الورد99;10576660:
مساااااااااااكم احلى من العسسسسسسسسسسل
احنا للحيييين ماصرنا مساااااااااا ياااورد
بس مساااااااااااج ماااي وررررد :D
الورد99;10576660:
مساااااااااااكم احلى من العسسسسسسسسسسل
أم الغاليين الثلاث;10576669:
احنا للحيييين ماصرنا مساااااااااا ياااورد
بس مساااااااااااج ماااي وررررد :D
MoZ(a)N;10576670:
ما شاء الله شكلها كانت طالعة حلوة :)
يميييييييييييييييييييييي عليكم بالعافية
الورد99;10576684:
انا يصير عندي مساء من 11 الظهر ههههههههههههههههههههه:D لازم اسبق العالم بساعه :D
MoZ(a)N;10576740:
شنو غداكم اليوم؟ << اليوم سوالفي كلها عن الاكل خخخخخ
camellia;10576748:
اقول يا حلوات
الياهل في عمر السنه يوم اعطيه حليب فريش
بتقل عدد رضاعاته والا على حالهم؟
واذا ابي اطلع وابي اودي الياهل معاي اشلون اخذ الحليب معاي في الشنطه؟
يعني ما يخترب مع الحر كذا ساعه في الشنطه؟
camellia;10576808:
قص قص شخبارج
ام الغاليين
اها والله حركه
انا احط الماي في الدله الفضيه الطويله عادي احط فيها الحليب ؟