تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د
قصوب :: انا ما اروح الوكرة الا للتمشي و حسب المزاااااج ونااادر يعني .. من جذي اشوفها بعيدة غير اللي متعود على الطريق ..
u
نفسي الحين اذا ماطعلنا من البيت اقول حق ريلي خلنا نروح صوب الوكرة نتخذ لفة نمر ع الخيااام او المندرين ناخذ عصاير ونروح صوب البحر اوحديقة الوكرة
u
ووين رووووح اليووووم
د
مابينت اليوم ..
د
تصبحون على خير
a
دح دح ،،
يادووووبه انا بيتي في الخور عشان جي ٢٠ دقيقه من الخور لين الدوحه و٢٠ دقيقه من الدوحه لين الوكره
بس انتوا في الدوحه يعني ٢٠ دقيقه :P
لاتزم تقتنعووون
وبخصووص المترو ليش ماتديين ان يبون يسون في قطر متروو يقلدون دبي
عاااد من كبرها الدووحه :P
a
بنااات ماتعرفووون وين يبييعووون ستااند الكب كييييك ؟؟؟
ق
مرحباااااااااااااااااااا


بنات خاطري اسوي فستان مخمل لعرس رفيجتي بشهر 12
بليز عطوني افكار ابيه ناعم ..
ر
قصوووبة ودح دح
تسلمووون ع السؤال
اليوم خونت فيكم انشالله باجر الحق عليكم
السهر وياكم ماتنمل:21_163:
u
قطرية



حصلت هذا الموديل داشة مع مخمل انتي تعرفين لازم تلعبين في المخمل دخلين مع نوع ثاتي تطلع زاهت اللون والموديل
u
هلا رووح
ر
هلا والله قصووووبه
شخبارج ؟
وشخبار الاميرات
u
الحمدلله يسرج حالنا
ر
الحمدلله ع كل حال
شخبار نووومهم ؟؟
يحليلهم ..
ل
شموخ عنّادي;10587134:
حلاتين على ام فستان اسود:wink:


:o
ل
صباح الخيرات .. ماميز وكروشات

شخباركم ؟
u
رووح الحمدلله نومهم بفضل الله احسن عن قبل

هلا اللولو شخبارج
ل
اهلين قصوبه .. اخبار الخير ..

أخبارج انتي ..

مواصله ولا وش موضوعج ؟
ي
صباح الخير اخيرا اخيرا اخيرا اخيرا فتحو النت عندنا في الدوااام وشحتوووني شخباركم ؟!في حد ربى عقب اسيره عيونه ؟!وحد بلع الذبااانه
$
هلاااا يغاار
اي العيون بلعت الذبااانه الله يتمم لها على خيير ويسهل عليها
X