صباح الخيييير
اشلونكم ماميز
عوينه الف مبروك وربي يثبته لج
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
أ
08-11-2009 | 09:19 AM
د
08-11-2009 | 09:22 AM
صباااااااااااااااااح الخير شخباركم
العيون
الف مبروووووووووووووك تستاهلين والله يثبته لج
العيون
الف مبروووووووووووووك تستاهلين والله يثبته لج
M
08-11-2009 | 09:42 AM
العيون
مبروك حبيبتي.. الله يثبته لج :)
مبروك حبيبتي.. الله يثبته لج :)
ا
08-11-2009 | 09:48 AM
دلوعة حبيبي26;10582138:
صباااااااااااااااااح الخير شخباركم
العيون
الف مبروووووووووووووك تستاهلين والله يثبته لج
الله يبارك فيج لوووول
دو دو بشري أخبار غلااااوي إن شالله ماقامت تصيح مثل قبل ؟!!
دو دو بشري أخبار غلااااوي إن شالله ماقامت تصيح مثل قبل ؟!!
u
08-11-2009 | 09:50 AM
صباحكم عسل
الفال حق اللي يبي ان شاء الله
الفال حق اللي يبي ان شاء الله
ق
08-11-2009 | 09:52 AM
الياازي
بخير الله يسمنج < سمعت انج ضعيفوونه هههههه
مرة حماي مربي وجابت بنووووته .. وابي اخذ لها هديه شاخذ ..؟
بخير الله يسمنج < سمعت انج ضعيفوونه هههههه
مرة حماي مربي وجابت بنووووته .. وابي اخذ لها هديه شاخذ ..؟
ق
08-11-2009 | 09:54 AM
قصوبه فديت قلبج
أخبارج حبووبه ..؟
أخبارج حبووبه ..؟
M
08-11-2009 | 09:56 AM
بنات وين الاقي ضاغط؟ .. عشان البسه تحت الفستان
د
08-11-2009 | 10:00 AM
الليازي;10582240:الله يبارك فيج لوووول
دو دو بشري أخبار غلااااوي إن شالله ماقامت تصيح مثل قبل ؟!!
هههههههههههههه عيل الفال لج قريب يارب
وغلاوي سكتي هالبنت طلعت لي قرون صادني صداع مزمن منها وعندها صرخة لين تصرخها تصرقعني
عيزت معاها ،،،:confused::confused:
اي صج ابي اركب لولب ابي اعرف متى اركبه ومن احسن دكتورة ويعور ولى لا واخيرا اقنعت
ريلي عيدميلادي كان يوم الجمعة وقالي اطلبي اي شئ وعاد اناماصدقت قلت له ماتردني قالي لا
قلت له بركب لولب هههههههه صج احنا الحريم كيدنا عظيم :tongue::tongue:
ق
08-11-2009 | 10:06 AM
دودو
وانا بالحقج ان شاء الله يرضى ريلي يارب ..
ابي اركب :(
روحي ليلامااا ..
: : :
موزان
اخذي ضاغط ام راجح ولا تفكرين بغيرهاا
الله يجزيها ام الغالين وربي الله يجزيها خييير دلتنا عليها
عليها مشدات خطييييييييييره ..
برب زغنطط
وانا بالحقج ان شاء الله يرضى ريلي يارب ..
ابي اركب :(
روحي ليلامااا ..
: : :
موزان
اخذي ضاغط ام راجح ولا تفكرين بغيرهاا
الله يجزيها ام الغالين وربي الله يجزيها خييير دلتنا عليها
عليها مشدات خطييييييييييره ..
برب زغنطط
د
08-11-2009 | 10:10 AM
دودو
وانا بالحقج ان شاء الله يرضى ريلي يارب ..
ابي اركب :(
روحي ليلامااا ..
