رسمه عين ولا شي.. بس كحل داخل العين وشدو عادي لكن بصراحه الفاونديشن هو الي محلي مكياجها ... مكيجت وحده من عرايسنا وخواتها حددده ناعم وراقي لكن لو تحط شي بالعين يكون افضل لانها من غير مبالغه بس كحل داخل العين جنج مسويته بروحج

اي البحرينيه
يختي انا قد شفته على عروووس يخرع
لكن على خوات المعرس حلو

بس مثل ماقلتي الشدو وايد وايد ناعم

انا تعاملت مع بنت عمها
حطت حق خواتي حلو
ويم جات علي قلت لها ارسمي لي العين بالكحل دار مادارها
قالت لا انا بطلعج باربي
ماعجبني المكياج حسيت مب اانا صج غيرني ولكن مب انا
اللي معاي يقولون حلو بس انا مب مقتنعه كلش فيه

دوحانية;10592026:

لامار :: انا شفت المكياج العادي على حماتي في شهر 7 كااان وااايد حلو وناعم وماغيرها و بودرتها حلوة بعد .. و قد شفته على عروس
من قبل ما حبيته واايد ..
.. :)

يعني دح دووحه حماتج كانت عروس؟؟
او هي عادي اتمكيج حتى اللي مب عرايس؟؟
وشلون كان مكياجها دفش او عادي ؟


دوحانية;10592046:
بالضبط هذا اللي سمعته عن معصومة .. !
بس عاد ليش هالصيت و هي ماتعرف ترسم العين !! حرام يعني .. :ss:

الصيت ان على قولتهم تبرز الملامح بس ماكأنك حاطه مكياج
يعني كان هالجمال طبيعي
ل
موووزااااااااااااااااااااااااان

قرة عينج بشوفتهم مقدما



دح دوووح
اتحنى بدالج ؟؟

خاطري من قلب في الحنه لووول
أ
دوحانية;10592252:
و ا ي د




انا المفروض المفروووض اني اروح بيت هلي انزل ولدي و اروح السيتي اقضي لي كم شغلة و عقب ارجع عشان الحنا ..
لكن شكله كل شي بيتكنسل كالعادة ولا اني باسويه و انا على اعصاااابي و ركضة ركضة ..


قومي ياااامج خلصي شغلج شمقعدج ؟؟؟

انا الله يحفظه ابونا هو اللي كان يوديني ويخلص لي شغلي بس تعرفيين الرياييل لازم تاخذين موعد قبلها ولين ليلة العرس وانا اخلص شغلي:ss:

انزين انتي قعدي مع نحول وانا ولامار بنروووح نتحنى عنج يصييير :tongue:

لاموووره انا بعد ف خاااااطري اتحنى

لامار_QTR;10592265:
احنا عرسنا شهر 4

احس ان مافي وقت الحجوزات صارت فل عند اغلبهم




مب مسألة مافي وقت هي اظن ف هالفتره بتكون ف النافاس لان موعدها يا 3 يا 4 مب ذاكره بالضبط

جربي شريفة المهندي انا شفته على عروس وااايد عجبني

عبيير كلش ماانصحج فيييه مب حلو ع الطبيييعه كلش مللش جان تغير الحين يعني انا يوم شفته تقريبا من 6 سنوات وشوي
د
لامار :: لا كان عندنا عرس و حماتي تمكيجت عند تماضر .. هي تمكيج غير العرايس بس تروحين لها البيت و يمكن تجي الفندق مادري ..
كان امممممم انا اشوفه ناعم و مرتب وماغيرهااا ..

اما معصومة اوكي هالشي مطلوب بس بعد عشان يكون مكياجي بيرفكت ابي رسمة عين نااااعمة مب خرابيط وااايد ..

زين لامار كان سالتي دينا من ترشح لكم وحدة في مستواها ..؟

و افاااا عليج أطرش لج الحناية مخصووووص عشان تحنيج ولا تخلين شي في خاطرج .. كم ام محمد عندنا :)

و ذكرتيني عندنا عرس في 2 و للحين ما حجزت مكياج و شعر .. ان شاء الله تتيسر و نلقى حجز ..
د
أم الغاليين الثلاث;10592444:
قومي ياااامج خلصي شغلج شمقعدج ؟؟؟

انا الله يحفظه ابونا هو اللي كان يوديني ويخلص لي شغلي بس تعرفيين الرياييل لازم تاخذين موعد قبلها ولين ليلة العرس وانا اخلص شغلي:ss:

