السلام عليكم
اشلونكم؟
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
أ
01-11-2009 | 10:15 PM
ا
01-11-2009 | 10:37 PM
الجوري
الحمدلله ع السلامه ان شالله استانستي
هيبه..
كل سنه وحمودي طيب والله يبلغج فيه
موزان ..
ابي محلات عبي عندكم بالامارات ...عجبتنى كذا عبايه في عرس بالامارات ...عبارة عن مناظر ع شكل ورود عاليد
ياليت اذا تعرفين المحلات تقولين لي
الحمدلله ع السلامه ان شالله استانستي
هيبه..
كل سنه وحمودي طيب والله يبلغج فيه
موزان ..
ابي محلات عبي عندكم بالامارات ...عجبتنى كذا عبايه في عرس بالامارات ...عبارة عن مناظر ع شكل ورود عاليد
ياليت اذا تعرفين المحلات تقولين لي
ا
01-11-2009 | 10:38 PM
عليكم السلام احلى ام شلونج؟؟
د
01-11-2009 | 10:48 PM
لوف
اعتقد هو العرس اللي انا معزومه عليه بس ابي اتاكد اكثر لان البطاقه عند حماتي ولازم اشوف التفاصيل بعنوني:cool:
الجوري
الحمد الله على السلامه واهم شي انكم استانستوا وابي تقرير مفصل جدا عن اجراءات الرحله لاني كنت بروح لها ويوم سالنا قالو لنا ان ما في رحله من قطر للجزيره لازم عن طريق الامارات وان الرحله تستغرق حوالي 11 ساعه هل صحيحه هالمعلومات :(
هيبه
كل سنه وحمود بخير وهذا معناته ان شدي حيلج وجيبي الثاني====>>>>بتسطر(6)
مس مس
تهنيتي في القصه واخباار البنوته والوضع الجديد لاني بنحط في هالوضع ان شاء الله بعد كم شهر وخايفه من مسؤولية اثنين بنتي والبيبي:ss:
اعتقد هو العرس اللي انا معزومه عليه بس ابي اتاكد اكثر لان البطاقه عند حماتي ولازم اشوف التفاصيل بعنوني:cool:
الجوري
الحمد الله على السلامه واهم شي انكم استانستوا وابي تقرير مفصل جدا عن اجراءات الرحله لاني كنت بروح لها ويوم سالنا قالو لنا ان ما في رحله من قطر للجزيره لازم عن طريق الامارات وان الرحله تستغرق حوالي 11 ساعه هل صحيحه هالمعلومات :(
هيبه
كل سنه وحمود بخير وهذا معناته ان شدي حيلج وجيبي الثاني====>>>>بتسطر(6)
مس مس
تهنيتي في القصه واخباار البنوته والوضع الجديد لاني بنحط في هالوضع ان شاء الله بعد كم شهر وخايفه من مسؤولية اثنين بنتي والبيبي:ss:
ا
01-11-2009 | 11:13 PM
كروووشات وماميز
اخبارررررررررررررركم؟؟
الحمد لله اليوم طلعت تغرضت للبيبي وخلصت كل شي له واغراض الجمعيه ..
بس باقي اغراضي والتوزيعات وتنسيق الغرفه.. ويمكن امر الراشدي اشوف اذا اخذ شي زود.. الصراحه كل شي خذته من البيبي شووب وايد اشياءهم كيوووت ومنزلين نيو بورن يهبلون..
الا بسألكم حد منكم فحمالها ينط لها عرج فورجها فوق صوب الحوض.. انا اشكثر ينط لي عرج واشير وفخاطري اصيح؟؟ شسوي؟؟
اخبارررررررررررررركم؟؟
الحمد لله اليوم طلعت تغرضت للبيبي وخلصت كل شي له واغراض الجمعيه ..
بس باقي اغراضي والتوزيعات وتنسيق الغرفه.. ويمكن امر الراشدي اشوف اذا اخذ شي زود.. الصراحه كل شي خذته من البيبي شووب وايد اشياءهم كيوووت ومنزلين نيو بورن يهبلون..
الا بسألكم حد منكم فحمالها ينط لها عرج فورجها فوق صوب الحوض.. انا اشكثر ينط لي عرج واشير وفخاطري اصيح؟؟ شسوي؟؟
*
01-11-2009 | 11:25 PM
هلوووو كروووشات
شخباااركم؟؟
شخباااركم؟؟
ا
01-11-2009 | 11:27 PM
test test
ا
01-11-2009 | 11:30 PM
teeeeeeeeeeeeeeeest
ا
01-11-2009 | 11:46 PM
وييييييييييينكم
ر
02-11-2009 | 12:54 AM
مسا الخيرات
وحشتوووني اوي
وحشتوووني اوي
ر
02-11-2009 | 01:00 AM
هابا هيبة
كل سنة والامور بخير ..
