تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د
موزان
اول تسريحه حلوووه مررررررره

ام بدوري
اخباار البنوته وما عليها شر ان شاء الله

بسوومه
عاش من شافج وداشه بقوه مع هالطبق اللذيذذذذذذ

اليجنت
لا حس ولا خبر عسى المانع خير

يغاااار
من طول الغيبات
M
camellia;10563428:
موزان
انا ما حطيت شي فشعري
اصلا ولا مره جربت اركب اكسسوار




ولا انا ... هاي اول مرة بجرب احط اذا يناسب...


بس بس

متغدية وشبعانة...
بس صورتج يوعتني مرة ثانية ههههه يميييييييييي الصراحة
ا
السلام عليكم

اخباركم من زمان ما طليت عليكم وياريتني ما طليت عذبتني بسومه :durr: كيفج يا اطرشينلي الحين <<<< ترا بيتنا فلخريطيات:tongue:

او الحقيني بالطريقه ترا ميته يوع :21_93::21_93:
أ
بسوومة قطر;10562794:
فديتكم والله

ام الغاليين

تصدقين اليوم بعد مادري شياني وسويت طبق يديد من اختراعاتي
مايندرى شلوون بيطلع

بصوره لكم اذا مانسيت


يالا ننطر الصورة والمقادير

-%-سحابة حب-%-;10562842:
مساااء الشوق ..
واحشيني كلكم


:(



شلونكم؟!؟ وشنو آخر الأخبار؟
من ولدت ومن حملت؟؟!


واخيييرا طليييت علينا :)

وانتي واحشتنا اكثر حبيبتي

لامار_QTR;10562948:
مساااء الخير كروووشات وماااميز

صج واحشني التجمع


شخباركم


هلا لموووره

شخبارج وشخبااار السنفور؟؟
ل
-%-سحابة حب-%-;10562983:



يو تووو



سحوووبه شلووونج


camellia;10563428:
موزان
انا ما حطيت شي فشعري
اصلا ولا مره جربت اركب اكسسوار

سحوبه + لامار
وينكم وحشتونا

والله شاقولج اول شي كمبيوتري خربان
وبعدين عندي شريك عنيد
يذبحني من امسك شي غيره الا يعفسه او يصيح :confused:
ماشاء الله دخل 11 شهر وللحين تصرفاته كانه بو 5 شهور :ss:
المفروض يعتمد على نفسه خلاص مللني وهو لاصق فيني
ل
أم الغاليين الثلاث;10563678:

هلا لموووره

شخبارج وشخبااار السنفور؟؟

هلا وغلا فديتج

انا الحمدلله بخير
والله في حوسه احضر حق كم مناسبه ورا بعض
وانا الراعي الرسمي :ss: اقصد المنظم الرسمي لهم


سنفوري حبيبي يازينه وهو يضحك
بس لاتبدا حنته يبط راسج :confused:

متى يكبر وتخف حنته خلاني اعاف اليهال :ss:
أ
بسوومة قطر;10563308:
فور ايفر

داشه ع السريع عشان احطلج الصوورة











يالله سي يو


يممممممممممممممي

ننطر الطريقه ياحلوووه

لامار_QTR;10563712:
هلا وغلا فديتج

انا الحمدلله بخير
والله في حوسه احضر حق كم مناسبه ورا بعض
وانا الراعي الرسمي :ss: اقصد المنظم الرسمي لهم


سنفوري حبيبي يازينه وهو يضحك
بس لاتبدا حنته يبط راسج :confused:

متى يكبر وتخف حنته خلاني اعاف اليهال :ss:



فدييييته والله

والله يقووووييج ويعطيييج العافيه حبيبتي
ل
أم الغاليين الثلاث;10563748:



فدييييته والله

والله يقووووييج ويعطيييج العافيه حبيبتي


اميييين يارب الله يسمع منج

:15:
أ
وين رحتوا؟؟
M
وينكم؟
أ
انا هني

بس محد غيري موجووود :(
c
شخباركم حلوااات؟
ع
مرحبا
ا
هلا بنات شخباركم
ع
اهلين الاماكن
c
اهلين يا حلوات
فور ايفر
اليوم جربت طريقتج
بنتي ماتبي تنام وانا ميته
طفيت الليتات ولميتها ونامت بس عقب نص ساعه خخخخ
د
أخيراً فتح المنتدى


مساء الخير :)
c
مسا النووور
ا
هلا عروس حبوبه شخبارج..

مدام العجمي اختك مثلك ورجي شاير علي واعري بعد اذا تم جيه لين بكره مب مداومه حتى مااقدر اشيل نعووم..
د
حد عنده فكرة عن فروع مغسلة رمادا في وين ؟ أخبر في المول ووين بعد ؟
X