أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
07-11-2009 | 08:46 PM
دوحانية;10578978:
ام الحلوين / مس مس :: لا مب حافة بحلاوة بانقهر .. بس اسأل أتأكد ..
زين في طريقة معينة ؟ لأن ما حفيت من قبل بموووس ..
miss_engr;10579019:
قصوب
لا ما اكل مووز...انا اكل.. بس من ربيت ما قد كلت...
ام الغالين..
لا هو مب حار... مثل ما قلت لج.. بهارات... احيانا والله يكون حار.. بس ما اكثر منه... الظاهر انا عيالي من الله جي.. لان عزوزي بعد كان جي.. تبهدلت معاه يالله لين 4 شهور بدا ينام ساعتين على بعض وحسيته ارتاح شوي من غازاته..
دح دح..
شوفي في شفرات حلاقه نسائيه تجي الشفره نفسها فيها جل.. اترطبينها واترطبين جسمج.. او ممكن تحت الشور.. وبس تحركينها على جسمج بعكس اتجاه الشعر ...وبينشال. هاي مريحه صار لي مده استخدمها.. اسرع من الرغوه بروح تحطينها على جسمج ... وعقب تشيلينها بالشفره... حتى هي لونها بنفسجيه... والراس يتبدل ( الي هي الشفره بنفسها يكون على جوانبها قطعه مطاطيه هاي مع الماي اتذوب و اطلع نفس الصابون او الجل)...
خلااااص انتي ادرى بعيااالج مسو
دحدووووح
نفس اللي قالت عنها مسو
انا الحين استخدمها
استأذنكم ....
اشوفكم على خير
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
07-11-2009 | 09:18 PM
في حفظ الله مسو
انا بعد برب شويونه
ام الغاليين
اوكي بتبع نصايحج
دوحانيه
اكيد موس
بس لاتكثرين عدد المرات ترا يخرب الشعره بعد :(
مس انجر
الخضرا تسبب غازات تذبح الياهل
عندج السلطه والشوربه
كامي
امي قالت لي ان اي اكله فيها حليب... اتم بس 24 ساعة عقب خلاص..
وانا مسوية كمية حق يومين حق حمود ههههه..
وييي قاعدة اقرا ايميل يضحك.. شباب قطر شيقولون عن بنات قطر وعقب رد بنات قطر على شباب قطر.. هههه
ام الغاليين
عجبتني البنت مع المظلة.. اللي فوق ^.^ كيوووت
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
07-11-2009 | 10:50 PM
انزين مووووز
حلو ولا اللي تحت اغيره؟؟؟
بنات بقولكم تجربتي
امس كنت في الوكره وفاتحين صالون يديد وكوفي شوب
عاد قلت انا وبنات خالاتي خل انروح الكوفي صوب وانشوف الصالون شنو عندهم
ويوم رحنا وااااي وااايد حلو المكان ونضيف
وانا وحده احب التجربه
قلت خل اجرب حفهم
وجرببببته وطلع حلووو ونضييييف اول مره اطلع من صالون وانا راضيه علي الحف 100 ٪ وهم يحفوون بالشمممع ^^
وعندهم بعد كووفي شوووب يعني استانسوا فيه كوفي شووب خااص للنساء حلوو حق جمعة بنات وتاخذون راحتكم =)
ونضامهم وااايد حلوووو
علي الحجز يعني مايصير اتسوين شي الا لازم اتكونين حاجزه
يعني انتي حجزج الساعه 7 ادشين الساعه 7 يعني مب تنطرين في الدور وسااالفه
واذا ماعندهم حجوزات يسوون لج اللي تبييينه ^^
واسم الصالوون ذا لوووووونج ^^
مكان خااص وحلو ومرتب ويووونس
وانشاء الله السبووع الياي راح اجرب المساااج والاسترخاء والبديكير والمناكييير
ام الغاالين حلوووو :Dالوك بس حاولي تخلين اللون نفس الشي لانه رااكبين عتوقيع
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
07-11-2009 | 11:18 PM
ياااي سو ناااايس امونتي
بس عاااد ف الوكره وااايد بعيييييد
موزااان
غيرته
وتلاقيييين الخير حبيبتي
هلوووو كرووشات
شخباااركم؟؟
متمللللللللللله مااابي اداااوم عيزاااااااااانه