تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
c
قصوبه
الوصفه حلوة يبيلي اجربها

موزان
مادري عنها لا اكل مثل الناس وشرب حليب مثل الناس
والمشكله يوعانه يبين من حنتها
جربت كل الممنوعات بعدج مافي فايده
روب بيض خضرا عيش فواكه سيريلاك فارليز
البنت تحافظ على رشاقتها تقلد امها ؛) خخخخخخخخ

+++++++++++++++++++

بنات توني سمعت خبر عن وحدة من اهلنا ما شالله حامل -مع ان ولدها صغير -ربي يتمم لها على خير
كنت دايما اقول ان بنتي صغيره واشلون بجيب واحد ثاني
بس يوم قالولي عنها قلت اقول الحمد لله على حالي احسن :)

الله يرزق كل وحدة تبي الحمل ياااااااااااارب

المهم بنات ابي اسالكم الغيره اللي تصيب الياهل يوم تجيبين ياهل جديد اشكثر تطول؟
يعني بيتم الياهل فتره طويله يغار ؟
وايد احاتي بنتي فديتها بروحها ما تاكل بعد الغيره احس بتضعفها زود
وتوها بنت خالي تقولي تحسين بتانيب الضمير انج ما عطيتي الاول حقه :(
كلامها خلاني افكر بزياده
ل
مساء الخيرات

::

الأماكن كلها..;10572788:
هلا حبيبتي اي والله اول الواحد مايلحق شكلهم انشغلوا الامهات....شرايج لولوة قلت بابتدي اجهز بالسادس ان شاء الله بس سبحان الله احس محتاره وماعرف شنو ابي


لازم تبدين تجهزين من الحني .. لأن الثامن يادوب حق النواقص .. والتاسع راااااحه تااااامه .. وثقل

والله يهون عليج

::

MoZ(a)N;10573057:
لولوة

ههههههههه ضحكتني بنت اخوج ..
بالنسبة للمهلبية ترا انا سويتها في صالتي بدون مطبخ.. بس جدر بالكهربا وخلاط..


ما تستحي على ويهها صح ؟!!

جدر بالكهربا .. قصدج الرايس كوكر ؟!!

::

camellia;10574192:
لولوة
مافي نوع ثاني
هو نفسه حليبها اللي تشرب منه


كأني قريت في الوصفه نوعين حليب !!

عاد الحين ماقدر ارجع ورا

<< سدندن

::

©..um-7mny..©;10574338:
لولو

حسيت ستااايل ميك اب ميييرا من كلامج حلووو عطيني رقمها بليييز ونجووى لايعلى عليها سوت لي يوم عرسي <---- ذكريات هههه


روعه مكياجها .. بس ما تحصلينها يسهوله ..

الحين بطرش لج رقمها .. ونجوى فعلا لا يعلى عليها ..

::

برب
c
لولوة
هههههههههههههههههه
لا هو نوع 6 ارقام من الحليب في الخلاط مع قفشه شوفان و5 حبات تمر او رطب
وتحطين على النار لحد ما يثقل شوي تضيفين العيش بس
c
بنات ابي اطلب مخده الحامل من امازون
عندهم شي مميز ثاني عشان اطلبه مره وحدة
شي لبنت عمرها 10 شهور
او شي لي انا حامل 4 شهور
او شي للبيبي -5 شهور -سالب خمس شهور خخخخخ-
u
السلام عليكم

ع طاري النت

هذا الموقع عندهم لبسات لليهال حلوووووويين وكيوووووووووت
Janieandjack

ووايد عجبووووني
p
مسالخيييييير كروشات

شخباركم؟؟
p
من الكروشات الجداد ؟؟ في حد جديد؟؟

الله يكتب لختي الحمل قووولوووو اميييييييييييييييين
*
السلام عليكم

شخباركم؟

حبيت اسأل في أي مجمع هالمحل واي صوب oshkosh b gosh
c
باندا
امين

المتوكله
على ما اعتقد في الاندمارك
$
مسااا الخييير

كااامي
تسلمين على الوصفه اممم عاادي احفضها في الثلااجه ؟؟ كم المده؟
*
camellia;10578484:

المتوكله
على ما اعتقد في الاندمارك



مشكوره حبيبتي

بروح اسوي وصفتج الحين حق ولدي :D
$
انا سويت وصفه حلوه اتمنى بيبيااتكم يحبونها اجيب طحين بر اللي نسوي منه الخبز الاسمر مو الدقيق مال الكيك واعجنه بشويه ماي وذره ملح وبعدين اخبزه في الطاابه لين يستوي خبزه وتاالي اخذ اللي دااخل يكون زي العصيد لين واشيل الاطرااف الانها تكون جاافه واحطه في اللخلااط مع حليبه واخلطه لين يصبح لين وتقدرين تحطين قطراات ن زيت الزيتون وباالهنا والعاافيه
c
اميره
يسلمو على الوصفه
وبالنسبه للمحلبيه والله ماعرف اشكثر
بس الحين صار لها تقريبا 3 ايام وما اختربت
u
اميرة حلوة الوصفة بس يبلي الواحد يرتب للعيال جدول حق الوجبات
أ
*المتوكله على الله*;10578405:
السلام عليكم



شخباركم؟



حبيت اسأل في أي مجمع هالمحل واي صوب oshkosh b gosh



ف اللاند مارك وفي ف حياة بلازا



panda;10578334:
من الكروشات الجداد ؟؟ في حد جديد؟؟

الله يكتب لختي الحمل قووولوووو اميييييييييييييييين


الله يرزقها يااااااااااااااااااااارب
c
محد قالي عن الغيرة؟!
أ
camellia;10578655:
محد قالي عن الغيرة؟!



كامي

اذا ع الغيره حتى الكبييير يغااار

انت يحاولي جدامها ماتهتمييين بالبيبي على حسااابها خصوصا اول الاياااام

وحاولي تخلينها تمسكه وتلعب معاه وان شاء الله تخف مع الايااام
أ


هاذي اي ماركه؟؟
أ
قصوووب

شيكي الخاص
u
جيكتة ام الغاليين:D:D
X