تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
دلوعة حبيبي26;10552430:
الشر مايجيج ، حتى انا اقول اكيد فيها شئ بس المشكلة مااعرف وشوو

وسالفة بلاعيمها حتى انا احس انهابلاعيمها تعورها لانها تحاول تشرب وفجأة

تصارخ ،، والماي عادي اعطيها ماي :rolleyes: الحين يقولون لي لاتشربينها

ابي اوديها المستشفى بس اخاف تلقط عدوى ولى شئ وبسوي نفس ماقلتوا

وان شاءالله يفيد شئ معاها



دو دو

إذا على كلامج انها تشرب وفجأه تصيح إحتمال إذنها فيها إلتهاب ولدي يات فتره
هالشكل كان أكيد تشربينها وراسها نازل !!!

والماي اي ليش ماتشربينها وين المشكله انتي صرتي مثل وحده اعرفها ولدها
كان يموووووووووت من الصياح ولاتشربه مب حرام ؟؟

والله من تشربه يسكت تخيلي لانه الحليب ترى يعطشششش مب زين ماتعطينه
أ
*^*نور الحلوه*^*;10552495:
ام الغاليين
اختج بترووح الحج صح معانا؟؟


اي ان شاء الله هي ناويه تروووح هي وريلها

وانا اقول لها دام بنتج عووده روووحي وهي الحين الحمدلله تعوودت علينا خلااااص

الله ييسر لكم ان شاء الله(f)

د
الليازي;10552497:

دو دو


إذا على كلامج انها تشرب وفجأه تصيح إحتمال إذنها فيها إلتهاب ولدي يات فتره
هالشكل كان أكيد تشربينها وراسها نازل !!!


والماي اي ليش ماتشربينها وين المشكله انتي صرتي مثل وحده اعرفها ولدها
كان يموووووووووت من الصياح ولاتشربه مب حرام ؟؟


والله من تشربه يسكت تخيلي لانه الحليب ترى يعطشششش مب زين ماتعطينه




اشلون يعني اشربها وراسها نازل انا اشربها وهي احذاي عالسرير ارفع راسها بمخدة صغيرة

لاني مااقدر اشيلها،، وماااري الماي قالولي موزين حتى بدوري ماكنت اعطيه
*
ام الغالييين
امييين يااارب

يلا برب برووح اتغدى
ا
دلوعة حبيبي26;10552517:
اشلون يعني اشربها وراسها نازل انا اشربها وهي احذاي عالسرير ارفع راسها بمخدة صغيرة

لاني مااقدر اشيلها،، وماااري الماي قالولي موزين حتى بدوري ماكنت اعطيه



إي هالششكل يعني لاتشربينها شي إلا وتحت راسها مخده ..

وبالنسبه للماي إنتي براحتج فديتج بس أنا اللي أعرفه إن الياهل يعطش وغير جذي

ينظف حلجه من الحليب قبل لاينام ...
د
الليازي;10552546:
إي هالششكل يعني لاتشربينها شي إلا وتحت راسها مخده ..



وبالنسبه للماي إنتي براحتج فديتج بس أنا اللي أعرفه إن الياهل يعطش وغير جذي


ينظف حلجه من الحليب قبل لاينام ...




انزين لوبعطيها ماي اشكثر اعطيها وكم مرة في اليووم
أ
بررررب
ا
*^*نور الحلوه*^*;10552533:
ام الغالييين
امييين يااارب

يلا برب برووح اتغدى



نونو تعالي أنا عازمتج على ذي







وحددده صج يبين علييييييييها ميته من اليوع لوووول ...
ا
دلوعة حبيبي26;10552554:
انزين لوبعطيها ماي اشكثر اعطيها وكم مرة في اليووم



بالبدايه لاتعطينها وايد أبتدي برقم طبعا لاتجبرينها تشرب غصب اذا شربته اوكي
وان ماشربته خلاص خلي وقت ثاني وعطيها بعد ماتشرب الحليب مثلا ساعه
او اكثر ان جفتيها تصيح قبل موعد الحليب عطيها ماي او عطيها ينسون ..
أصلا الماي وااايد زين ينظف الجسم ..
ا
أم الغاليين الثلاث;10552560:
بررررب




تييييييييييييييت
د
يزوي

تسلمين فديتج وسوري لعوزتج
ا
دلوعة حبيبي26;10552620:
يزوي

تسلمين فديتج وسوري لعوزتج



الله يسلمج بعد جبدي وعاادي مابينه هالحجي
وماتشوف شر كتكوتج يارب ..
د
مرحباا مامات كيفكون

ام حمني
لو سمحتي اللي بتربي اول هي اللي تختار اللون وطبعا انا اللي ان شاء الله بربي قبلج فا لو ثمحتي خلي اللون لي:mad:

دح دوحه ولوف
بخصوص اللي معزومين تاريخ 6 حتى انا بعد معزومه بس انتوا وين معزومين ====>>>ملقوفه:o
c
السلام عليكم
شخبراكم بنات

يزوي
يه يه يه ايش هالاكل الحلووو

دلوعت
جربي اللي قالوا عنه البنات
وبنتي كانت تصيح بنفس الطريقه وكل يوم طواري ولا اعرفولها
وفي الاخير طلع نفس الشق الصغير فمنطه الحفاظ يحرقها
وصرت احط عليه فازلين وانتهت المشكله الحمد لله
وعن الماي اكيد كل شي في هالدنيا محتاج ماي غلاتووو
ودام انج ترقدينها على بطنها وترتاح احتمال غازات
شوفي النقط اللي من الصيدليه وايد زينه وعندج ميلوبا بعد وااايد يريح الياهل
وان شالله ما عليها شر
د
روح :: يختي فكرت اشرب دارسين بس مشكلة دورتي هالمرة غزيرة اليوم لي ثالث و هلكت منها .. فقلت مب ماخذة شي اخاف تزيد علي ..

دلوعة :: ما عليها شر , وديها المستشفى ولا مثل ما قالت ام الحلوين جيبي لها دكتور في البيت ..
د
دلوعت : في غراند حياة .. و انتي ؟
a
bnat fe 7ad ytabe3 3end mariam slaman w3endkm fekra law hea msafera halftera wala la lani a7wael a5eth m3aha mo3ed wma7ad yred 3lai
ف
مساء الخيرااااااااات

اخباركم وحشتوووووووني واالله مشغولة مع ولدي والجامعه

بنات حابه تخدموني ابي فستان عرووس للايجاار ضرووووري
R
مساء الخير ..

اخباركم؟


دلوعة حبيبي

ألف الحمدلله ع السلامة , تتربى بعزج الكتكوته :)

فرااشه

دبه .. ويييييينج انتي ؟ من زمان ماشفتج ؟
اخبارج ؟ واخبار النصري؟ خخخ
وويع ماداني طاري الجامعه صج كراااااااف من قلب
أ
فراشة قطر;10554284:
مساء الخيرااااااااات

اخباركم وحشتوووووووني واالله مشغولة مع ولدي والجامعه

بنات حابه تخدموني ابي فستان عرووس للايجاار ضرووووري



والله ماعندي فكرة فراشة

بس اسمع البنات ف التجهيزات يمدحون دار لارا
X