تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
الورد99;10576660:
مساااااااااااكم احلى من العسسسسسسسسسسل



احنا للحيييين ماصرنا مساااااااااا ياااورد


بس مساااااااااااج ماااي وررررد :D
M
ما شاء الله شكلها كانت طالعة حلوة :)

يميييييييييييييييييييييي عليكم بالعافية
ا
أم الغاليين الثلاث;10576669:
احنا للحيييين ماصرنا مساااااااااا ياااورد


بس مساااااااااااج ماااي وررررد :D




انا يصير عندي مساء من 11 الظهر ههههههههههههههههههههه:D لازم اسبق العالم بساعه :D
ا
أن العوامل الوراثية ليست فقط هي المسئولة عن تحديد الطباع المزاجية للطفل ، ولكن الأهم هي البيئة التي توفرها الأم لجنينها وهو ما زال في رحمها ، فبالإضافة إلى الغذاء المتوازن الذي يحتوي على كل العناصر الغذائية والفيتامينات التي تحتاجها الأم وجنينها ، و حرص الأم على مزاولة المشي وتمرينات ما قبل الولادة ، فإن الحامل تحتاج أيضاً إلى العناية بحالتها النفسية ، لأن التعرض للكثير من الضغوط يؤدي إلى إفراز هرمونات تمر إلى الجنين من خلال المشيمة ، ،فإذا تعرض الجنين إلى ضغوط نفسية مستمرة ، فإنه سيكون في الأغلب طفلاً عصبياً ، صعب التهدئة، ولا ينام بسهولة ... بل وربما يعاني من نشاط مُفرِط ، وًمن نوبات المغص ...

إذن فالحالة النفسية للأم تنعكس - بدون أدنى شك - على الجنين ، لأنه جزء منها ... لذا فإن ما تشعر به الأم من راحة وسكينة بسبب الاستماع إلى القرآن أو تلاوته ينتقل إلى الجنين ، مما يجعله أقل حركة في رحمها، وأكثر هدوءا ً، بل ويتأثر بالقرآن الكريم ... ليس في هذه المرحلة فقط ،وإنما في حياته المستقبلية أيضاً !!

،ويؤكد هذا فضيلة الشيخ الدكتور "محمد راتب النابلسي"-الحاصل على الدكتوراه في تربية الأولاد في الإسلام- في قوله : " إن الأم الحامل التي تقرأ القرآن تلد طفلاً متعلقا ً بالقرآن "
أ
MoZ(a)N;10576670:
ما شاء الله شكلها كانت طالعة حلوة :)

يميييييييييييييييييييييي عليكم بالعافية


اي ماشاااء الله عليها كانت تجننننننننننننننننن

الله يعااافيج حبيبتي :)

الورد99;10576684:
انا يصير عندي مساء من 11 الظهر ههههههههههههههههههههه:D لازم اسبق العالم بساعه :D


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
M
شنو غداكم اليوم؟ << اليوم سوالفي كلها عن الاكل خخخخخ
c
اقول يا حلوات
الياهل في عمر السنه يوم اعطيه حليب فريش
بتقل عدد رضاعاته والا على حالهم؟
واذا ابي اطلع وابي اودي الياهل معاي اشلون اخذ الحليب معاي في الشنطه؟
يعني ما يخترب مع الحر كذا ساعه في الشنطه؟
أ
MoZ(a)N;10576740:
شنو غداكم اليوم؟ << اليوم سوالفي كلها عن الاكل خخخخخ


احنا اليوم بنروح بيت ابوي الجمعه ع الغدا

امي مسويه دجاااج ف الفرن وعيش ابيض وداال

camellia;10576748:
اقول يا حلوات
الياهل في عمر السنه يوم اعطيه حليب فريش
بتقل عدد رضاعاته والا على حالهم؟
واذا ابي اطلع وابي اودي الياهل معاي اشلون اخذ الحليب معاي في الشنطه؟
يعني ما يخترب مع الحر كذا ساعه في الشنطه؟


الحليب الفريش حاولي تحطينه ف دله

مب انتي قبل كنتي تحطين قبل الماي الحار ف دله بدال الماي حطي الحليب وعقب صبيه ف المرضاااعه:)
u
مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير
أ
هلا قصوووبه

مساااء الفل
u
هلا فيج ام الغاليين
شخبارررررررررررررررررررررررررررركم
c
موزان انا مشتهيه ابل بيز
فخاطري الستارتر :(
u
ماشاء الله هالايام عندنا صاير الجو حلو ماشاء الله
شخبارج موز موز وحمودي

غدانا للين الحبن ماوصل من بيت عمي اتمنى برياني دياي
c
قص قص شخبارج

ام الغاليين
اها والله حركه
انا احط الماي في الدله الفضيه الطويله عادي احط فيها الحليب ؟
أ
هلا قصوووب

احنا طيبيييين انتوا اشلونكم؟
u
هلا كامي
شخبار الحامل والمحمول وبنوتح عساكم بخير\

هالابل بيز لوانط فوق لو انط تحت ريلي مايداني نرو ح لة يمكن بعد حنة سنة اكسر خاطرة ويوديني العام رحتة اخر مرة هههههههههه
أ
camellia;10576808:
قص قص شخبارج

ام الغاليين
اها والله حركه
انا احط الماي في الدله الفضيه الطويله عادي احط فيها الحليب ؟



اي عااادي

بس انتي ليش تبين تعطين بنتج فريش

خليها ع الحليب البودره حق اللي اكبر من سنه لان الفريش مافيه فيتامينات مثل البودره
أ
برررب
M
ام الغاليين

يمي عليكم بالعافية :)
غدانا وصل.. سمج صافي وشيلاني ودقوس وسلطة جرجير ... ويح خخخ

قصوبة

هلااا شخبارج؟
حمودي بخير ... وايد يلحس هههههههه

كامي

هههه الله يعينج .. مافي مجال تطلبين؟
ما شاء الله تبارك الله.. بنتج كملت السنة؟
u
الحمدلله انا والشعب اللي عندي بخير

الصراحة اما الغالين انتي جذي(y) عجبتني الفكرة بس مايضر لونحط الحليب بدلة
X