تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
ام الغاليييييييين

تسلمين عالدعوه الحلوه فديتج
ل
عن إذنكم حبيباتي

تعبانه شوي .. وقدمت استئذان

أشوفكم على خير
M
فراشة قطر;10561276:
صبااح الخيرراات

اخبااركم

موزان

فديييته حموود هههه هاليهال مايدرون شسالفة مرة يصيححون مرة يضحكووووون


اي فديتهم.. صاجة ما يدرون شسالفة خخخخ بس يكسرون الخاطر..



لولوة قطرية;10561384:


موزان

أيّه عليهم ..

في تطعيمة السنه ونص .. نونه كانت تطالعني بنظرات .. كانها تقول لي " انتي السبب "

ولين يومج هذي .. تأشر على ريولها وتقول " دودو " ولما يسألونها من .. تقول " ماما "

بس عليج بالادول .. عشان ما ترتفع حرارته



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتهااااااااااا الله يخليها لج يا رب ^.^
اي عطيته الحمدلله اول ما ردينا البيت.. هو مسكين اول ما ركبنا السيارة لم علي ورقد حبيبييييييييي ههه

الجوري

ما عندي فكرة حبيبتي :)


ام الغاليييين

صباح الخير :)
حلوة قومة الصبح اذا كنت شبعانة رقاد طبعا :)
اقولج الفستان لونه جي:



ابي هالمرة اسوي تسريحة رفع بس ما تكون مسموته بس ما حصلت صورة عدلة.. اذا عرفت شنو التسريحة اللي بسويها بشوف اي موديل اكسسوار يناسب التسريحة وبيسوون لي اياها مع الفستان..
أ
ب ر ب
ا
سلامتج لولو..
د
كامي
سلامتهاا البنوته والحال من بعضه

الجوري
انا زعلانه ما رديتي على استفساراتي

صبااح الخير ام الغالين لولوه نور مدام العجمي
ا
صباااااااااااح العسا يادلوووعه
ب
مساكم ورد وجوووري

شخباركم كلللللللللللللللللكم

وحشتووني اوي اوي

اسمحولي انشغلت مع الدوام ولولا ولهيت عن النت

بس ماشاء الله الصفحات تركض يمر الوقت وانا اقرا وتصيح عليوووه وانسى ارد ><"

فدييييييييييييييتكم والله كلكم وحشتوووني بدووون استثناااء
M




ما حصلت شي عدل يمكن بس هالاثنين زوينين
M
بس بس

شخبارج؟؟؟
شخبار كتكوتج؟
أ
MoZ(a)N;10562247:



ام الغاليييين

صباح الخير :)
حلوة قومة الصبح اذا كنت شبعانة رقاد طبعا :)
اقولج الفستان لونه جي:






ابي هالمرة اسوي تسريحة رفع بس ما تكون مسموته بس ما حصلت صورة عدلة.. اذا عرفت شنو التسريحة اللي بسويها بشوف اي موديل اكسسوار يناسب التسريحة وبيسوون لي اياها مع الفستان..



يجننننننننننننننننننننننننن

عليييج بالعافيه حبيبتي

شوفي هالتسريحه



ع
مساء الخير

شخباركم

بسووووومي

فديييييتج انا والله وحشتييييييييييييينا ^.^"

شخبااارج

مزمز

شوفي هالفوصطاان خخخخ


أ
بسوومة قطر;10562402:
مساكم ورد وجوووري

شخباركم كلللللللللللللللللكم

وحشتووني اوي اوي

اسمحولي انشغلت مع الدوام ولولا ولهيت عن النت

بس ماشاء الله الصفحات تركض يمر الوقت وانا اقرا وتصيح عليوووه وانسى ارد ><"

فدييييييييييييييتكم والله كلكم وحشتوووني بدووون استثناااء


وانتي اكثر والله بسووووومة

مكااانج انتي وديووور والحين قصوووبة بعد مالها حس

كلكم لكم وحشة


MoZ(a)N;10562461:









ما حصلت شي عدل يمكن بس هالاثنين زوينين


رحت ادور لج الصورة ورجعت الاقييييج حاطه نفس صورة التسريحة اللي حطيتها :D
ع


فالفستان نعووووم
\
ولووون يجننننننننننننننننننننننننننن روووووووووووووووووووووووووووووعه
c
الشر ما يجيكم بناااات

بسومه
لج وحشه غلاتووو

نور
سلامات غلاتي

موزان
اول تسريحه عجيييبه بس بدون الشرايط
سويتها مره فعرس والحمد لله اعجبتني وااايد خصوصا اذا شعرج مصبوغ او هاي لايت
وسويتها مره 2 بس خليتها مفتوحه شوي وبعد العت وااايد حلوة
M
ام الغاليين

هههههههههههههههه
حلوة التسريحة... احس بعد تناسب الفستان اللي رويتج صح؟

عروسة سوسة هههه

امس لقيت فستان الحمدلله..
مشكورة عالصور يا البي..
اليوم سويت حق حمود طبقج هههه (كويكر + بطاط + كوسا + طمام + دياي+ وعصرت برتقال عليه)
M
كامي

شنو الاكسسوار اللي يناسب هالتسريحة؟ والا بدون اكسسوار احسن؟
أ
اي موزااان وااايد تناسبه وخصوصا اذا انتي شعرج طويل

انا كان شعري قصير وكان فستاني نك ف طلعت وااااااو
أ
بسووومة

تذكرين الاطباق اللي عطيتيني اياها ف رمضان؟؟

اليوم سويت نفس الطبق اللي سويته يوم كان فيييج الطلق ف عشااان جي الظاهر انتي شبكتي :)
ع
مزمز

هاا اشراايج في البرتقال لووووووووول
X