تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
M
شعري طويل بس خفيف ومدرج
M
عروس

هههههه
اعجبه..
جربتي تعطين ولدج بدون برتقال؟ ياكله عادي والا؟
أ
خلاااااص موز

بتطلع التسريحة رووووعه


انتي من حجزتي مكياج وشعر؟؟
M
مكياج ميرا شعر محد
ع
مزمز

اي جربتله بدون برتقال

يحبه ^.^

عندج بعد تهرسين بطاطا وتخلطينه مع روب ودجاج مفروم بعد يطلع لذيذ
M
عروس

روب عادي؟ لان حمود ذيك المرة طعمته نقطة روب عفس ويهه وطلع صوت من حلجه هههه ان لاعت جبده هههههه بس يحب اللي بو فواكة..
شكثر بطاط وشكثر دياي وروب؟
ب
فديتكم والله

ام الغاليين

تصدقين اليوم بعد مادري شياني وسويت طبق يديد من اختراعاتي
مايندرى شلوون بيطلع

بصوره لكم اذا مانسيت
-
مساااء الشوق ..
واحشيني كلكم


:(



شلونكم؟!؟ وشنو آخر الأخبار؟
من ولدت ومن حملت؟؟!
ع
سحووووبة

فديييت هالطلة انا شخبااارج حبيييبتي

::

بسوومي

ناطرين الصورة :)

::

مزمز

وييه شكلج ماعودتيه عالروب

ترى عادي لأنه حامض بس مع الوقت بيحبه وااايد لأنه طعمه مثل الحليب
ع
يلا اخليكم

خلص دوامي

مع السلامة
-
عروس فور ايفر;10562885:
سحووووبة

فديييت هالطلة انا شخبااارج حبيييبتي

الحمدالله كل شي ماشي
.. وانتي!؟ طمنيني عليج
د
مساء الخير


شخباركم كلكم ؟
M
الله يحفظج

سحوبة

عاش من شافج :)


اخليكم ب ر ب ان شاء الله بعدين
ريلي بيي من الدوام الحين .. بفرش للغدا... وبقيس حرارة حمود..
ل
مساااء الخير كروووشات وماااميز

صج واحشني التجمع


شخباركم
-
دوحانية;10562928:
مساء الخير


شخباركم كلكم ؟

مسااء الفل والياسمين
هلا والله
اخبارج!

MoZ(a)N;10562945:
الله يحفظج

سحوبة

عاش من شافج :)


اخليكم ب ر ب ان شاء الله بعدين
ريلي بيي من الدوام الحين .. بفرش للغدا... وبقيس حرارة حمود..


هلاااا عاشت أيامج
اخبارج!
.. يوصل بالسلامه ان شاء الله وماعليه شر حمود :tongue:

لامار_QTR;10562948:
مساااء الخير كروووشات وماااميز

صج واحشني التجمع


شخباركم

يو تووو
د
سح سح :: اهليييين .. الحمدلله ماشي الحال ..
انتي شخبارج ؟ :)
ب
فور ايفر

داشه ع السريع عشان احطلج الصوورة





يالله سي يو
ل
بسوومة قطر;10563308:
فور ايفر

داشه ع السريع عشان احطلج الصوورة











يالله سي يو

يمي يمي

ايجوووووووع

من قلب
c
موزان
انا ما حطيت شي فشعري
اصلا ولا مره جربت اركب اكسسوار

سحوبه + لامار
وينكم وحشتونا
M
باك من الغدا وحنة حمود

بنات اذا قمت وشفت ان خلصت من الدورة.. المفروض كنت اقوم الفير واتسبح والا عادي متى ما قمت؟
X