صباااح الخير
شخباركم؟؟
قلبي معورني اليوم دخلت الوزاره على خبر وفاة رئيس قسم عندنا الله يرحمه
الوزااااره كئيييبه والكل يصيح الله يعينا يااارب :(
امس ما كان فيه شي سبحان الله بني ادم محد يعرف متى يومه
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
*
09-11-2009 | 10:01 AM
©
09-11-2009 | 10:04 AM
نووور
الله يررررحمه ويغممد رووخه الجنه
الله يررررحمه ويغممد رووخه الجنه
ل
09-11-2009 | 10:06 AM
نور
الله يرحمه ويغفر له
::
يزوي
كفي أذاج عن خلق الله
::
دلوعة حبيبي
ميرا ضبطت لي مكياج وااااايد قريب من بو روج أحمر .. وسميره فعلا شغلها وااااايد حلو .. شفته على حماتي
الله يرحمه ويغفر له
::
يزوي
كفي أذاج عن خلق الله
::
دلوعة حبيبي
ميرا ضبطت لي مكياج وااااايد قريب من بو روج أحمر .. وسميره فعلا شغلها وااااايد حلو .. شفته على حماتي
ق
09-11-2009 | 10:09 AM
نور
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ..
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ..
ل
09-11-2009 | 10:10 AM
أم حمني
وديه العياده أحسن
وديه العياده أحسن
$
09-11-2009 | 10:40 AM
صباااح الخير
ام حمني
سلاااامته حمني ماايشوف شر ومثل ماقاالو المااميز وديه عيااده عشااان تطمنين عليه الله يحفضه انا من فتره وديت كتكوتي الكيالي عند د/مأون ووايد زين
ام حمني
سلاااامته حمني ماايشوف شر ومثل ماقاالو المااميز وديه عيااده عشااان تطمنين عليه الله يحفضه انا من فتره وديت كتكوتي الكيالي عند د/مأون ووايد زين
©
09-11-2009 | 10:44 AM
لولو + امييره
ايه ان شااءالله بووديه بعد المغرب الحيييبن فديييته نايم بووديه عند ماموون او محمد الكيااالي
ايه ان شااءالله بووديه بعد المغرب الحيييبن فديييته نايم بووديه عند ماموون او محمد الكيااالي
M
09-11-2009 | 10:44 AM
صباح الخير
الوكرة بعيدااااااااااااااااااااااااااااا هههههه
كنت ساكنة في الوكرة ومن كم سنة منتقلين كلشي قريب هههه
بس لما نزور يدتي وااااااااااااي سفر سفر..


الوكرة بعيدااااااااااااااااااااااااااااا هههههه
كنت ساكنة في الوكرة ومن كم سنة منتقلين كلشي قريب هههه
بس لما نزور يدتي وااااااااااااي سفر سفر..


ل
09-11-2009 | 10:46 AM
أم حمني
كأني سمعت ان مأمون محد
كأني سمعت ان مأمون محد
©
09-11-2009 | 10:48 AM
مزمز
عجبني ثااني فستان الطوويل بس يبيله جسم من الزييين بدووون كرششه هع
لولو
اذا مو موجود رحت للدكتور بشاار بالسد
عجبني ثااني فستان الطوويل بس يبيله جسم من الزييين بدووون كرششه هع
لولو
اذا مو موجود رحت للدكتور بشاار بالسد
أ
09-11-2009 | 10:51 AM
الليازي;10589618:تصددددقون مشرفتنا اليوم مالها حسسسسس والله أعلم، يمكن يمكن عندها موعد بالولاده لووول
بس أنتوا أدعوا لها الله يهووون عليها لأنها مسكينه واااااايد تعبانه في هالحمل
دعواااااتكم ..
