تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
u
08-11-2009 | 11:12 PM
وانتي من اهل الخير موز موز
e
08-11-2009 | 11:31 PM
بسومة: وانتي وحشتيني .. وكلكم والله
تصبحون على خير ياحلوين
تصبحون على خير ياحلوين
a
08-11-2009 | 11:41 PM
مسااااااااكم الله بالخير ...
د
08-11-2009 | 11:47 PM
جوعانة و ما عندي عشا :(
بس كلت رووب اكتيفيا ..
بس كلت رووب اكتيفيا ..
a
09-11-2009 | 12:01 AM
دح دح :
اللي عندي مب من الدوحه :(
ومشكورة على رابط الويفي
كسرتي خاطري انزين طلبي لج شي او خلي زوجج وهو راد البيت يمر مكان ياخذ لج عشا ...
قصووبه :
اعترفي بالعة الذبانة ولا ؟؟
لان نشاطج قل ههههههه
توني انتبه ان عندج 3 امورات الله يخليهم لج يارب وتشوفينهم كل وحده ماسكه ريلها وفحظنها درزن يهال ...
تصبحون على خير
اللي عندي مب من الدوحه :(
ومشكورة على رابط الويفي
كسرتي خاطري انزين طلبي لج شي او خلي زوجج وهو راد البيت يمر مكان ياخذ لج عشا ...
قصووبه :
اعترفي بالعة الذبانة ولا ؟؟
لان نشاطج قل ههههههه
توني انتبه ان عندج 3 امورات الله يخليهم لج يارب وتشوفينهم كل وحده ماسكه ريلها وفحظنها درزن يهال ...
تصبحون على خير
a
09-11-2009 | 12:06 AM
ام الغالين
تسلمين فديتج عالرقم وماقصرتي
موزان
وااااااااااو شكله السويت فظييييع ... بسويه الجمعه حق لمتنا
امونتي
الله يبارك فيج ياقلبي والله يرزقج ياااااااااااارب
مدام العجني
هلااااا الله يبارك فيج وينج ماتبينين ... وامين ياااااارب يتمم لي ع خير
تسلمين فديتج عالرقم وماقصرتي
موزان
وااااااااااو شكله السويت فظييييع ... بسويه الجمعه حق لمتنا
امونتي
الله يبارك فيج ياقلبي والله يرزقج ياااااااااااارب
مدام العجني
هلااااا الله يبارك فيج وينج ماتبينين ... وامين ياااااارب يتمم لي ع خير
a
09-11-2009 | 12:08 AM
دح دوووح
عالاقل انتي عشاج ارحم انا عشاي شاربه عصير جوافه لاكنور
بس كلت العصر كم حبة فطاير
الجوري
<<< قصوبه عندها بنوتتين .. مب 3 >< <<<<<<< ولا انا غلطانه خربطيني
عالاقل انتي عشاج ارحم انا عشاي شاربه عصير جوافه لاكنور
بس كلت العصر كم حبة فطاير
الجوري
<<< قصوبه عندها بنوتتين .. مب 3 >< <<<<<<< ولا انا غلطانه خربطيني
a
09-11-2009 | 12:15 AM
هاااااااا انا هني لحد يقول الوكره بعيييييده ...
عيل لو عايشين فالامارات ومجربين المسافات بين مدنها شبتقولون ><
عيل لو عايشين فالامارات ومجربين المسافات بين مدنها شبتقولون ><
د
09-11-2009 | 12:16 AM
قصوبه عندها فراشتين ^^ الله يحفظهم ..
الجوري :: زوجي رد البيت من وهل اليوم و ناااام >_< ومب حولي حد يجيب لي شي ..
طرى علي شوفي داماس للخلخال كأني لمحت عندهم ..
العيون :: يمج انتي حااامل لازم تاكلين << تعيد عليج الاسطوااانة .. يختي انا على أكلي من الساعة 11 الظهر ! كلت روب من شوي و قبل كلت كافي باتشي حبة بس ..
الجوري :: زوجي رد البيت من وهل اليوم و ناااام >_< ومب حولي حد يجيب لي شي ..
طرى علي شوفي داماس للخلخال كأني لمحت عندهم ..
العيون :: يمج انتي حااامل لازم تاكلين << تعيد عليج الاسطوااانة .. يختي انا على أكلي من الساعة 11 الظهر ! كلت روب من شوي و قبل كلت كافي باتشي حبة بس ..
a
09-11-2009 | 12:22 AM
وي عيل من ماي انجل اللي عمرها 5 سنوات فالتوقيع
ويييييييي ليكون هاي يعني تاريخ زواجها
لا صج صج بطلع الحين لان جذي اخاف اقول شي ثاني شكلي قفلت بروح انام
ويييييييي ليكون هاي يعني تاريخ زواجها
لا صج صج بطلع الحين لان جذي اخاف اقول شي ثاني شكلي قفلت بروح انام
a
09-11-2009 | 12:27 AM
الجوري
الله يبارك قيه ياقلبي ... وامين الله يحفظ تمومي وابو تمومي هع
والله يرزق من يتمنى ياااااااااااااارب
عروس فور ايفر
الله يبارك فيج << انتي وينج يالدووووووبه
وبخصوص المشد انا جربته مدة شهرين بعد الولاده وصراحه بطني رد مكانه والخصر كان روعه ..... بس مشكلتي ماداومت عليه وماسويت رياضه من بعده واهملت نفسي وفوقه حبوب منع اللي تنفخ << الكروشه نطت .. بس بعد ماتبين وايد
دح دح
يختج مااااااااافيني عالاكل والله بروحه وزني زايد والله يعيني عالنفسيه باجر لين زاد وزني واجوف ارقام اول مره اجوفيها ف حياتي
الله يهون علي .. وصج ناويه اشتغل ع نفسي عدل بعد البيبي الثاني ...
