الورد
انا الحمدلله طيييبه
ام نحول
طرشت لج اياه
وروحي لها وانتي مغمضه
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
أ
08-11-2009 | 02:46 PM
M
08-11-2009 | 02:47 PM
حلوة اوراق الجدران هذي..
;






















؛
الصور منقولة
;






















؛
الصور منقولة
ا
08-11-2009 | 02:49 PM
أم الغاليين الثلاث;10584049:
الورد
انا الحمدلله طيييبه
دووووم ان شاء الله
أ
08-11-2009 | 02:53 PM
فررري نايس موزااااان
حلوووين بس في منهم يعورون العين
حلوووين بس في منهم يعورون العين
أ
08-11-2009 | 02:53 PM
الورد99;10584068:
دووووم ان شاء الله
يدووم عزج حبيبتي
ا
08-11-2009 | 02:56 PM
موزان حلووووووووين
ا
08-11-2009 | 02:58 PM
ام الغالين اشعندج امشتيه الوك ومطر وحالتج حالة ههههههههههههههههههههههههههههه
د
08-11-2009 | 02:59 PM
جزاج الله خير ..
أ
08-11-2009 | 03:09 PM
الورد
شنسوي ياختي ننطر المطر ونتخيله وشكله السنه مافي مطر :(
دح دوووح
واياااج حبيبتي
شنسوي ياختي ننطر المطر ونتخيله وشكله السنه مافي مطر :(
دح دوووح
واياااج حبيبتي
أ
08-11-2009 | 03:09 PM
عن ازنكوا
باصلي وبنطلع ان شاء الله
باصلي وبنطلع ان شاء الله
ا
08-11-2009 | 03:14 PM
اذا انتي تبين مطر انا ابي فقع :D
الله يحفظج
الله يحفظج
$
08-11-2009 | 03:28 PM
ام الغالين
اذا ما عليج امر دزي لي رقم أم راجح
اذا ما عليج امر دزي لي رقم أم راجح
أ
08-11-2009 | 03:47 PM
مساااااااااااااااء الخير
شخباركم ؟؟
ابي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام تعبانه حدي ...
مامييييييز بلييييييز اقترحووا علي شي اسويه حق العشا غير الباستا واللزانيا والباشميل والسندويجات ... راسي عورني وانا افكر
شخباركم ؟؟
ابي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام تعبانه حدي ...
مامييييييز بلييييييز اقترحووا علي شي اسويه حق العشا غير الباستا واللزانيا والباشميل والسندويجات ... راسي عورني وانا افكر
a
08-11-2009 | 04:18 PM
دح دح وام الغالين ،،
بذبحكم يوم اتقولوون بعيييد حرام عليييكم والله قريييبه ٢٠ دقيييقه بسسسس اذا مافي زحمه علي الكونيش
انا زعلت ليش اتقولوون بعيييد =( ههههههههه
العيون ،،
مبروووك تستاهلييين الله يثبته لج انشاء الله
اي مري جربي الحف واااايد حلووو ^^
قطور ،،
اممم اخذي لها اساااور ذهب حق البيبي او سلسله وحطي لها فلوس او اشتري لها بدلات بيبي ^^
بسوومه ،،
ماتشوفييين شر
انا والله ماعرف بس بقول لج اللي اعرفه
ان الشراين مالها خص في العضم الشراين تدخل ويا الاعصاااب
بذبحكم يوم اتقولوون بعيييد حرام عليييكم والله قريييبه ٢٠ دقيييقه بسسسس اذا مافي زحمه علي الكونيش
انا زعلت ليش اتقولوون بعيييد =( ههههههههه
العيون ،،
مبروووك تستاهلييين الله يثبته لج انشاء الله
اي مري جربي الحف واااايد حلووو ^^
قطور ،،
اممم اخذي لها اساااور ذهب حق البيبي او سلسله وحطي لها فلوس او اشتري لها بدلات بيبي ^^
بسوومه ،،
ماتشوفييين شر
انا والله ماعرف بس بقول لج اللي اعرفه
ان الشراين مالها خص في العضم الشراين تدخل ويا الاعصاااب
ا
08-11-2009 | 04:18 PM
ماااااميز وكرووووووووووشات.. العيووووووووووون ربي ينقلج لي تمامه حبيبتي..
خياااااااااااانه مشدااااااااات من وراي.. انا ابي بعد الرقم بليييييييييييييييييز..
انا خذت مال شيكووووو روووعه وبجرب المشد الاندونيسي.. بس بعد ابي اشووووووووووووف هالمشدات..
خياااااااااااانه مشدااااااااات من وراي.. انا ابي بعد الرقم بليييييييييييييييييز..
انا خذت مال شيكووووو روووعه وبجرب المشد الاندونيسي.. بس بعد ابي اشووووووووووووف هالمشدات..
أ
08-11-2009 | 04:58 PM
$أميره الورد$;10584283:
ام الغالين
اذا ما عليج امر دزي لي رقم أم راجح
طرشته لج اموووره
أم صغيروونة;10584404:
مساااااااااااااااء الخير
شخباركم ؟؟
ابي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام تعبانه حدي ...
