مساء الخير
شخباركم
العيون
الف مبرووك الحمل والله يثبته لج يارب ووتفرحين بشووفته ^.^
س سؤااال هع
من فيكم جرب المشد الأندونيسي او بعرف حد جرب واشرايكم فيه ؟؟
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ع
08-11-2009 | 09:22 PM
أ
08-11-2009 | 09:27 PM
هلا عروووس
شخبااارج؟؟؟
شخبااارج؟؟؟
M
08-11-2009 | 09:32 PM
عروس لقيت لج هالصور بالنت..
( 1) نطوي المشد جذي بعدين تفتحينه بتدريج

2) بعدين نثبت المشدعلى اسفل البطن وتدخلين بطنك زين وتحطينه بهذي الصوره

3) شدي المشدزين بحيث مايزعج او يطيح جذي

(4) وبعدي لفي من اسفل البطن الى اعلى نفس الصورهذي

(5)

(6)

(7 ) بعدين تدخلينه تحت القماش اوتحطين مشباك
( 1) نطوي المشد جذي بعدين تفتحينه بتدريج

2) بعدين نثبت المشدعلى اسفل البطن وتدخلين بطنك زين وتحطينه بهذي الصوره

3) شدي المشدزين بحيث مايزعج او يطيح جذي

(4) وبعدي لفي من اسفل البطن الى اعلى نفس الصورهذي

(5)

(6)

(7 ) بعدين تدخلينه تحت القماش اوتحطين مشباك
أ
08-11-2009 | 09:53 PM
موزااان سااالفه
د
08-11-2009 | 10:28 PM
مااامااات حماتي عرسهاا في 1-12 وللحين ما سويت اي شي ولا شريت فستان او حجزت مكيااج وتوني منتبهه ان ما بقى شي على العرس
من عنده افكاار سريعه للمكياج والشعر ومحلات الفساتين حق كروشه
من عنده افكاار سريعه للمكياج والشعر ومحلات الفساتين حق كروشه
M
08-11-2009 | 10:33 PM
دلوعة
عندج فيلاجيو
السد.. ورا الرويال
شرق محل زاي
هاي اللي اذكرهم :)
بالنسبة للمكياج..
يمدحون ميرا.. انا حجزتها لعرس اخوي..
بعد مها الفلسطينية.. كنت ابيها بس ما حصلت عندها حجز..
للشعر لولوة تمدح نجوى و وحدة اسمها رضوى < اظن
بحط لج صور من اللي مخزنتهم عندي للمكياج والشعر..
ب ر ب
عندج فيلاجيو
السد.. ورا الرويال
شرق محل زاي
هاي اللي اذكرهم :)
بالنسبة للمكياج..
يمدحون ميرا.. انا حجزتها لعرس اخوي..
بعد مها الفلسطينية.. كنت ابيها بس ما حصلت عندها حجز..
للشعر لولوة تمدح نجوى و وحدة اسمها رضوى < اظن
بحط لج صور من اللي مخزنتهم عندي للمكياج والشعر..
ب ر ب
ع
08-11-2009 | 10:38 PM
تصبحون على خير
ع
08-11-2009 | 10:39 PM
اهلين ام الحلوين انا بخير ^.^
مزمز
تسلمين يالغلا ^.^
قود نايت
مزمز
تسلمين يالغلا ^.^
قود نايت
u
08-11-2009 | 10:41 PM
مساء النور
شخباااركم
شخباااركم
أ
08-11-2009 | 10:41 PM
دلوعت حبيبي;10586835:
مااامااات حماتي عرسهاا في 1-12 وللحين ما سويت اي شي ولا شريت فستان او حجزت مكيااج وتوني منتبهه ان ما بقى شي على العرس
من عنده افكاار سريعه للمكياج والشعر ومحلات الفساتين حق كروشه
شوفي فستان ماعندي فكره بس اعتقد روبيلا تفصل لج ف هالمده اعتقد
وعن المكياج
احجزي دانييل وفكي نفسج منها مكياج ومنها شعر
أ
08-11-2009 | 10:42 PM
تصبحووون على خير
عروس طرشت لج الايميييل
عروس طرشت لج الايميييل
u
08-11-2009 | 10:50 PM
تصبحون ع خير عروس وام الغاليين
M
08-11-2009 | 10:58 PM