انزين انتي قعدي مع نحول وانا ولامار بنروووح نتحنى عنج يصييير :tongue:

لاموووره انا بعد ف خاااااطري اتحنى



مب مسألة مافي وقت هي اظن ف هالفتره بتكون ف النافاس لان موعدها يا 3 يا 4 مب ذاكره بالضبط

جربي شريفة المهندي انا شفته على عروس وااايد عجبني

عبيير كلش ماانصحج فيييه مب حلو ع الطبيييعه كلش مللش جان تغير الحين يعني انا يوم شفته تقريبا من 6 سنوات وشوي



:( :( :( مشكلة اللي ماعنده دريول و سيارة على حسابه يا ام الحلوين .. عرفتي شاللي مقعدني ..

و أبونا الله يعطيه العافية لو موجود ما راح يقصر بس هو الحين يمارس هوايته ف مب حولي كلش مللللش ..

ههههههههههههههههههههه سكتي انا احاتي صدر نحول مع ريحة الحنا بروحه الحين عنده بوادر و الصدر يصفر ..

بس تدرين خلاص باطرش حناية حق لامار لا خلصت منها خلها تجيج عاد شلون و كيف و متى مالي شغل تفاهمواااا مع بعض و خلوني اتحنى :cool:
أ
دوحانية;10592472:
لامار :: لا كان عندنا عرس و حماتي تمكيجت عند تماضر .. هي تمكيج غير العرايس بس تروحين لها البيت و يمكن تجي الفندق مادري ..
كان امممممم انا اشوفه ناعم و مرتب وماغيرهااا ..

اما معصومة اوكي هالشي مطلوب بس بعد عشان يكون مكياجي بيرفكت ابي رسمة عين نااااعمة مب خرابيط وااايد ..

زين لامار كان سالتي دينا من ترشح لكم وحدة في مستواها ..؟

و افاااا عليج أطرش لج الحناية مخصووووص عشان تحنيج ولا تخلين شي في خاطرج .. كم ام محمد عندنا :)

و ذكرتيني عندنا عرس في 2 و للحين ما حجزت مكياج و شعر .. ان شاء الله تتيسر و نلقى حجز ..



تماضر الحين ماتطلع الا لعرااايس

ماشفت مكياج معصومه بس بنت عمي عرسها ف شهر 2 وحاجزتها لها العروس وحق خواتها واظن خالاتها

بس الصراحه تماضر مكيجت ثنتين من خواتي وكانوا عرااايس وكااان وااااو ولا كانت مغيرتهم
أ
دوحانية;10592521:
:( :( :( مشكلة اللي ماعنده دريول و سيارة على حسابه يا ام الحلوين .. عرفتي شاللي مقعدني ..

و أبونا الله يعطيه العافية لو موجود ما راح يقصر بس هو الحين يمارس هوايته ف مب حولي كلش مللللش ..

ههههههههههههههههههههه سكتي انا احاتي صدر نحول مع ريحة الحنا بروحه الحين عنده بوادر و الصدر يصفر ..

بس تدرين خلاص باطرش حناية حق لامار لا خلصت منها خلها تجيج عاد شلون و كيف و متى مالي شغل تفاهمواااا مع بعض و خلوني اتحنى :cool:



اي والله صااااجه

والله يعييينج عاد من الحين امرخيه بفكس ولا جيتي تتحنين لا تخلينه عندج لين تغسلين حناااج
د
أم الغاليين الثلاث;10592594:
اي والله صااااجه

والله يعييينج عاد من الحين امرخيه بفكس ولا جيتي تتحنين لا تخلينه عندج لين تغسلين حناااج


قصدج احط فكس حق ولدي :ss:
لالالالا يهيج صدره زياااادة ..

مو المشكلة ان مب بروحي باتحنى .. لا كلنا إن شاء الله .. بس الله يستر عليه ..

يالله أخليكم دلؤتي .. الدريول عند الباب ..
أ
دوحانية;10592663:
قصدج احط فكس حق ولدي :ss:
لالالالا يهيج صدره زياااادة ..

مو المشكلة ان مب بروحي باتحنى .. لا كلنا إن شاء الله .. بس الله يستر عليه ..

يالله أخليكم دلؤتي .. الدريول عند الباب ..



اصلا الفيكس حق اللي اقل من سنه مب زييين <<<<<سوري خرفت ترى فوووق :ss:

انا قصدي امرخيه بزيت زيتووون او زيت السمسم بعد يمدحونه حق الكحه

في حفظ الرحمن ولا توسوسييين وان شاء الله ماعليييه شر
X