تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د

دلوعت
جربي اللي قالوا عنه البنات
وبنتي كانت تصيح بنفس الطريقه وكل يوم طواري ولا اعرفولها
وفي الاخير طلع نفس الشق الصغير فمنطه الحفاظ يحرقها
وصرت احط عليه فازلين وانتهت المشكله الحمد لله
وعن الماي اكيد كل شي في هالدنيا محتاج ماي غلاتووو
ودام انج ترقدينها على بطنها وترتاح احتمال غازات
شوفي النقط اللي من الصيدليه وايد زينه وعندج ميلوبا بعد وااايد يريح الياهل
وان شالله ما عليها شر


جبت لها دكتور يقولي فيها التهاب في بلاعيمها فديتها اليوم خشمها تسكر
وحسيتها بدأت تصخن :(

دلوعة :: ما عليها شر , وديها المستشفى ولا مثل ما قالت ام الحلوين جيبي لها دكتور في البيت ..


جبت لها دكتور امس




دلوعة حبيبي

ألف الحمدلله ع السلامة , تتربى بعزج الكتكوته :)


الله يسلمج تسلمين فديتج



بنات حمودي كمل السنه <<< شعووررررررررر حلو فديته الله يخليه لي ويخلي لكم عيالكم ..


اي والله شعور حلووو فديته الريال كل عام وهو بخير وعقبال مليون سنة
ف
لولو

الله ينور عليج وبخصوص نونة هههههههه طلعتي مجرمة في نظرها وبشرينا مابلعتي الذباانه احس نونة تمللت بروحها خخخخخخخ << تبي تكفخ

الورد

ما تعزميني ويااج يووعانه وماتريقت << بلفيت بتضعف خخخخخخخخ


<< قاعدة في قاعه المحاضرة وتسوووووولف
ا
لولوة قطرية;10561384:
الورد

شربته .. بس فراشنا يسوي شاي أحمر مع هيل .. رهيييييب .. يفتح النافوخ




اويلاه مع هيل بعد ذكرتيني بفراش من فترة كان عندنا يسوي نفس الطريقة ريحته تطلع روعه



:ss: اشفيني اليوم كله اشتهي الاكل بطريقة مب طبيعية:eek:
ا
فراشة قطر;10561516:



الورد

ما تعزميني ويااج يووعانه وماتريقت << بلفيت بتضعف خخخخخخخخ





هههههههههه حياج انطرج هههههههههههه بعد ماكلت كل شي :D
*
لوولوو
وااااااي بموووت ابي بنووته بس لحين الصحه على قد الحال لين اخلص علاجي افكر ان شااء الله
لو اني ضامنه استغفر الله اجيب بنت جان حملت
ل
فراشة قطر;10561516:
لولو

الله ينور عليج وبخصوص نونة هههههههه طلعتي مجرمة في نظرها وبشرينا مابلعتي الذباانه احس نونة تمللت بروحها خخخخخخخ << تبي تكفخ


لا يا أمج للحين ما بلعتها .. أنطر يزوي تبلعها .. عشان أقطعها شوي .. وعقب ألحقها :cool:

::

الورد99;10561519:
اويلاه مع هيل بعد ذكرتيني بفراش من فترة كان عندنا يسوي نفس الطريقة ريحته تطلع روعه



:ss: اشفيني اليوم كله اشتهي الاكل بطريقة مب طبيعية:eek:


أف .. اي والله .. ريحته وطعمه ولا أروع << تبي تغريج

وعادي التشهي .. حامل وما عليج حرج

::

*^*نور الحلوه*^*;10561528:
لوولوو
وااااااي بموووت ابي بنووته بس لحين الصحه على قد الحال لين اخلص علاجي افكر ان شااء الله
لو اني ضامنه استغفر الله اجيب بنت جان حملت


عسى ما شر شفيج ؟
ف
بدت المحاااضرة بااي
©
قووود موورنينغ

الجوووري

الحمد الله ع السلاامه ياااقلبووو نورتي قطر


هيبووو

فديييييته حمووود العمر كله ياااربي
ل
فراشة قطر

الله يوفقج

::

أم حمني

صباح النور والسرور
أ
صباح الحب ^_^

امس رقدت رقده عجييييييبه وقبل شوي قعدت وريقت جوجو والحين فضيت لكم :)
*
لولووو
ابد والله ماشر
بس عندي نقص فيتامين B12 وكله مصدعه وتعبانه وجسمي مافيه حيل
والدكتوره قالت لي لاتحملين قبل ما تخلصين علاجج مع انه مايضر الجنين بس اخاف لانه ببتدي كورس ابر واخاف يتضرر لا سمح الله والحمدلله لين الحين مب مستعجله عالحمال
أ
الله يعييينج نور الحلوه ويشفيييج ان شاء الله
ا
أم الغاليين الثلاث;10561643:
صباح الحب ^_^

امس رقدت رقده عجييييييبه وقبل شوي قعدت وريقت جوجو والحين فضيت لكم :)



صباح الانواااااااااااااااار

ونوم العوافي ان شاء الله
©
لولو


صبااحج احلىى


ام الغاااليين

منووره حوبي

يلا اخليييمن بطلع بروح للخياط
أ
الورد99;10561673:
صباح الانواااااااااااااااار

ونوم العوافي ان شاء الله


صباحج ورد وياسميييين

الله يعااافيج حبيبتي

©..um-7mny..©;10561675:
لولو


صبااحج احلىى


ام الغاااليين

منووره حوبي

يلا اخليييمن بطلع بروح للخياط


النور نورج حبيبة قلبي

ف حفظ الرحمن:)
*
ام الغاليين
منووره حياااتي
والشر ماايجيج فديتج
أ
النور نووووورج يااانور الحلوووه:)
د
نور الحلوة

ماتشوفين شر ان شاءالله بس بسألج شنو اعراض نقص هالفيتامين؟؟؟
ا
صباااااااااااااح العسل..

اللي ردوا علي ماقصرتوا فدييييييييتكم..

وكرووووووشات اخباركم ؟؟

واااااااي متى بوصل التاسع وربي فيني عيز مب طبيعي
أ
الله يهووون عليييج مدام العجمي ويرزقج الولد السليم والذرية الصالحه يااارب
X