تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
M
05-11-2009 | 06:12 PM
هلا الاماكن ... شخبارج؟
ا
05-11-2009 | 06:30 PM
MoZ(a)N;10569623:
هلا الاماكن ... شخبارج؟
هلا فديتج بخير متملله مارحت بيت هلي اليوم :confused:
M
05-11-2009 | 06:59 PM
الكل متملل ههه
ل
05-11-2009 | 07:03 PM
مساااااااااااااء الخير
شخباركم ماميز وحوامل ؟
كان عندنا عرس أمس ولهيت عنكم .. شخبار الجميع ؟
شخباركم ماميز وحوامل ؟
كان عندنا عرس أمس ولهيت عنكم .. شخبار الجميع ؟
ل
05-11-2009 | 07:05 PM
الأماكن
ليش ما رحتي بيت هلج ؟
::
موزان
أمس تمكيجت عند ميرا .. مكياجها رهييييييييييييييب .. ماشاء الله .. واااااايد حلو ..
والشعر أنصحج بنجوى .. بدعت الصراحه في شعورنا أمس ..
ليش ما رحتي بيت هلج ؟
::
موزان
أمس تمكيجت عند ميرا .. مكياجها رهييييييييييييييب .. ماشاء الله .. واااااايد حلو ..
والشعر أنصحج بنجوى .. بدعت الصراحه في شعورنا أمس ..
د
05-11-2009 | 07:44 PM
دح دوحه
لاااااااااااااااع:confused: ليه مب رايحه لين بكره ان شاء الله بيصير المووود ااااااب(y)
وبخصوص البطاقه حلوووه ونعوومه وعجبني اسم العروس:wink:
لاااااااااااااااع:confused: ليه مب رايحه لين بكره ان شاء الله بيصير المووود ااااااب(y)
وبخصوص البطاقه حلوووه ونعوومه وعجبني اسم العروس:wink:
M
05-11-2009 | 07:45 PM
لولوة
الحمدلله ^.^
شنو قلتيلها قبل ما تمكيجج.. رويتيها صورة؟ والا خليتيها على كيفها؟
شلون طلعت تسريحتج؟
الحمدلله ^.^
شنو قلتيلها قبل ما تمكيجج.. رويتيها صورة؟ والا خليتيها على كيفها؟
شلون طلعت تسريحتج؟
M
05-11-2009 | 08:09 PM
عجبتني هالقصة.. بالذات القدلة..
ل
05-11-2009 | 08:23 PM
MoZ(a)N;10569945:
لولوة
الحمدلله ^.^
شنو قلتيلها قبل ما تمكيجج.. رويتيها صورة؟ والا خليتيها على كيفها؟
شلون طلعت تسريحتج؟
ما قلت لها شي .. بس قلت ابي اطلع احلى وحده خخخ .. حتى احلى من العروس .. :D
انا كنت لابسه اسود .. واختي اسود وابيض
اختي مكيجتها اسود وازرق ووردي .. وروج وردي .. استنكرناه وهي تحط لها .. بس شكلها النهائي كان وااااااو
وانا قلت لها ابي روج أحمر .. عاد حطت لي سموك اسود وفضي .. وكان ستايل جديد بالنسبه لي ..
والكل قال لي طالعه لبنانيه ..
وتسريحتي انا كنت ابي هالستايل

وقالت لي هاي كلاسيك . وما يناسب قصة ويهج .. لان ويهي طويل .. وخشمي بعد طويل :o
فهالشي بيبرز الطول أكثر
وسوت لي ويفي مرفوووووع .. بطرش لج صورة مقاربه ع الخاص لان مالي بارض أظلل
بس وااااايد شغلها حلو .. وخليتها تسوي لي التسريحه عقب ما لبست الفستان .. فتسريحتي تمت ثابته لين ما رجعت البيت
<< واااايد سولفت :o
ا
05-11-2009 | 08:40 PM
هلا لولوه مارحت علشان ابو الشباب راجع من الدوره يوم الاثنين فقلت خل يشبع من نعوووووم يقول وايد متغيره لان صار له شهر ..والحين طلع مع ربعه والحمد لله..:tongue:
c
05-11-2009 | 11:47 PM
حلوااات
سويت محلبيه اليهال حق بنتي والحمد لله حبتها
بقولكم الطريقه
جبت عيش عادي وفحته في الماي تقريبا كان عندي نص كوب عيش
في خلاط العصير حطيت قفشه كبيره شوفان كويكر + 6 ارقام من الحليب اللي هي تشربه - 6 ارقام ماي + 6 قفاش حليب- + 5 حبات من التمر او الرطب
وخطتهم عدل
وبعدين حطيت الخليط على النار لين تماسك شوي
ضفت العيش وخليته دقيقتين وزعت المحلبيه فصحون :)
سويت محلبيه اليهال حق بنتي والحمد لله حبتها
بقولكم الطريقه
جبت عيش عادي وفحته في الماي تقريبا كان عندي نص كوب عيش
في خلاط العصير حطيت قفشه كبيره شوفان كويكر + 6 ارقام من الحليب اللي هي تشربه - 6 ارقام ماي + 6 قفاش حليب- + 5 حبات من التمر او الرطب
وخطتهم عدل
وبعدين حطيت الخليط على النار لين تماسك شوي
ضفت العيش وخليته دقيقتين وزعت المحلبيه فصحون :)
*
06-11-2009 | 12:21 AM
بااااااك من الخطوووبه
شخبااااركم كروووشات؟؟
وااااي لين الحين ابي ارقص وااايد استانست
شخبااااركم كروووشات؟؟
وااااي لين الحين ابي ارقص وااايد استانست
M
06-11-2009 | 12:51 AM
لولوة قطرية;10570089:
ما قلت لها شي .. بس قلت ابي اطلع احلى وحده خخخ .. حتى احلى من العروس .. :D
انا كنت لابسه اسود .. واختي اسود وابيض
اختي مكيجتها اسود وازرق ووردي .. وروج وردي .. استنكرناه وهي تحط لها .. بس شكلها النهائي كان وااااااو
وانا قلت لها ابي روج أحمر .. عاد حطت لي سموك اسود وفضي .. وكان ستايل جديد بالنسبه لي ..