مامييييييز بلييييييز اقترحووا علي شي اسويه حق العشا غير الباستا واللزانيا والباشميل والسندويجات ... راسي عورني وانا افكر
تبيين طريقة دجاج بالصلصه؟؟؟
اذا اي باطرش لج طريقه وااايد سهله اليوم احنا مسوينها غدا مع العيش انتي خليها مع الخبز وبتطلع واااو
amontii;10584624:
دح دح وام الغالين ،،
بذبحكم يوم اتقولوون بعيييد حرام عليييكم والله قريييبه ٢٠ دقيييقه بسسسس اذا مافي زحمه علي الكونيش
انا زعلت ليش اتقولوون بعيييد =( ههههههههه
لا قريبه حذفة حصااااااا :tongue:
العج مدام مي;10584627:
ماااااميز وكرووووووووووشات.. العيووووووووووون ربي ينقلج لي تمامه حبيبتي..
خياااااااااااانه مشدااااااااات من وراي.. انا ابي بعد الرقم بليييييييييييييييييز..
انا خذت مال شيكووووو روووعه وبجرب المشد الاندونيسي.. بس بعد ابي اشووووووووووووف هالمشدات..
الحين باطرش لج الرقم ياحلوووه
a
08-11-2009 | 07:15 PM
ام الغاليييين ،،
اي صح قريييبه :P
اي صح قريييبه :P
د
08-11-2009 | 07:47 PM
amontii;10584624:
دح دح وام الغالين ،،
بذبحكم يوم اتقولوون بعيييد حرام عليييكم والله قريييبه ٢٠ دقيييقه بسسسس اذا مافي زحمه علي الكونيش
انا زعلت ليش اتقولوون بعيييد =( ههههههههه
:tongue:
:tongue:
:tongue:
لالالالالالالالا قرررررررررررررررررررررررررررررررررررريبة مووول
بينا و بينها شاااارع خخخ
بس تبين الصج الوكرة حلوة و هاااادية الله يهنيكم فيها << شدخل :cool:
a
08-11-2009 | 08:00 PM
طحت عليكم يالشياطين
تحشوون فالوكرة(6)
مارضى عليها ترااا ....
العيون :
الف مبروك حبيبتي على الحمال والله يثبته لج وينقله لي تمامه ياارب
والله يعطيج الطفل العافى المعافى السليم كامل الخلقة يارب
ويخلي لج تمووومي ...
اليوم تعشيت بدري على ال7 تقريبا كلت بيتزا ووينجز يمي يمي
لان من الريوق ماكلنا شي
لوتشوفون خلودي فديته يشيل كل شي من البيتزا وبس ياكل العجين فديتت رووحه هالولد ...
من مجربه مساج شرق تدز لي على الخاص بليييز ..
تحشوون فالوكرة(6)
مارضى عليها ترااا ....
العيون :
الف مبروك حبيبتي على الحمال والله يثبته لج وينقله لي تمامه ياارب
والله يعطيج الطفل العافى المعافى السليم كامل الخلقة يارب
ويخلي لج تمووومي ...
اليوم تعشيت بدري على ال7 تقريبا كلت بيتزا ووينجز يمي يمي
لان من الريوق ماكلنا شي
لوتشوفون خلودي فديته يشيل كل شي من البيتزا وبس ياكل العجين فديتت رووحه هالولد ...
من مجربه مساج شرق تدز لي على الخاص بليييز ..
a
08-11-2009 | 08:11 PM
نسيت اسالكم
ابي محلات تبيع خلخال يفضل ذهب ( ابيض + اصفر )
واذا مب ذهب عادي اكسسوار
ابي الناعم مب اللي حق ليله الحنه الكبير
لاني من النوع اللي البسه دووم احب يكون في ريلي الله يعزكم
ريل وحده مب ال2 طبعا هههه
يعني كل 3 او4 ايام اغير لواحد ثاني
بس ماعندي الا 5 ابي اغير
ادري بتقولون في محلات الذهب بس عطوني اسم محل ودلوني مكانه داااااااايركت ...
وابي بعد اذا وحده منكم عندها بالفيديو الطريقة اللي تسوين فيها فير لنفسج بجهاز الفير ...
دح دح :
تذكرت شي ابي اقوله لج من زمااان
مب احنا نسمي ولدج نحوول ،،
مرة انتي سالتي عن شي حق ولدج
عاد انا قاعده فبيت هلي واسوف معاهم وتذكرت جان اسالهم
الا اختي قالت لي حق من ؟
قلت لها اعرف وحده بالمنتدى تبيه حق نحولها
قالوا كللهم حق من :eek:
لما قلت لهم السالفه ماتو من الضحك يقولون حلللوة حق نحولها
امي تقولي يعني مب ولدها نحولها ههههههههههههه
ابي محلات تبيع خلخال يفضل ذهب ( ابيض + اصفر )
واذا مب ذهب عادي اكسسوار
ابي الناعم مب اللي حق ليله الحنه الكبير
لاني من النوع اللي البسه دووم احب يكون في ريلي الله يعزكم
ريل وحده مب ال2 طبعا هههه
يعني كل 3 او4 ايام اغير لواحد ثاني
بس ماعندي الا 5 ابي اغير
ادري بتقولون في محلات الذهب بس عطوني اسم محل ودلوني مكانه داااااااايركت ...
وابي بعد اذا وحده منكم عندها بالفيديو الطريقة اللي تسوين فيها فير لنفسج بجهاز الفير ...
دح دح :
تذكرت شي ابي اقوله لج من زمااان
مب احنا نسمي ولدج نحوول ،،
مرة انتي سالتي عن شي حق ولدج
عاد انا قاعده فبيت هلي واسوف معاهم وتذكرت جان اسالهم
الا اختي قالت لي حق من ؟
قلت لها اعرف وحده بالمنتدى تبيه حق نحولها
قالوا كللهم حق من :eek:
لما قلت لهم السالفه ماتو من الضحك يقولون حلللوة حق نحولها
امي تقولي يعني مب ولدها نحولها ههههههههههههه