تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ر
هلا والله دحدوحة
اما انا خليت الصفحة مفتوحة وقعدت ارقد الكتكوت
قام متخرع مادري شفيه ..
انا طيبة والعووووبد يسرج حاله فديته
شخبار نحولنا الحلو وشخبارج انتي ؟
للحين رقادج جنه رقادي قصوووب يحليلها وحشتنا
شكلها تعدل رقادها باقي انا وانتي عؤؤؤؤبالنا
ر
واي المقرود مقرود
يوم رديت رحتي
وانتي من هل الخير يابعد جبدي
ر
جمعة مباركة
M
صباح الخير

شفيكم؟
اكيد صكوكم بعين هههه من ذيك المرة.
ر
شفتي موز موز
اكيد عين
أ
صباح الخيرات والليرااات

كيفكن صبااايا ؟؟


قصوووووبة كلللش مالها حس مب من عادتها

عسى المانع خييير
M
روح

اي مو طبيعي الشات من يومين والا من يوم وقفوه..


اي والله قصوبة مالها حس.. مكانها يبين..
أ
هلا موزان

شخبار بو جاسم؟
M
هلا والله

بو جاسم من طعموه وهو متعلق فيني كله يبي احضنه فديته..
أ
مايشوف شر ان شاء الله

عن اذنكم باروح اصلي وبابدل ثيابي وثياب جوجو وبنودي بو عوف المستشفى مصخن فديته
M
سلامة بو عوف .. ما يشوف شر
ل
موزان

على قولة بنت اخوي الدبه .. "أول مره تطلعين حلوه في عرس" !!!

::

دوحانيه

الله يبارك فيج حبيبتي ... وعقبال حبايبج .. ونحولج .. *_^

::

كامي

انا قلت ابي هذي بس بفرق على جنب .. بعد ما رضت تسويها لي خخخخ

وفي النهايه سويت تسريحه بدون فرق .. :D

طريقة محلبيتج حلوه .. بس شنهو نوع الحليب الثاني اللي حطيتيه ؟

واحس يبيلها مطبخ

::

أم الغاليين

ما يشوف شر بوعوف
ا
هلا كروشات شخباركم وايد نفرات انقطعوا عسى المانع خير ان شاء الله...
ل
هلا الأماكن

اي والله .. عين وما صلت ع النبي .. صاير باااارد التجمع .. ومحد يشارك
ا
هلا حبيبتي اي والله اول الواحد مايلحق شكلهم انشغلوا الامهات....شرايج لولوة قلت بابتدي اجهز بالسادس ان شاء الله بس سبحان الله احس محتاره وماعرف شنو ابي
a
مسا الخيرر .
لاتنسون سورة الكهف ...

بنات من 9 الصبح وانا واعيه وميته من الم بطني جاتني اليوم الصبح الدورة وهاي اول دورة لي بعد اللولب
واااااااااااااااااااي احس بموت من الالم

اكلمكم وانا منسدحه ولااشتهي اكل شي من قمت
قلت للشغاله تسوي لي فرش اورنج عشان اكل حبة بروفين والله يعين ،،

حتى جمعة بيت اهل زوجي اليوم الغدا كالعادة
قلت لزوجي انت روح وود خالد معاك وانا والجميلة بنقعد

احس بظيييييييق غير طبيعي والله من راحو بنتي نايمه وانا مالي خلق لشي والتلفزيون مسكرته حتى :(

اختي تكلمني تقولي معاقبة روحج ولا شنووو

واخت زوجي تقولي مكانج يبين تعالي شوووي حتى لو اخر الليل
د
لا تنسوا الصلاة على النبي

اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
د
روووووح قطر;10571903:
هلا والله دحدوحة
اما انا خليت الصفحة مفتوحة وقعدت ارقد الكتكوت
قام متخرع مادري شفيه ..
انا طيبة والعووووبد يسرج حاله فديته
شخبار نحولنا الحلو وشخبارج انتي ؟
للحين رقادج جنه رقادي قصوووب يحليلها وحشتنا
شكلها تعدل رقادها باقي انا وانتي عؤؤؤؤبالنا


يحليلج والله ضحكتيني ..
نلعب خشيشة خخخخخخخخخ

احنا بخير والحمدلله .. (f)
بخصوص رقادي انا ما اتعلم مادري شفيني .. ساعات تحل النودة من وهل تقولين باروح ارقد لا اقعد اجابل النت مووول معذبة نفسي .. و على فكرة ولدي يكون راااقد ولا أتأدب بعد و اروح ارقد لأنه من شبع رقاااد بيقوم الله يحفظه مصحصح و بيحن و انا باليالله ابطل عيني .. عاد شحاااادني مادري :tongue:
أ
الله يسلمكم حبيباتي

فديته طلع بداية صديد على بلاعيمه وعطوه مضااااد
M
ام الغاليين

ما يشوف شر ان شاء الله..

لولوة

ههههههههه ضحكتني بنت اخوج ..
بالنسبة للمهلبية ترا انا سويتها في صالتي بدون مطبخ.. بس جدر بالكهربا وخلاط..


قاعدة اسوي اسيف واعدل كروت حلوة اعجبتني قلت بشاركم فيها..
X