تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
انتي كدددددده قصووووبه (y)(y)(y)
u
احم احم
u
وش عشااااااااااااكم اليوم خاطري بسمبوسة جبن مادري شفيني اليوم الصبح خاطري بجباتي لوووووووووووووووول اروح مطعم هندي ابرك لي من التنسي
أ
قصوبة;10578785:
وش عشااااااااااااكم اليوم خاطري بسمبوسة جبن مادري شفيني اليوم الصبح خاطري بجباتي لوووووووووووووووول اروح مطعم هندي ابرك لي من التنسي



ههههههههههههههههههههه

احنا اليوم كان ريوقنا جباتي

بس للحين مب عارفه شاتعشى

خاطري ف زعتر من الخبااااز اللي ف الفريج صج لذيييذ:D
د
مساء الخير


امس صوتي كان ميووود من الكلمة ما ينسمع الا حرفين خخخخخخخ
لين ما شربت زنجبيل صار أحسن .. عاد امي تقول لي شربي زعتر بعد أحسن و اشرب الزعتر كان بلعومي يتسكر ع الآخر ما يطلع صوتي .. وه تعبت نفسياً ماصدقت رد مرة ثانية صج متغير
بس الحمدلله أحسن من أمس .. :)


المهم شخباركم ؟


** بخصوص أكل اليهال .. ما شاء الله عليكم .. شرايكم كل وحدة تسوي شي جديد حق بيبيها تطرش حق ولدي شوي خخخخخ ما سويت له وصفات ولا اكلات خاصة ..
آخر شي عطته : روب فواكه مال الأطفال / سيريلاك بقطع التمر / بطاطا حلووة ..






زين عندي سؤال بنات عن الليزر حق اللي عنده فكرة :

هالأسبوع انا معزومة على عرسين و انا مسوية ليزر من قبل بس هالمرة مااقدر لأن مالقيت موعد قريب .. شالحل ابي اتشخلع خخخ ؟
أقدر أحف بالموس ؟ ولا بيخرب علي ؟
m
مسا الورد عليكو..

اخباركم جميعا...

وشحتوووووني جدا جدا.......


ام الغالين شخبارك قلبو... البودره الي حطيتيها تبع غيرلان..


قصوبه .. شخبار عرايسج؟...
أ
دوحانية;10578833:
مساء الخير


امس صوتي كان ميووود من الكلمة ما ينسمع الا حرفين خخخخخخخ
لين ما شربت زنجبيل صار أحسن .. عاد امي تقول لي شربي زعتر بعد أحسن و اشرب الزعتر كان بلعومي يتسكر ع الآخر ما يطلع صوتي .. وه تعبت نفسياً ماصدقت رد مرة ثانية صج متغير
بس الحمدلله أحسن من أمس .. :)


المهم شخباركم ؟


** بخصوص أكل اليهال .. ما شاء الله عليكم .. شرايكم كل وحدة تسوي شي جديد حق بيبيها تطرش حق ولدي شوي خخخخخ ما سويت له وصفات ولا اكلات خاصة ..
آخر شي عطته : روب فواكه مال الأطفال / سيريلاك بقطع التمر / بطاطا حلووة ..






زين عندي سؤال بنات عن الليزر حق اللي عنده فكرة :

هالأسبوع انا معزومة على عرسين و انا مسوية ليزر من قبل بس هالمرة مااقدر لأن مالقيت موعد قريب .. شالحل ابي اتشخلع خخخ ؟
أقدر أحف بالموس ؟ ولا بيخرب علي ؟


ماتشوووفين شر قلبو

وعن الحف اصلا اذا انتي تسوين ليزر ماتقدرين تحفين الا بموووس

miss_engr;10578864:
مسا الورد عليكو..

اخباركم جميعا...

وشحتوووووني جدا جدا.......


ام الغالين شخبارك قلبو... البودره الي حطيتيها تبع غيرلان..


قصوبه .. شخبار عرايسج؟...



هلا فديتج

اليوم ف بالي

اقول صار لها فتره مو مبينه

مشكوووره حبيبتي
m
دح دح ...

لا زم تحفين بموس... لا تكوونين مفكره تسوين ليزر من هني وتحفين بحلاوة من هناك.. الحلاوه هي الي تخرب... انا خبره ليزر.. خخخ تشخلعي يامج تشخلعي
m
ام غالين...

ماتقصرين فديتج...

بس خبرج... 2 بيبيز الله يحفظهم ... وين الواحد يلاقي وقت..



سؤال..