الجوري
صح توني انتبهت عندها 3 بنوتات بس ولا مره قالت ><
الله يبارك قيه ياقلبي ... وامين الله يحفظ تمومي وابو تمومي هع
والله يرزق من يتمنى ياااااااااااااارب
عروس فور ايفر
الله يبارك فيج << انتي وينج يالدووووووبه
وبخصوص المشد انا جربته مدة شهرين بعد الولاده وصراحه بطني رد مكانه والخصر كان روعه ..... بس مشكلتي ماداومت عليه وماسويت رياضه من بعده واهملت نفسي وفوقه حبوب منع اللي تنفخ << الكروشه نطت .. بس بعد ماتبين وايد
دح دح
يختج مااااااااافيني عالاكل والله بروحه وزني زايد والله يعيني عالنفسيه باجر لين زاد وزني واجوف ارقام اول مره اجوفيها ف حياتي
الله يهون علي .. وصج ناويه اشتغل ع نفسي عدل بعد البيبي الثاني ...
الجوري
صح توني انتبهت عندها 3 بنوتات بس ولا مره قالت ><
د
09-11-2009 | 12:36 AM
عوينة :: الوكرة بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييدة خخخخخخخ
بخصوص الزيادة في الحمل .. في فترة الحمل اكلي أكل صحي و قسمي وجباتج ل 6 وجبات .. و بس لا تخربطين واااايد ..
وان شاء الله الزيادة تكون في الحدود الطبيعية .. بس الحين لا تفكرين وايد في الوزن أهم شي سلامتج و بيبيج توصله التغذية و يكون بخير .. هااي اهم شي ..
بخصوص الزيادة في الحمل .. في فترة الحمل اكلي أكل صحي و قسمي وجباتج ل 6 وجبات .. و بس لا تخربطين واااايد ..
وان شاء الله الزيادة تكون في الحدود الطبيعية .. بس الحين لا تفكرين وايد في الوزن أهم شي سلامتج و بيبيج توصله التغذية و يكون بخير .. هااي اهم شي ..
a
09-11-2009 | 12:42 AM
ههههههههههههههه بعدج مصره الوكره بعيده << انا اترك الميكرفوووون حق امونتي ترد عليج لووووووووووول
بخصوص التغذيه لا وين 6 وجبات وايد
انا حدددي غدى فالبيت
وعشى من برى البيت
وساعات اكون ماكله العصر جبس او فطاير او بسكوت واطنش العشى
بس اكثر من السوائل
بخصوص التغذيه لا وين 6 وجبات وايد
انا حدددي غدى فالبيت
وعشى من برى البيت
وساعات اكون ماكله العصر جبس او فطاير او بسكوت واطنش العشى
بس اكثر من السوائل
د
09-11-2009 | 12:53 AM
6 وجبات صغيرة و خفيفة مش دسمة .. بس اهتمي بالنوع ..
الله يسهل حمله وولادته ..
اما امونتي خخخخخخخخخ هي بروحها تقول من بيتها لين الوكرة ساعة الطريق ..
شفتي شلون بعييييييييييييييييييييييدة << بانضرب ..
الله يسهل حمله وولادته ..
اما امونتي خخخخخخخخخ هي بروحها تقول من بيتها لين الوكرة ساعة الطريق ..
شفتي شلون بعييييييييييييييييييييييدة << بانضرب ..
a
09-11-2009 | 12:56 AM
ههههههههههه من صجها امون بسبة الزحمه .. وين مانروووح زحمه
بس لما يصير المترووو بتجوفين كيف الوكره وبوسمره بعد قرررررررررريب
بس لما يصير المترووو بتجوفين كيف الوكره وبوسمره بعد قرررررررررريب
u
09-11-2009 | 01:01 AM
الجوري
عندي بنتين الله يحفظهم والثالثة مش بنتي بس مثل بنتي يارب بجعلنا بتربيتها نكون رقفاااء مع الرسووول بالجنة
عندي بنتين الله يحفظهم والثالثة مش بنتي بس مثل بنتي يارب بجعلنا بتربيتها نكون رقفاااء مع الرسووول بالجنة
د
09-11-2009 | 01:01 AM
اي مترو :ss:
عندنا ؟؟!!!!! :ss:
عندنا ؟؟!!!!! :ss:
u
09-11-2009 | 01:02 AM
داشة عرض دح دوحة ترا الوكرة قريبة كنت ساكته قبل لا اسكن مسيمير وكل يوم كنت اروح بيت ابوي في الغرافة ومااحس الطريق بعييد
u
09-11-2009 | 01:03 AM
شخبااار الموجودين
u
09-11-2009 | 01:06 AM
العيوووووووووووووووووووووووون لا تفكرين ان شااااء الله ماتزيدين
اختي ماشااااااااااااااء الله عليهاااا حامل بالشهر الثامن كلها طبيعي مازادت الا يمكن بس 6 كيلو الا هو جحم الماي والبيي وغيرية اكثر اكلها سلطات ومشااوي وعيش ورب
اختي ماشااااااااااااااء الله عليهاااا حامل بالشهر الثامن كلها طبيعي مازادت الا يمكن بس 6 كيلو الا هو جحم الماي والبيي وغيرية اكثر اكلها سلطات ومشااوي وعيش ورب