تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
*
صباااااح الووورد

شخبااركم؟؟

سمووكه
هلا حبيبتي انا طيبه الحمدلله انتي شخبااارج؟؟
والجوو عندنا حلووو هالاياام
اي والله لاتربين قبل مانرجع من الحج خخخخ جنه على كيفي
أ
أحلى أم;10566989:
صبحكم الله بالخير


كروشات وماميز ابي اسألكم من اللي والده قيصري توها؟؟؟؟


دلوعة حبيبي

*^*نور الحلوه*^*;10567067:
صباااااح الووورد

شخبااركم؟؟

سمووكه
هلا حبيبتي انا طيبه الحمدلله انتي شخبااارج؟؟
والجوو عندنا حلووو هالاياام
اي والله لاتربين قبل مانرجع من الحج خخخخ جنه على كيفي


صباااح النور والسروووور
M
صباح الخير < بالغصب قمت ههه

شخباركممم؟
-
صباااااااح الجوري الأحمر

دوحانية;10563090:
سح سح :: اهليييين .. الحمدلله ماشي الحال ..
انتي شخبارج ؟ :)

الحمدالله تمام .. وشخبار النونو !؟(a)


camellia;10563428:

سحوبه + لامار
وينكم وحشتونا

موجوده بس مختفيه
انتي حامل؟! :o

أم الغاليين الثلاث;10563678:
واخيييرا طليييت علينا :)

وانتي واحشتنا اكثر حبيبتي

مااستغنى عنكم:wink:


لامار_QTR;10563679:
سحوووبه شلووونج



والله شاقولج اول شي كمبيوتري خربان
وبعدين عندي شريك عنيد
يذبحني من امسك شي غيره الا يعفسه او يصيح :confused:
ماشاء الله دخل 11 شهر وللحين تصرفاته كانه بو 5 شهور :ss:
المفروض يعتمد على نفسه خلاص مللني وهو لاصق فيني

هلا الحمدالله تمااام
خخخ حرااااام ليش تقولين عنه جي مسكين
خل يتدلع على امه:tongue:

السمكه الذهبيه;10565700:
كروشاااااات ممكن اتعدلون على جدول المواعيد

تاريخ الولادتي21-12
ان شاء الله.

الله يسهل عليج وييسر امورج ..
الجدول من يسويه ابي اشووفه


amontii;10566003:
اففففف
شفيه المنتدي صااااير بليييييد
كل يوم الثاني مايشتغل =@

بنآآآآآت ،،
ابي اشتري هديه حق ريلي بمناسبة يوم ميلاده ومااااعرف شنو اخذ له الصراحه الشباااب ماينعرف شنهي هداياهم تمللت كل اجيب له طقم ابي شس غير
قلت باخذه له لاب تووب بس هو مايبي يغييير لاب تووبه =(
بليييز بناات عطووني اقتراحااات جنجروجيه >>> لووول ماعليكم من كلمة جنجروجيه هاي كلمه من تاليفي ههههه بما معناه مجنووونه p=

وااااااايد أشياء ..

زرار
قلم
ساعه
ميدليه
بوك
لاب توب
بلاك بيري
جوال
ام بي ثري
نعال
جوتي "" كشخه ولا رياضه""
طاقة خلق
غتر
بخور عود ودهن العود وعطورات عربية وهالسوالف
مدخن
شي حق المكتب "" اكسسورات ولا ماكينة الكوفي""
لو كان رياضي >> ثياب رياضه بناطلين وتيشيرتات
بجامات او شورتات
حجزي في فندق او مطعم
ممكن فاوتشر من السبا
.. الخ



أحلى أم;10566989:
صبحكم الله بالخير


كروشات وماميز ابي اسألكم من اللي والده قيصري توها؟؟؟؟

صباح الخير
رفيجتي ليش !؟
ا
صباحكم حليب بالفراوله هههههههههههه
*
متمللله حدي
مافي شغل وبنات القسم كلهم غايبين شسوووي
-
وانا بعد متملله حدي
وبردانه :(

وخاطري اطلع
ا
-%-سحابة حب-%-;10567281:
وانا بعد متملله حدي
وبردانه :(

وخاطري اطلع



انا ميييييييييييييته برد :(
أ
سحوب
لا خلاص انا ابي وحده معانا ف المنتدى علشان بسالها عن شي
شكرا
ا
صباح النور والسرور نور

وصباح الخير كروشات

بكره الصبح عندي موعد في المستشفى اخير عشان اخذ الاوراق للدوحه ان شاء الله.

دعواتكم انه كل شي يكون تمام..

والله يعينا على البرد درجة الحراره 8 عندنا ..
a
صباح الخير

وااي انا بعد بردانه اشفينا .؟؟
كل شوي سكرت ورديت فتحت المكيف
قمت ولبست بيجاما عشان اتدفى ..

