دلوعة حبيبي26;10552430:
الشر مايجيج ، حتى انا اقول اكيد فيها شئ بس المشكلة مااعرف وشوو
وسالفة بلاعيمها حتى انا احس انهابلاعيمها تعورها لانها تحاول تشرب وفجأة
تصارخ ،، والماي عادي اعطيها ماي :rolleyes: الحين يقولون لي لاتشربينها
ابي اوديها المستشفى بس اخاف تلقط عدوى ولى شئ وبسوي نفس ماقلتوا
وان شاءالله يفيد شئ معاها
دو دو
إذا على كلامج انها تشرب وفجأه تصيح إحتمال إذنها فيها إلتهاب ولدي يات فتره
هالشكل كان أكيد تشربينها وراسها نازل !!!
والماي اي ليش ماتشربينها وين المشكله انتي صرتي مثل وحده اعرفها ولدها
كان يموووووووووت من الصياح ولاتشربه مب حرام ؟؟
والله من تشربه يسكت تخيلي لانه الحليب ترى يعطشششش مب زين ماتعطينه