وين عيادتهااا
وبالنسبة للهدية اخذي لها حلق وسلسال وغلفيهم تغليف حلو وحطي معاهم فلوس
ولى كم بدلة
M
08-11-2009 | 10:10 AM
من ام راجح و وين مكانها؟
ا
08-11-2009 | 10:11 AM
MoZ(a)N;10582283:
بنات وين الاقي ضاغط؟ .. عشان البسه تحت الفستان
رجااااااااااااااءً إنتي لاتتكلمين لأنج عايشه بالامارات لوووول
ل
08-11-2009 | 10:16 AM
صباح الخير
ا
08-11-2009 | 10:18 AM
قطريه_H;10582257:
الياازي
بخير الله يسمنج < سمعت انج ضعيفوونه هههههه
مرة حماي مربي وجابت بنووووته .. وابي اخذ لها هديه شاخذ ..؟
إي تصددددقين قااااااعده أحاااول بشتى الطرق عشان أمتن لكن ماااااااافي مجال لووول
وبخصوص الهديه أمس وأنا رايحه محل ( كازا ) اللي صوب المول الصراحه شغلات فضييعه عندهم مثل الستاند
ومن فوق دبدوب وردي ومراضيع ورديه مع المصاصات وبدلتين وفانيلتين ودلاغات مصففينهم بشكل حلو
وحفاظات ورديه الصراحه الأغراض شكلها مو طبيعية ...
وبخصوص الهديه أمس وأنا رايحه محل ( كازا ) اللي صوب المول الصراحه شغلات فضييعه عندهم مثل الستاند
ومن فوق دبدوب وردي ومراضيع ورديه مع المصاصات وبدلتين وفانيلتين ودلاغات مصففينهم بشكل حلو
وحفاظات ورديه الصراحه الأغراض شكلها مو طبيعية ...
M
08-11-2009 | 10:22 AM
الليازي;10582362:رجااااااااااااااءً إنتي لاتتكلمين لأنج عايشه بالامارات لوووول
يالدبة بدال ما تساعديني.. ههههه
ك
08-11-2009 | 10:28 AM
ق
08-11-2009 | 10:28 AM
الليازي;10582385:إي تصددددقين قااااااعده أحاااول بشتى الطرق عشان أمتن لكن ماااااااافي مجال لووول
وبخصوص الهديه أمس وأنا رايحه محل ( كازا ) اللي صوب المول الصراحه شغلات فضييعه عندهم مثل الستاند
ومن فوق دبدوب وردي ومراضيع ورديه مع المصاصات وبدلتين وفانيلتين ودلاغات مصففينهم بشكل حلو
وحفاظات ورديه الصراحه الأغراض شكلها مو طبيعية ...
عاد شلون الاسعااار ...؟ هو اسعاره اعتقد غاليه !! .؟
موزمز
بدز لج رقمهاا ...
ا
08-11-2009 | 10:28 AM
دلوعة حبيبي26;10582299:
هههههههههههههه عيل الفال لج قريب يارب
وغلاوي سكتي هالبنت طلعت لي قرون صادني صداع مزمن منها وعندها صرخة لين تصرخها تصرقعني
عيزت معاها ،،،:confused::confused:
اي صج ابي اركب لولب ابي اعرف متى اركبه ومن احسن دكتورة ويعور ولى لا واخيرا اقنعت
ريلي عيدميلادي كان يوم الجمعة وقالي اطلبي اي شئ وعاد اناماصدقت قلت له ماتردني قالي لا
قلت له بركب لولب هههههههه صج احنا الحريم كيدنا عظيم :tongue::tongue:
ياااااااااااربي عالكتاكيت إنزين ليش تصرخ أكيد في شي يعورها دو دو مايصير تصرخ من غير سبب !!!
وبخصوص اللولب أنا عندي لج أقتراح بتدعيييييين لي من وراه صدقيني بس لو هالمره لوووول ..
شرااايج ماتحطين شي وعشان خاطري هع
شرايج تكونين صديقتي الصدوقه ونحمل مع بعض :tongue:!!
والله ماعندي فكره إن شالله جوجو أم خلودي تدخل وتفيدج أكثر لأنها مركبه لولب ،الخااااينه مع إني وصيتها ماتحط عشان نحمل مع بعض لكن شسوي فيها مو باليد حيله ..
ا
08-11-2009 | 10:34 AM
قطريه_H;10582423:
عاد شلون الاسعااار ...؟ هو اسعاره اعتقد غاليه !! .؟
...
من نااااااحيه إنها غاااليه مايحتاي أقوووول لووول
إنتي بس روووحي عوري قلبج وطلعي هع هع
إنتي بس روووحي عوري قلبج وطلعي هع هع
MoZ(a)N;10582398:
يالدبة بدال ما تساعديني.. ههههه
:tongue::tongue::tongue:
إي بعد شنو إنتي الحين إماراتيه مانعرفج لوووول