السمكة الذهبية :
الله يردج بالسلامة ويهوون عليج ..

قلبي من الحين معورني على بنتي فديت عمرها بعد 9 ايام عندها تطعيم بوشهرين :confused:

الحين برب لاني ودي ادش المطبخ واسوي غدا من الزين لزوجي المصوون فديته
من زمااااااااااااااااااااااااااااااااان ماسويت عيووش كله الطباخه
والحين قلت دامه رايح يخلص كمن شغله بفاجئة بغدا من الزين
قلت للشغالة تجهز لي المقادير
بسوي مجبوس دجاج وشوربة المشروم وفتووش وسلطة روب وبس

تعالي يزووووي سمعي سمعي خل كل عصافير بطنج تشتغل
ا
aljori66;10567497:
صباح الخير

وااي انا بعد بردانه اشفينا .؟؟
كل شوي سكرت ورديت فتحت المكيف
قمت ولبست بيجاما عشان اتدفى ..

السمكة الذهبية :
الله يردج بالسلامة ويهوون عليج ..

قلبي من الحين معورني على بنتي فديت عمرها بعد 9 ايام عندها تطعيم بوشهرين :confused:

الحين برب لاني ودي ادش المطبخ واسوي غدا من الزين لزوجي المصوون فديته
من زمااااااااااااااااااااااااااااااااان ماسويت عيووش كله الطباخه
والحين قلت دامه رايح يخلص كمن شغله بفاجئة بغدا من الزين
قلت للشغالة تجهز لي المقادير
بسوي مجبوس دجاج وشوربة المشروم وفتووش وسلطة روب وبس

تعالي يزووووي سمعي سمعي خل كل عصافير بطنج تشتغل




رجااااااااااااااااااااااااااااااءً يعني ياااا إنج تطرررشين لي شوي أو إنج ماااتكتبين هني أو إنج تحطين لي صوووور مع المقادير بسسسسرعه قبل لاتجيج فلعه من النوع الزين ..
*
سمووكه
يلا هانت ان شاء الله ترجعين بالسلامه وتنوورين الدووحه
طرشي لي رقمج مال امريكا عالخااص

الجووري
واااي عالتطعيم يعووروون القلب هاليهال وخاصة بووشهرين انتف الله يعيينج
وفييييييه العاافيه الغدا ياا ام خالد

يزوووووووووووووووي
دووووووووبه وحشتينا مكانج يبين
ف
مساء الخيررات

أخبار الكرشرش وفيه العافية يا الجووري وان شاءالله بوخالد يستانس ع الاكلة

بناات خاطري اضعف خصوصا الكرشة ملووعه جبدي اهئئئئئ
M
بنات حلمت حلم يخرررررررررررررررع

حلمت ان كرشتي مفشوشة واااايد وطايحة واصلة لين ركبي<<< ههههههههههههههههه يضحك بس يماااا يخرع

هاي من كثر ما افكر فيها ههههههه
*
ههههههههه موزان حلمج عجييييب
عوورتي قلبي شكلج اتفكرين فيها وااايد
©
صباااح الخيييييييرات

اخباااركم..
ا
*^*نور الحلوه*^*;10567560:

يزوووووووووووووووي
دووووووووبه وحشتينا مكانج يبين




هلااااااااااا والله بال نونوووو

ماايوحشج غالي يارب انتي شخبارج واخبار صحتج ؟؟؟ واخبار كتكوتج النتفه ؟؟؟


بنااات مصصصصدعه كللله من عيييييييين وحده لووووول
كنت أكلمها الصبح وقلت لها إني أكل سندويج بيض
وعقبها ب 5 دقايق قلت لها أكل زعتر قالت لي بسسسسسج أكل بسج
تقولي طفاااااااااااااااااسه :o
عاد الحين مصدعه شسوي يعني ؟!!!



©
يزززوووي

الاااي يازيين الزعتر من حليييب كرك<-- بتصكج الثانيه عييين هع


لعاالج العييين انصحج بدكتوور بنادوول ههه
ا
MoZ(a)N;10567615:
بنات حلمت حلم يخرررررررررررررررع

حلمت ان كرشتي مفشوشة واااايد وطايحة واصلة لين ركبي<<< ههههههههههههههههه يضحك بس يماااا يخرع

هاي من كثر ما افكر فيها ههههههه



موز موز

عندي لج الحل بس تقولين تم :tongue:



حملي عشان ضميرج مايأنبج لأنه لي حملتي بتقولين أنا حامل وماعلي حرج لووووول بس
جذي بتكون فضيييييحه يعني :tongue:
X