تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
يزوي

من يكسر الخاطر !!!!!
©
دلوعت

صباحج ووورد



يزووي ان شااءالله بمررر زارا واشوووفهم بشتري عشان يطقم مع وليييدج <--- لزززقه هع
أ
بااااك

لولوة قطرية;10582682:
موزان

قولي له .. دام انك خذت قطريه .. عيالك بتصير عندهم لهجتين


ياختي معرووووف ان العيااال ياخذووون لهجة الام

اعرف ناس ولدهم ماخذ ثنتين وحده اماراتيه والثانيه كويتيه عيالا الاماراتيه يتكلمون اماراتي وعيال الكويتيه يتكلمون كويتي ولا واحد من عياله يتكلم قطري :ss:

دلوعت حبيبي;10582708:
صباااح الخير مامات

كامي يزوي ام الغالين ام حمني قطووره هيبه

هاو ار يو جميعاا


هلا دلوعت

احنا طيبييين انتي اشلووونج؟؟

MoZ(a)N;10582795:
ام الغاليين

قبل العرس باسبوع


زين يمدي انا رحت يوم الخميس والجمعه كان العرس ف بيمديج تاخذين من عندها

وانتي دوري واذا ماحصلتي روحي لها بس انا اعطيييج قرنتي على مشدها شنو بيعجبج
د
ياختي معرووووف ان العيااال ياخذووون لهجة الام


صاجة انا امي بحرينية ولين اليووم لساني مايبي يعتدل لهجتي بحرينة اكثر من قطرية
ا
لولوة قطرية;10582832:
يزوي

من يكسر الخاطر !!!!!




:21_184:


أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
أ
دلوعة حبيبي26;10582915:


صاجة انا امي بحرينية ولين اليووم لساني مايبي يعتدل لهجتي بحرينة اكثر من قطرية



والله اذا ع البحريني دودو

انا خالي بحريني واللهجه شوي قالبه يعني اللي يسمعوني اول مره يحسبوني بحرينيه وخصوصا اللي مايعرفوووني :eek:
د
أم الغاليين الثلاث;10582953:
والله اذا ع البحريني دودو

انا خالي بحريني واللهجه شوي قالبه يعني اللي يسمعوني اول مره يحسبوني بحرينيه وخصوصا اللي مايعرفوووني :eek:


نفس الحالة الكل يقولي انتي بحرينية احاول اعدل لساني بس بروحه يقلب
e
هلا لولوةك النور نورج حبيبتي

الجوري: انا وعسولي مرضه .. بس الحين صرنا احسن شوي
M
ههههههه عيل بقوله خخخخ
هو يحاتي يقول بيعيبون عليه.. ان شلون اماراتي ويتكلم قطري..

ام الغاليين

شلون شكله المشد واشلون ينلبس؟ يضايق في اللبس؟
ب
السلام عليكم

شتقوووولووووووووووون؟؟

كروشات وماميز

ابي اسألكم ضروري ضروري

يدي اليسار وايد تعورني من عقب ماركبو علي المضاد في الولاده
وهي مب مترقعه الالم يجيني صوب العرج الي تحت الابهام
والحين زايد علي الالم تخيلو ماقدر امهد بنتي ولا اغسلها ولا اشيلها كل تركيزي على اليمين
وحتى الرضاعه صارت صعبه وتعورني يدي وايد


بغيت شوركم

ابي حد ثقه لاني رحت عيادة الشرطه وكل مره حد يقول لي شي
واحد قال لي التهاب في الاوتار
والثاني قال لي تجلط ف العرج الي حطو لي فيه السيلان
!!!
:ss:
اروح حق دكتور عظام
ولا دكتور اعصاب

ومن الاحسن من خبراتكم؟؟

فديتكم لاتهملون سؤالي ابي اروح في هاليومين
مب قادره استحمل اكثر :(
أ
MoZ(a)N;10583018:
ههههههه عيل بقوله خخخخ
هو يحاتي يقول بيعيبون عليه.. ان شلون اماراتي ويتكلم قطري..

ام الغاليين

شلون شكله المشد واشلون ينلبس؟ يضايق في اللبس؟



بالعكس وااايد مريح

هو ع الجنب فيه كلبس وفوقه جرااار رهييييييييييييييييب


يالا الحين برب

باروح اشوف غداااي :D
ا
©..um-7mny..©;10582853:

يزووي ان شااءالله بمررر زارا واشوووفهم بشتري عشان يطقم مع وليييدج <--- لزززقه هع



أم حمني ياللززززززززززززززقه لوووول
د
بسومة

ماعليج شر ان شاءالله واسمحيلي مااعرف
ب
الشر ماييج فديتج

اسكتي والله مكتئبه منها وايد :(
©
بسوومه


فديتج والله لواعرف ماقصر معج ..!!
ب
ام حمني

فديتج ماتقصرين
وربي يسلم لج حمني والنونو
ر
الجوووري
قطرية اتش الي تسال مو انا:21_131:
بسوووومة
ماعليج شر حبوبة
ماعرف والله
دح دح قصوووب
والله وحشتووووني صديقاتي في السهر
الباقي منوووورين
د
ام حمني
بديتي اتجهزين ولا مثل خويتج مكانك سر
©
ويسلم لج لوولي وابوو لولي
ب
روووح

الشر ماييج فديتج
وحشتيني دبوووه
شخبارج وشخبار نوني؟؟
X