د
08-11-2009 | 10:59 PM
الجوري :: هههههههههههههههههههههههه اي والله نحولي مب ولدي فديت نحولي الجميل ..
الله يسلمها ديور و يذكرها بالخير هي أول من سماه نحول خخخخ
بخصوص الخلخال حلوووووو ^^ زين أنتي من وين اشتريتي ال 5 اللي عندج قبل ؟ روحي لنفس المحل ..
مادري ماعندي فكرة ..
و فيديو الفير .. قصدج تبين تسوين ويفي ؟ >>> كتبي في اليوتيوب : wavy hair tutorial
دلوعت :: اشهد انج حامل على هالتفهي @@
بطني عورني العرس وااايد قريب وماسويتي شي ابداً !!!
احجزي مكياج و شعر عند صالون دانييل او صالون سندريلا ..
او امممم لميا / ميرا = مكياج
مها الفلسطينية = مكياج و اختها للشعر
والفستان = اذا بتلقين حد يفصل لج روووحي .. و لا اشتري جاهز ..
من كم يوم شفت فستان ازرق في موقع bcbg وااايد ناااعم و حلو و لونه مميز .. اذا بتلقينه في المحل اخذيييه ..
الله يسلمها ديور و يذكرها بالخير هي أول من سماه نحول خخخخ
بخصوص الخلخال حلوووووو ^^ زين أنتي من وين اشتريتي ال 5 اللي عندج قبل ؟ روحي لنفس المحل ..
مادري ماعندي فكرة ..
و فيديو الفير .. قصدج تبين تسوين ويفي ؟ >>> كتبي في اليوتيوب : wavy hair tutorial
دلوعت :: اشهد انج حامل على هالتفهي @@
بطني عورني العرس وااايد قريب وماسويتي شي ابداً !!!
احجزي مكياج و شعر عند صالون دانييل او صالون سندريلا ..
او امممم لميا / ميرا = مكياج
مها الفلسطينية = مكياج و اختها للشعر
والفستان = اذا بتلقين حد يفصل لج روووحي .. و لا اشتري جاهز ..
من كم يوم شفت فستان ازرق في موقع bcbg وااايد ناااعم و حلو و لونه مميز .. اذا بتلقينه في المحل اخذيييه ..
u
08-11-2009 | 11:04 PM
يعطيج العافية موز موز

عجبتني التسريحة

عجبتني التسريحة
د
08-11-2009 | 11:05 PM
والله انا خاطري اسوي تسريحات جديدة .. غير الويفي .. وشعري لين تحت كتفي او اطول شوي ..
ومب عارفة شاسوي ..
حاجزة غانيا و منال حق عرسين باجربهم اول مرة و باشوف شغلهم شلوون ..
ومب عارفة شاسوي ..
حاجزة غانيا و منال حق عرسين باجربهم اول مرة و باشوف شغلهم شلوون ..
ش
08-11-2009 | 11:09 PM
لولوة قطرية;10569815:
أمس تمكيجت عند ميرا .. مكياجها رهييييييييييييييب .. ماشاء الله .. واااااايد حلو ..
والشعر أنصحج بنجوى .. بدعت الصراحه في شعورنا أمس ..
حلاتين على ام فستان اسود:wink:
u
08-11-2009 | 11:09 PM
الله يزيد الافراح ويجعل الديار عامرة يارب
M
08-11-2009 | 11:11 PM
قصوبة
الله يعافيج..
حلوة التسريحة :)
دوحانية
ان شاء الله تتوفقين معاهم
وتطلعين احلى وحدة في العرسين :)
تصبحون على خير ^.^
الله يعافيج..
حلوة التسريحة :)
دوحانية
ان شاء الله تتوفقين معاهم
وتطلعين احلى وحدة في العرسين :)
تصبحون على خير ^.^
u
08-11-2009 | 11:12 PM

عجبني المكياااج
خاصة الروج الاحمر خاطري اغامر وواحط ان شاااااااااااااااااء الله بسووووووووي بعرس اختي