انا وايد اعاني مع بنتي وبطنها مسكينه.. مع اني متبعه نصايح الدكتور.. وامشي على ادويتها ... لكن بعد التحسين طفيف... فانا فكرت وقلت يمكن البلا من اكلي.. (لاني ارضعها)... وطبعا انا اكل من اكل البيت.. الوجبه الرئيسيه الي هي الغدا... عيش... وسلطه .. وشوربه<<< ( هاي الشي الوحيد الخاص فيني).. يكون الاكل فيه بهارات... مب شرط حاار.. لكن فيه بهارات... هالشي يسبب غازات؟... وانا صايره ما اشرب قهوة ولا شاي.. ولا اكل شوكلت ..
u
هلا مسوووووووووووووووو
انابخير وعرايسي طيبات الحمدلله

انتي خبارج وخبار ولدج وبنوتج التنوفة يسلمهم ربي
u
كرهااااااااااااااااااااات الغازات مايبهدل الياهل الا الغازات وايااااااااااااا عليهم
u
مس مس
يعني اكلج مفيد مافي خرابيطط
تاكلين موز
أ
miss_engr;10578909:
ام غالين...

ماتقصرين فديتج...

بس خبرج... 2 بيبيز الله يحفظهم ... وين الواحد يلاقي وقت..



سؤال..

انا وايد اعاني مع بنتي وبطنها مسكينه.. مع اني متبعه نصايح الدكتور.. وامشي على ادويتها ... لكن بعد التحسين طفيف... فانا فكرت وقلت يمكن البلا من اكلي.. (لاني ارضعها)... وطبعا انا اكل من اكل البيت.. الوجبه الرئيسيه الي هي الغدا... عيش... وسلطه .. وشوربه<<< ( هاي الشي الوحيد الخاص فيني).. يكون الاكل فيه بهارات... مب شرط حاار.. لكن فيه بهارات... هالشي يسبب غازات؟... وانا صايره ما اشرب قهوة ولا شاي.. ولا اكل شوكلت ..



الله يعييينج ياام عزوووز

بس هو الاكل الحار ممكن يسبب غازات انتي حاولي تكثرين من الاشياء اللي ممكن انها تمشي البطن عنب خس يح وهالاشياااء وحاولي تقللييين من العيش لانه ممكن هو اللي يسبب لها الغازات او ان يكون العيش اللي بيسونه لج غير عن عيش البيت
د
ام الحلوين / مس مس :: لا مب حافة بحلاوة بانقهر .. بس اسأل أتأكد ..
زين في طريقة معينة ؟ لأن ما حفيت من قبل بموووس ..
m
قصوب

لا ما اكل مووز...انا اكل.. بس من ربيت ما قد كلت...

ام الغالين..

لا هو مب حار... مثل ما قلت لج.. بهارات... احيانا والله يكون حار.. بس ما اكثر منه... الظاهر انا عيالي من الله جي.. لان عزوزي بعد كان جي.. تبهدلت معاه يالله لين 4 شهور بدا ينام ساعتين على بعض وحسيته ارتاح شوي من غازاته..


دح دح..

شوفي في شفرات حلاقه نسائيه تجي الشفره نفسها فيها جل.. اترطبينها واترطبين جسمج.. او ممكن تحت الشور.. وبس تحركينها على جسمج بعكس اتجاه الشعر ...وبينشال. هاي مريحه صار لي مده استخدمها.. اسرع من الرغوه بروح تحطينها على جسمج ... وعقب تشيلينها بالشفره... حتى هي لونها بنفسجيه... والراس يتبدل ( الي هي الشفره بنفسها يكون على جوانبها قطعه مطاطيه هاي مع الماي اتذوب و اطلع نفس الصابون او الجل)...
د
مس مس :: مشكورة .. زين من اي ماركة هالشفرة ؟
و بخصوص بنتج زين اخذي لها نقط عن الغازات .. تريحها و انتي انتبهي لأكلج ..
u
يالله مسووووووووووووووووووو ان شاااء الله هانت والله يخليهم لج يارب ان شاء الله مع الايام بتخقف عليها كم عمرها تنوفتج
m
دح دح هاي صورتها

اسمها venuse breeze من gellite

m
قصوب..

نتوفتها صار عمرها شهر... وباجر انشالله اخلص الاربعين...

بس والله لحين نتفه.... لحين البسها نيو بورن.. لا ويخب عليها!!.. مشريتلها ملابس تهبل.. بس لحين ما اقدر البسها.. حق العيد لازم اروح اشوف لها شي تااااايني..
u
بتكبر ان شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله وبتلبسينها اياهم
X