تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
u
ههههههههههههههههههه الله يحفظة ياربي شخبارج مغ تجارب الاكل ع النتفة يسلم قلبة هههه
c
قصوبه
تمام الحمد لله
وييييييييي عاد انا من عشاق ابل بيز مافي الا نروح ويا بعض خخخخخ

موزان
الحين بنتي 10 شهور ونص يعني ما بقى شي تقريبا :)

ام الغاليين
والله سالت كذا دكتور والكل قالي الحليب الفريش احسن - مالي خربه قلت اسال الدكاتره احسن-
M
ههههه تجارب؟ خخخخ
سويت له وصفة كامي .. اللي هي عيش حليب تمر (مهلبية)
الحمدلله ياكل فديته..
وانتي شخبار نتوفتج مع الاكل؟
u
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية كامي يبيلة يالله جهزززززززززززززززززززززززززززززززي عمرج ههههههههههههههههه
M
يحليلها... العمر كله ^.^ ان شاء الله
c
موزان
محاربه الاكل وبشده خخخخخخ
M
ليش؟ :)
u
تضحكني الله يحفظها لما حط اللقمة بحلجها تضحك وطشر عليناااااااااااااااااااااااااااااا

اسوووووي لها اللي تحطونة

وفي ووصفة ووايد حلوة بناتي يحبوونهاا

اتجبين حبة توست وتقطعينها وتحطينها بالخلاط وتحطين معاة حبة جنبة وربع بطاطا وربع حبة الجزر وملعفة الى معلقتين روب وشوووي ماي وضربيهم بالخلاط تطلع يمي يمي كنت اسووويهااااا لهم الفترة اللي طافت عشان تمسك بطنهم شووي
ا
احس بالم تحت بطنى واحس انه بطنى بينفجر امس واول امس قلت باروح اسوي تلفزيون اشوف شسالفه

واليوم الصبح نزلت علي افرزات بيضا


مع انى خلصت الدورة من اسبوعين

ياليت احد يقولي اعراض ايش؟؟؟
M
قصوبة

ههههههههههههههههههه يحليلها ^.^
حلوة وصفتج... بس مابي ايبس بطن حمود بروحه ياله يمشي بطنه مرة باليوم بس.. هههه
M
الناعمة

اعراض ايام التبويض اظن
u
هلا التاعمة ماتشوووفين شر يارب ماعليج الا العافية ان شااااااااااااااااااااااااء الله
ماعندي علم

موز موز تقدرين تستغتين عن البطاطا والجزر ودخلين عليها بازلا او دياي او بروكلي او اي شي ثاني انتي تفضلين اما الزهرة ماينصح فيها مع هالوصفة
u
كنت بقول موز موزجذي بس خفت انطق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
موزان ..
انا اقول جذي بعد..... بس اول مرة يجني الم بهالطريقه ........

قصوبه ....
الشر مايجيج يالغاليه
u
الله يعطيج يالناعمة مابغيتي يارب
ا
قصوبه تسلمين فديتج والله يسمع منج
u
الناعمة

امين يارب

يالله اخلكم برووووووووووووووووووح اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ا
وانا
برب
بروح استعد ريلي ياي بالطريق برد بيتي.......
*
مرحباااا كرووشااات

شخبااركم؟؟
أ
الناعمه77;10576896:
احس بالم تحت بطنى واحس انه بطنى بينفجر امس واول امس قلت باروح اسوي تلفزيون اشوف شسالفه

واليوم الصبح نزلت علي افرزات بيضا


مع انى خلصت الدورة من اسبوعين

ياليت احد يقولي اعراض ايش؟؟؟


هاذي ايام التبويض

وترى عادي ف هالايااام ينزل عليج دم الناعمه

يات فترة تصير لي هالحركه حتى كنت احسبها دورة بس يومين وتخلص


*^*نور الحلوه*^*;10577518:
مرحباااا كرووشااات

شخبااركم؟؟



هلا نوور

انتي اشلونج ؟؟
X