هلا دلووعه
الشر ماايجيج
اممم اعراضه واايد يجيني صدااع امووت من الالم ومع الصداع يصيدني تنميل في شفاايفي ورجلي ماقدر اقعد عالارض اتنمل علي وااايد انا ماكنت ادري انه نقص فيتامين بس رحت اسوي تحاليل وطلع فيني والحمدلله علاجه سهل ابر لمدة ست شهوور
وعقب سويت سيرج في النت طلع من اعراضه دقات القلب سريعه وصعووبة تنفس انا مره وحده بس صادني صعووبة تنفس تم معاي يومين وعقب اختفى لين قلت حق الدكتوره قالت لي منه
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
*
03-11-2009 | 10:50 AM
ا
03-11-2009 | 10:51 AM
نعسااااااااااااااانه:confused::confused:
د
03-11-2009 | 10:55 AM
*^*نور الحلوه*^*;10561802:
هلا دلووعه
الشر ماايجيج
اممم اعراضه واايد يجيني صدااع امووت من الالم ومع الصداع يصيدني تنميل في شفاايفي ورجلي ماقدر اقعد عالارض اتنمل علي وااايد انا ماكنت ادري انه نقص فيتامين بس رحت اسوي تحاليل وطلع فيني والحمدلله علاجه سهل ابر لمدة ست شهوور
وعقب سويت سيرج في النت طلع من اعراضه دقات القلب سريعه وصعووبة تنفس انا مره وحده بس صادني صعووبة تنفس تم معاي يومين وعقب اختفى لين قلت حق الدكتوره قالت لي منه
انا سألتج عن اعراضه لانج قلتي يصيدج صداع ،، انا جي يصيدني صداع يذبح
احيانا احس بأن في شئ ينبض في راسي ، ونفس الشئ قلبي يدق بسرعة
ومااقدر اتنفس حزات اكون قاعدة اسوي شئ وفجأة احس بشئ ثقيب ينقزني وعقبها
قلبي يدق بسرعة واحس بهبوط شكلي بروح احلل واجوف
وماعليج شر فديتج
a
03-11-2009 | 10:56 AM
صباح الخير
رووح :
فديتج اسمحيلي ماشفت ردج
الله يسلمج وسوووري :o ...
ام حمني :
الله يسلمج خيتووو ...
ام الغاليين :
ليش نومه عجيبه :tongue:
قولي لي الطريقة هههه
ها شخبار الاومليت ؟؟
بنات مارديتو علي سالتكم عن تنظيف البشرة حق رفيجتي
بس ردت ام الغاليين فديتها
اشرايكم في جاك والحين زيادة المشاطه على راي ام الغاليين
اهم شي اشلون يشيلون الرووس السوده بالحديد ولا ؟لانها ماتبي الحديد
رووح :
فديتج اسمحيلي ماشفت ردج
الله يسلمج وسوووري :o ...
ام حمني :
الله يسلمج خيتووو ...
ام الغاليين :
ليش نومه عجيبه :tongue:
قولي لي الطريقة هههه
ها شخبار الاومليت ؟؟
بنات مارديتو علي سالتكم عن تنظيف البشرة حق رفيجتي
بس ردت ام الغاليين فديتها
اشرايكم في جاك والحين زيادة المشاطه على راي ام الغاليين
اهم شي اشلون يشيلون الرووس السوده بالحديد ولا ؟لانها ماتبي الحديد
*
03-11-2009 | 10:57 AM
الشر ماايجيج
انا كنت احسب من فقر الدم لانه يوم ولدت وااايد نزل دمي وقلت اكيد نزل مره ثانيه بس طلع فقر الدم 12 اووكي بس فيتامين B12 لعب في حسبتي
انا كنت احسب من فقر الدم لانه يوم ولدت وااايد نزل دمي وقلت اكيد نزل مره ثانيه بس طلع فقر الدم 12 اووكي بس فيتامين B12 لعب في حسبتي
أ
03-11-2009 | 10:58 AM
الورد99;10561808:
نعسااااااااااااااانه:confused::confused:
الله يعييييييييينج
انا مصحصحححححححه من قلب :D
ل
03-11-2009 | 11:01 AM
أم الغاليين
نوم العوافي
::
نور الحلوة
الله يشفيج ويعافيج إن شاء الله
::
أم حمني
الله يحفظج
نوم العوافي
::
نور الحلوة
الله يشفيج ويعافيج إن شاء الله
::
أم حمني
الله يحفظج
د
03-11-2009 | 11:01 AM
*^*نور الحلوه*^*;10561845:
الشر ماايجيج
انا كنت احسب من فقر الدم لانه يوم ولدت وااايد نزل دمي وقلت اكيد نزل مره ثانيه بس طلع فقر الدم 12 اووكي بس فيتامين B12 لعب في حسبتي
ماعليج شر ان شاءالله وصج نفس اعراض فقر الدم
أ
03-11-2009 | 11:02 AM
aljori66;10561836:
صباح الخير
رووح :
فديتج اسمحيلي ماشفت ردج
الله يسلمج وسوووري :o ...