والكل قال لي طالعه لبنانيه ..
وتسريحتي انا كنت ابي هالستايل
وقالت لي هاي كلاسيك . وما يناسب قصة ويهج .. لان ويهي طويل .. وخشمي بعد طويل :o
فهالشي بيبرز الطول أكثر
وسوت لي ويفي مرفوووووع .. بطرش لج صورة مقاربه ع الخاص لان مالي بارض أظلل
بس وااااايد شغلها حلو .. وخليتها تسوي لي التسريحه عقب ما لبست الفستان .. فتسريحتي تمت ثابته لين ما رجعت البيت
<< واااايد سولفت :o
ما شاء الله ^.^ شكلج كنتي واااو في العرس..
شفت الصورة اللي بالخاص .. حلوة تسريحتج..
وهاذي التسريحة بعد حللوة :)
كامي
سويت الطريقة حق ولدي.. يوم تكتبين الوصفة ذيك المرة..
عجبه.. بس تلعوزت في الطباخ.. مع ان ما يبيله شي.. بس بنجرت في نص الموضوع..
النتيجة طلعت اوكي بس في شي خرب.. اللي هو النشا... تيبس :rolleyes:
بسويله مرة ثانية الاسبوع الجاي.. ان شاء الله
c
06-11-2009 | 01:14 AM
لولوة
حركاااااااااااااااااااات
الله يحفضج
انا ماحب التسريحات اللي فيها فرق في النص احسها تخرب شكل الوحده
خصوصا يوم تكون عروس صج صج انقهر انها مخربه عمرها بالفرق
موزان
انا حطيت كويكر بدل النشا احسن ومفيد للياهل
حركاااااااااااااااااااات
الله يحفضج
انا ماحب التسريحات اللي فيها فرق في النص احسها تخرب شكل الوحده
خصوصا يوم تكون عروس صج صج انقهر انها مخربه عمرها بالفرق
موزان
انا حطيت كويكر بدل النشا احسن ومفيد للياهل
ر
06-11-2009 | 01:28 AM
مساء الخير صباح الخير
وحشتوووني
يومين مادشيت حسيت صج ناقصني شي
وحشتوووني
يومين مادشيت حسيت صج ناقصني شي
ر
06-11-2009 | 02:30 AM
ووووينكم ليش مافي حد ؟
د
06-11-2009 | 03:06 AM
دلوعت :: استغفر الله كل مانويت ابي اروح عرس و في خاطري ما اروح .. خير ان شاء الله .. لا مااظن كلللش
الجيات أكثر إن شاء الله ..
اي ماشاء الله اسمها مميز ^_* باسمي بنتي الرابعة بهالأسم خخخخخخخ
لولوة :: مبارك عرسكم , و حركاااات يا لبنانيي هههه الله يحفظج من العين ..
كامي :: مشكورة على طريقة المهلبية .. :)
و انا مثلج مااحب الفرق في النص في التسريحات يغير مثل ما قلتي و مايناسب الكل ..
الجيات أكثر إن شاء الله ..
اي ماشاء الله اسمها مميز ^_* باسمي بنتي الرابعة بهالأسم خخخخخخخ
لولوة :: مبارك عرسكم , و حركاااات يا لبنانيي هههه الله يحفظج من العين ..
كامي :: مشكورة على طريقة المهلبية .. :)
و انا مثلج مااحب الفرق في النص في التسريحات يغير مثل ما قلتي و مايناسب الكل ..
ر
06-11-2009 | 03:35 AM
ايه عليج دحدح
جيتي ورحتي ولا دريت عنج
ملللللللللللللللللل ابي حد
جيتي ورحتي ولا دريت عنج
ملللللللللللللللللل ابي حد
د
06-11-2009 | 03:44 AM
للحين موجودة رحت اقرا موضوع حرمان في تجهيزات العرايس و ساااعة لين ما ارد و رد بدون فاااايدة بعد هههههههه
شخبارج رووح ؟ و اخبارر العووبد ..
شخبارج رووح ؟ و اخبارر العووبد ..
د
06-11-2009 | 03:52 AM
انا استاذن تصبحون على خير ..