تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
مساكم الله بالخير

ام الغاليييييييين
مايشوف شر ان شالله

وباقي الحلوات::عروس - دوحانيه- موزان -الجوري - كامي - احلا ام - شلووونكم وعساني مانسيت احد!!
د
ام الحلوين :: مايشوف شر الشيخ :)

الناعمة :: هلا و غلا .. شلونج و شلون ولدج ؟
M
هلا الناعمة :)
شخبارج؟ وشخبار ولدج؟
ما صرتي تدخلين مثل قبل..
أ
فديتكم والله

هو الحمدلله الحين احسن من الصبح

وماقصرتوا ع السؤال :)
$
مسااا الخير
كيفك حلووااات

ام الغااالين سلامته ابو عوف مايشووف شر :flower:
أ
الشر مايجيج امووووره
M


























































































































































































































































مسحت الكلام اللي كان عليهم..
د
موزان :: حلووووين .. أحس انهم ستايلج ^^"
M
ههههههه
احب هالستايل *.^
د
شفتوا شلون صرت اعرف لكم خخخخخ
ا
ام الغاليين مايشوف شر ولدج واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه..

موزاان حلوين وتسلمين..

دوحانيه عيل ينخاف منج خخخخخ
ا
مسااااااااااكم الله بالخير..
*
هلووووو كروووشات

شخباركم؟؟
د
الأماكن :: لووول حلووة ..
الا صج أم نعووم .. حلمت فيييييييييج ^^"
c
لولوة
مافي نوع ثاني
هو نفسه حليبها اللي تشرب منه
ا
ههههههه دوحانيه عيل عطيني خل افسر الحلم
©
مرررحباااا

اخبااركم تووني راجعه من النقيااان <--- حررره يزوووي بس ماركبت الرينو هع


ام الغااليين

مايشووف شر بوعووف

لولو

حسيت ستااايل ميك اب ميييرا من كلامج حلووو عطيني رقمها بليييز ونجووى لايعلى عليها سوت لي يوم عرسي <---- ذكريات هههه

واخباااركم
©
يلااا بااي بقووم حمني من النووم <--- الله يعيني ع السهههر
a
وي بروحي فالتجمع جني ساحره

وينكم؟؟
ا
مرحبا بالجميع شلووونكم
X