ام حمني :
الله يسلمج خيتووو ...
ام الغاليين :
ليش نومه عجيبه :tongue:
قولي لي الطريقة هههه
ها شخبار الاومليت ؟؟
بنات مارديتو علي سالتكم عن تنظيف البشرة حق رفيجتي
بس ردت ام الغاليين فديتها
اشرايكم في جاك والحين زيادة المشاطه على راي ام الغاليين
اهم شي اشلون يشيلون الرووس السوده بالحديد ولا ؟لانها ماتبي الحديد
هلا الجوري
نومه عجيبه لاني رقدت جوجو وحطيت راااسي عقبها بنص ساعه او شوي اكثر ورقدت كنت قاعده امس من 6 الصبح ومارقدت الظهر
بس صج كانت رقده حلووووه من زمااان مارقدت جذي:cool:
*
03-11-2009 | 11:03 AM
الشرر ماايجيكم حبايبي
ا
03-11-2009 | 11:04 AM
أم الغاليين الثلاث;10561849:
الله يعييييييييينج
انا مصحصحححححححه من قلب :D
:confused::confused::confused: لا اتحريني :confused::confused:
أ
03-11-2009 | 11:07 AM
الورد99;10561895:
:confused::confused::confused: لا اتحريني :confused::confused:
<<<<برييييئه
كللللش ماتقصد انها تحر حد :tongue:
ل
03-11-2009 | 11:08 AM
@@
من البريء ؟!!!!!!!!!!!
من البريء ؟!!!!!!!!!!!
*
03-11-2009 | 11:17 AM
ملللللللللل
:(
بنووتات اللي راحت الحج قبل اتقوولي شنو جهزت صووغه ؟؟ لاني محتاره وخاصة حق بنات الشغل مب عاارفه شا شتري لهم يعني هم بنات مب حريم لو بحط لهم قطعه هم ما يلبسوون جلابيات وهالسوالف؟؟
:(
بنووتات اللي راحت الحج قبل اتقوولي شنو جهزت صووغه ؟؟ لاني محتاره وخاصة حق بنات الشغل مب عاارفه شا شتري لهم يعني هم بنات مب حريم لو بحط لهم قطعه هم ما يلبسوون جلابيات وهالسوالف؟؟
أ
03-11-2009 | 11:17 AM
لولوة قطرية;10561919:
@@
من البريء ؟!!!!!!!!!!!
انا :21_207::8884:
أ
03-11-2009 | 11:19 AM
*^*نور الحلوه*^*;10561954:
ملللللللللل
:(
بنووتات اللي راحت الحج قبل اتقوولي شنو جهزت صووغه ؟؟ لاني محتاره وخاصة حق بنات الشغل مب عاارفه شا شتري لهم يعني هم بنات مب حريم لو بحط لهم قطعه هم ما يلبسوون جلابيات وهالسوالف؟؟
حطي لهم عطر وبخور وقطعة ايلال الصلاة <<<واااايد احبها
وماي زمزم وتمر الصغار وبس
*
03-11-2009 | 11:22 AM
أم الغاليين الثلاث;10561965:
حطي لهم عطر وبخور وقطعة ايلال الصلاة <<<واااايد احبها
وماي زمزم وتمر الصغار وبس
احس فشييله ماعرف والله حتى امي اتقوولي سووي جي
يلا انا راجعه البيت
اشووفكم على خير العصر
ردوو على سؤالي بلييييز
ل
03-11-2009 | 11:24 AM
أم الغاليين
ماخليتي من البراءة شي
::
نور الحلوة
بنات الدوام حطيت لهم .. ( سجادة / يلال الثلاة / شيلة / ماي زمزم / تمر / كتيبات أذكار )
وباقي الناس .. حطي لهم قطع .. مداخن .. عطورات عربية
ماخليتي من البراءة شي
::
نور الحلوة
بنات الدوام حطيت لهم .. ( سجادة / يلال الثلاة / شيلة / ماي زمزم / تمر / كتيبات أذكار )
وباقي الناس .. حطي لهم قطع .. مداخن .. عطورات عربية
أ
03-11-2009 | 11:25 AM
*^*نور الحلوه*^*;10561980:
احس فشييله ماعرف والله حتى امي اتقوولي سووي جي
يلا انا راجعه البيت
اشووفكم على خير العصر
ردوو على سؤالي بلييييز
ليش فشيله ؟؟؟
انتي اش تبين تحطييين لهم ؟؟؟
اذا في وحده منهم متزوجه ممكن تحطين العاب لعيالها وبس
أ
03-11-2009 | 11:27 AM
لولوة قطرية;10561991:
أم الغاليين
ماخليتي من البراءة شي
::
نور الحلوة
بنات الدوام حطيت لهم .. ( سجادة / يلال الثلاة / شيلة / ماي زمزم / تمر / كتيبات أذكار )
وباقي الناس .. حطي لهم قطع .. مداخن .. عطورات عربية
مهو احنا الشلة المشتلة
اذا انا مب بريئه اجر وراااي ناااس وااايد ترى :tongue: