دلوعت
جربي اللي قالوا عنه البنات
وبنتي كانت تصيح بنفس الطريقه وكل يوم طواري ولا اعرفولها
وفي الاخير طلع نفس الشق الصغير فمنطه الحفاظ يحرقها
وصرت احط عليه فازلين وانتهت المشكله الحمد لله
وعن الماي اكيد كل شي في هالدنيا محتاج ماي غلاتووو
ودام انج ترقدينها على بطنها وترتاح احتمال غازات
شوفي النقط اللي من الصيدليه وايد زينه وعندج ميلوبا بعد وااايد يريح الياهل
وان شالله ما عليها شر
جبت لها دكتور يقولي فيها التهاب في بلاعيمها فديتها اليوم خشمها تسكر
وحسيتها بدأت تصخن :(
دلوعة :: ما عليها شر , وديها المستشفى ولا مثل ما قالت ام الحلوين جيبي لها دكتور في البيت ..
جبت لها دكتور امس
دلوعة حبيبي
ألف الحمدلله ع السلامة , تتربى بعزج الكتكوته :)
الله يسلمج تسلمين فديتج
بنات حمودي كمل السنه <<< شعووررررررررر حلو فديته الله يخليه لي ويخلي لكم عيالكم ..
اي والله شعور حلووو فديته الريال كل عام وهو بخير وعقبال مليون سنة