ام الغاليين
ماتشوفين شر ياعمري
الجوري @@
تحمدت لج بالسلامة منذ مبطي
ماشفتي الا قصوب :(
قصوووووب
وحشتيييييينا ياعمري
بسووووووووومة
لج وحشة يالغلا..
كل سنة والامور بخير ..
ام الغاليين
ماتشوفين شر ياعمري
الجوري @@
تحمدت لج بالسلامة منذ مبطي
ماشفتي الا قصوب :(
قصوووووب
وحشتيييييينا ياعمري
بسووووووووومة
لج وحشة يالغلا..
ر
02-11-2009 | 01:04 AM
غلا قطر
اشووفج تحت
وووينج فديتج من زمان ماشاركتي ؟؟
اشووفج تحت
وووينج فديتج من زمان ماشاركتي ؟؟
a
02-11-2009 | 01:10 AM
موزان ،،
انا بشوف لي جاهز اذا لقيت خذت لي واذا مالقيت بفصل
انتي وييين ؟؟
ام الغالييين ،،
سووويت الطبق طلع يمي يمي لذييييذ قضينا علييييه هههههه
هيوووب
هابي بيييردي تو حموووودي
ادييييته اناااا :$
بناااات ،،
ابي حد يدها مبرووكه في القص انا شعري طووويل ابي اقص المقصف بس مااابي اتقصر لي من شعري
وبعد ابي قصاااات حق شعر طووويل
انا بشوف لي جاهز اذا لقيت خذت لي واذا مالقيت بفصل
انتي وييين ؟؟
ام الغالييين ،،
سووويت الطبق طلع يمي يمي لذييييذ قضينا علييييه هههههه
هيوووب
هابي بيييردي تو حموووودي
ادييييته اناااا :$
بناااات ،،
ابي حد يدها مبرووكه في القص انا شعري طووويل ابي اقص المقصف بس مااابي اتقصر لي من شعري
وبعد ابي قصاااات حق شعر طووويل
ر
02-11-2009 | 01:11 AM
امونتي
كان ودي اساعدج
بس للاسف ماعرف
انشالله البنات يفيدونج ..
كان ودي اساعدج
بس للاسف ماعرف
انشالله البنات يفيدونج ..
د
02-11-2009 | 02:07 AM
العجمي :: اي الشد العضلي وايد يصير .. بس تأكدي أكثر من الدكتوور ..
امونتي :: انا ارتاح حق قص وفاء في سندريلا ماشاء الله يدها مبروكة و يعتدل الشعر .. وماتقصر اذا قلتي لها ..
تصبحون على خييير :)
امونتي :: انا ارتاح حق قص وفاء في سندريلا ماشاء الله يدها مبروكة و يعتدل الشعر .. وماتقصر اذا قلتي لها ..
تصبحون على خييير :)
.
02-11-2009 | 02:50 AM
أهليين روووح ،،
ادخل بالفووون اقرا واطلع هههه
كروشات من تعرف عن تكلس المشيمه ؟؟
اليوم رحت عند دكتورتي وقالت لي المشيمه متكلسه والبيبي صغير
ومن الخرعه مافهمت شي
ادخل بالفووون اقرا واطلع هههه
كروشات من تعرف عن تكلس المشيمه ؟؟
اليوم رحت عند دكتورتي وقالت لي المشيمه متكلسه والبيبي صغير
ومن الخرعه مافهمت شي
أ
02-11-2009 | 10:39 PM
العج مدام مي;10556913:
الا بسألكم حد منكم فحمالها ينط لها عرج فورجها فوق صوب الحوض.. انا اشكثر ينط لي عرج واشير وفخاطري اصيح؟؟ شسوي؟؟
انا في عيالي الاثنين صار فيني نفس الشي وماله علاااج هاي من الثقل وخصوصا وانا امشي مررررررررره وحده يمسكني الألم واتشوفيني وقفت في نص الطريج ....
بس في بجري كان اكثر لاني وايد زدت وبدا معاي فالشهور الاخيره وكان عذاااااااااااااااااااااااااااااب بس فالثاني بدا معاي الالم من الخامس بس على اخف ...
كثري من الحليب ومشتقااااته الفتره اللي كنت اكل اشياء مفيده لاحظت ان الالم يبتدي يخف ..
والله يسهل عليييج حبيبتي
a
03-11-2009 | 12:50 AM
دح دح ،،
وفااء تيجي البيييت ؟؟
وينكم يا بنات غريبه محد داااش من امس !!
وفااء تيجي البيييت ؟؟
وينكم يا بنات غريبه محد داااش من امس !!
د
03-11-2009 | 01:03 AM
amontii;10559675:
دح دح ،،
وفااء تيجي البيييت ؟؟
وينكم يا بنات غريبه محد داااش من امس !!
والله مادري , انا اروح لها الصالون ..
اممم الموقع كان يعلق مادري اشفيه ..
a
03-11-2009 | 02:06 AM
دح دح ،،
اهاااع بشووف بمر عليييهم
اهاااع بشووف بمر عليييهم