تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د
انا هووون
u
شلونج ام نحول
u
هلا سمكة

شخباااااااااااااااااارج هانت ان شاااااااااااااااااااااء الله ..بتنورين البلاد
د
بخير يا قصووبة انتي شلونج ؟ و شلون العرااايس ..

كتبت الرد مساع و رحت تمكيجت خخخخخخخخخ فراااغة آخر الليل ..
u
انا بخير خخخخخخخخخخخخخخخخخخ عادي اخر الليل وسوووالفة وانا صديقتي اتصلت ونسيت ارد
ر
توني مخلصة قراية
وشكله الجو متعكر في البيت
بدش عليكم باجر
u
رووووووووووووووووح الله وياااااااااااااااج خسارة ماسولفنا معاج ننطرج
د
روح :: اي والله كنا ننتظرج .. بس نشوفج على خير ان شاء الله ..

قصوبه :: عاادي حبيبتي ..
u
تصبحون ع خير
ا
مرحبا ماميزززز


شخباركم ..


ماميز بليز ساعدوني ف سسالفه عزكم الله الشوزات

عيززززت ودرت والمجمعات دواره ماحصلت شوزات حق حمودي كللللش @@

هو الله يحفظه ريوله على اهل ابوه شوي عريضه من جدام ومالقيت لا مقاس ولا لون

بليز يا امهات الصبيان اذا شفتو شوز اببيض ورصاصي قولوووو لي

وهل اخذ له صنادل ولا الشتا بيدخل ومايحتاي @! <<
ا
شغله ثانيه

نبي خبرات الماميزز ..

بما انه كبر وصار يطلع براا .. شنو الاشياء الششتويه الي بيحتاجها ؟؟ لان يوم صغير ملاحف صوف وبس الحين يبي له ملابس


يعني دايم يقولون لاتكثرون من الملابس الشتويه ؟

شتنصحوني اخذ له وشنو الالوان المهمه وبس مابي اكثر له ..

^.^
u
صبااااااااااااااااااااح النور

هيوبة بجاوبج من اللي اشووفة عند عيال اخواني روحي شومارت او زارا اخذية له تحصلينة ان شااااء الله مقاسة

اما الثياب تاخذينة لها الفنايل الداخلية اللي كمها طويل والجمبر الجينز وبناطلين وقمصان قطنية والوان الجاكيتات الرصاصي والاسود والحكلي والنبي والدلاغات والكبابيس
M
صبااااااااااااااااااح الخييييييييييييييير ^.^

حمود تم يصيح وانا مسفهنله ابي ارقد خخخ... بس عقب كسر خاطري وقمت سويتله حليب..
c
العيون
الف الف الف مبروك الله يتمم لج على خير يااااارب

قصوبه
شفت الاقتباس عبالي انتي حامل بعد لووووووووووول
u
هلا كااااامي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ\

الله كريم مب الحين شووي قدام
ق
صباح الخير ..
ماوحشتكم .؟ :(
محد سأل عني هئ هئ :(

ابي هدية لمرة حمآي لبنوووته >.< ..عطوني افكار حلوه ..
u
مين يقووووووووووووووووووول انتي بالقلب قطورة
ا
al3ion;10580611:
ماميز وكروشات

انا ولله الحمد حللت وطلعت حااااااااامل :) ...

يعني بتشوفون ماي فيس هني بين فتره وفتره ... والله يتمم لي ولكم على خير ويااااااااااااااارب يرزقني مااتمنى


والحمدلله راضيه عن توقيت الحمل لان تمومي كمل سنه ونص فديته




ألف ألف مبرووووووووووك يالعيوووون


والله يتمم لج إياه على خييييييير ياااااارب ...


تستااااهلين أكثر والله ...







':
[هيبة قطر][;10581528']مرحبا ماميزززز


شخباركم ..


ماميز بليز ساعدوني ف سسالفه عزكم الله الشوزات

عيززززت ودرت والمجمعات دواره ماحصلت شوزات حق حمودي كللللش @@

هو الله يحفظه ريوله على اهل ابوه شوي عريضه من جدام ومالقيت لا مقاس ولا لون

بليز يا امهات الصبيان اذا شفتو شوز اببيض ورصاصي قولوووو لي

وهل اخذ له صنادل ولا الشتا بيدخل ومايحتاي @! <<


يااااااهلا ب هوب هوب
اخبارج يا يمه واخبار عصفورج الحلو ؟
جوفي بخصوص الجواتي بتحصلينها في زارا ذاك اليوم رحت اللي بفيلاجيو وعندهم شغلات
واااااايد حلووووه وحق البنات أكثررر ،، خذيت جوتيين وااايد حلوين حق كتكوتي حبيبي وخذيت له
ثياب شتويه رووعه الصراحه اللي تجيج (نك)، لاهي بثقيله ولا بخفيفه يعني هي فانيله شتويه خفيفه
لأنه أنا ولدي من النوع اللي بسرررعه يحتر فماتنفع له الشغلات الثقيله وايد ..
فتقدرين مثلا بالشتا تلبسينه قميص نص كم وفوقه هالفانيله الشتويه اللي اقولج عنها وبجذي ماراح يستبرد ولا راح يحتر ..
إنتي بس يبيلج تروحين وصج بتحتارين من الثياب وايد حلوه
ا
قطريه_H;10582034:
صباح الخير ..
ماوحشتكم .؟ :(
محد سأل عني هئ هئ :(

ابي هدية لمرة حمآي لبنوووته >.< ..عطوني افكار حلوه ..



هلا والله بالقط قط شخبارج يمه وينج أختفيتي مره وحده لاحس ولاخبر ؟!!


انزين الحين الهديه بمناسبة وشو عشان نعرف ؟!!!
ا
قبل لا أنسسسسى صبااااااااااااااااااااااح سندويج جبن وخيار وجاي حليب لووووول
X