والله كنت دااااشه وباتغزل فيج لكنج شررررررررررررررررررييييييييره وماتكملييين احساااااااانج:mad:
©..um-7mny..©;10589692:
صبااح الخييير
اخباركم
ماااميز حمني من يووم الجمعه وهو معه كحه وزادت امس ومن يووم مابدت وانا اعطيييه هالدووا
واليووم 5 فجر قعد يكح ليين رجع ابووه قال نوديه المستشفى قلت لا الترجيع يريحه من البلغم
استمر ع هالدوواا ولا ارووح لعيااده احسن له
ام حمني
هالدوا فيه نسبة كحول ف شيكي عليه واذا ماطاح على ولدج وديه العياده احسن
*^*نور الحلوه*^*;10589789:
صباااح الخير
شخباركم؟؟
قلبي معورني اليوم دخلت الوزاره على خبر وفاة رئيس قسم عندنا الله يرحمه
الوزااااره كئيييبه والكل يصيح الله يعينا يااارب :(
امس ما كان فيه شي سبحان الله بني ادم محد يعرف متى يومه
الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله
قطرية اتش
شوفي هالفستان مخمل كااااامل
©
09-11-2009 | 11:02 AM
ام الغااليين
ترى اغلب الادووييه فيها كحووول بس يعني اشووا الكحه بس شكلي بعد بووديه
ترى اغلب الادووييه فيها كحووول بس يعني اشووا الكحه بس شكلي بعد بووديه
أ
09-11-2009 | 11:04 AM
©..um-7mny..©;10590200:
ام الغااليين
ترى اغلب الادووييه فيها كحووول بس يعني اشووا الكحه بس شكلي بعد بووديه
لا ام حمني
هاذي في منه نوعين نوع النسبه بس 5% اظن والثاني النسبه 47%
ف تاكدي احسن
د
09-11-2009 | 11:13 AM
ام حمني
سلامته شيخ الشباب وعطيه زرتك يخفف الكحه بس ترا يبيلها وقت لين تروح كريهه
قطووره
يسلموو على الرقم وان شاء الله القا عندها حجز
سلامته شيخ الشباب وعطيه زرتك يخفف الكحه بس ترا يبيلها وقت لين تروح كريهه
قطووره
يسلموو على الرقم وان شاء الله القا عندها حجز
أ
09-11-2009 | 11:13 AM
كروووشاااات
محد يعرف عن غلا قطر؟؟؟؟
من يوم قالت المشيمه ماتوصل الغذا للبيبي ماسمعنا عنها شي
الله يهون عليها ان شاء الله
محد يعرف عن غلا قطر؟؟؟؟
من يوم قالت المشيمه ماتوصل الغذا للبيبي ماسمعنا عنها شي
الله يهون عليها ان شاء الله
ا
09-11-2009 | 11:14 AM
أم الغاليين الثلاث;10590132:
والله كنت دااااشه وباتغزل فيج لكنج شررررررررررررررررررييييييييره وماتكملييين احساااااااانج:mad:
لووووووووووووووووووووووووووووووووول
خلاص أنا أفسه << أسفه هع
يالله عاد تغزلي فيني شوي :tongue:
عااااد بقوووولج ترى حظظظظظظج مثل ويهج الحلووووو
الإيميل مايفتح عندي لووول نطري أرد البيت أتغدى وأريح وعقب لي فضيت بطرشه لج
<<<<< يخربيت المذذذله هع هع
خلاص أنا أفسه << أسفه هع
يالله عاد تغزلي فيني شوي :tongue:
عااااد بقوووولج ترى حظظظظظظج مثل ويهج الحلووووو
الإيميل مايفتح عندي لووول نطري أرد البيت أتغدى وأريح وعقب لي فضيت بطرشه لج
<<<<< يخربيت المذذذله هع هع
أ
09-11-2009 | 11:17 AM
الليازي;10590275:لووووووووووووووووووووووووووووووووول
خلاص أنا أفسه << أسفه هع
يالله عاد تغزلي فيني شوي :tongue:
عااااد بقوووولج ترى حظظظظظظج مثل ويهج الحلووووو
الإيميل مايفتح عندي لووول نطري أرد البيت أتغدى وأريح وعقب لي فضيت بطرشه لج
<<<<< يخربيت المذذذله هع هع
اي والله ابووووو المذله
شكلي باقول لبنات عمي يجيبووونها من عند اختج ولا مذلتتتتتتتتج :tongue::tongue::tongue:
ا
09-11-2009 | 11:20 AM
لا خلااااااااااص فتح هع هع هع
بس عطيني بالكثير سااااعه او ساعتين وان شالله يوصل
لووول
بس عطيني بالكثير سااااعه او ساعتين وان شالله يوصل
لووول
ل
09-11-2009 | 11:26 AM
ملل
د
09-11-2009 | 11:26 AM
موزاان
رهيبه الموديلات بس مو وقته كلش انتي مجرمه(6)
الليازي
اخباارج حبيبة البي:wink:
ام الغاليين
اخباار الغاليين
دح دوحه
شفتي لين وين وصل تفهي الحمال لا حجز ولا فستان والعرس خامس العيد ما ادري شانتظر :confused:
كامي وينهاا اليوم مالها حس
رهيبه الموديلات بس مو وقته كلش انتي مجرمه(6)
الليازي
اخباارج حبيبة البي:wink:
ام الغاليين
اخباار الغاليين
دح دوحه
شفتي لين وين وصل تفهي الحمال لا حجز ولا فستان والعرس خامس العيد ما ادري شانتظر :confused:
كامي وينهاا اليوم مالها حس
