تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ع
ب ر ب

فطوور
أ
صباح الحب

اشلووونكم ؟؟

اش صاااير فيكم ؟؟؟

اش هالبيااااات اللي صايدكم؟؟؟
ل
ولكمو عروسو

انا موجوده .. بس لأن يزوي ما سجلت حضور ... التجمع هادي
ل
اهلين أم الغاليين

شقالوا لج المستشفى ؟
أ
هلا لولو

الحمدلله كل شي تمام بس لازم ارتاااح ومااشيل شي ثقيل لانه ياثر

بس انا نسيت اسال الدكتور يصير اسوي علااج طبيعي او مساج ولا لا
ل
مفهيه

بس هاي كله عشان الاشيا الثقيله !!!!!

غريبه احس
أ
لولوة قطرية;10551863:
مفهيه

بس هاي كله عشان الاشيا الثقيله !!!!!

غريبه احس



اي ياختي حتى انا

واااااايد مستغربه

بس الحين مسويه تحليل دم وانطر النتيجه عاد مايندرى متى تطلع

بس تدرين لولو لدرجة اني صايرة لما اشيل جوجو مااقدر اتنفس من الالم ف مادري والله شالسالفه:ss:
ع
ام الغاليين

@@

اشقيج سلامات :(
أ
عروس فور ايفر;10551905:
ام الغاليين

@@

اشقيج سلامات :(



الحمدلله على كل حااال

مافيني شي عروووس بس الم الظهر زااايد هاليوميييين :ss:
ع
سلاماااات ياااقلبي

ماتشوفين شر يااارب

وان شااء الله ماعليج الا العافية يارب
أ
عروس فور ايفر;10551951:
سلاماااات ياااقلبي

ماتشوفين شر يااارب

وان شااء الله ماعليج الا العافية يارب



الله يسلمج حبيبتي

والشر مايجيج

ان شاء الله
ع
ب ر ب

صلاة
ل
الله يعينج ام الغاليين
أ
ويعيييين الجميييع لولو


انا بعد برب باصلي وباروح المطبخ

سي يو
ع
ليش التجمع رااقد اليوم

يزوي

يالدببببببببة

طلعيييييييييي :(
ع
ام الحلوين

اشووفج تحت

يلا سووولفي ^.^"
ا
السلااااااااااااااااااااام علييييييييييييييكم


شخبااااااااااااركم يالدباااااااااااااااااديب بس أنا لاء لوووول

شمسووووين هااااااااا شنو غداكم بسرعه كل وحده تطرش لي شوي:tongue::tongue: ..
أ
بااااااااااااكووووش

حطيت الدجاج ف الفرن وباقي العيييش
د
صباح الخير شخباركم

احس اني بستخف خلاص بنتي صياااااااااااااحة عادي اتم ساعة كاملة

تصيح بدون سبب ولى تسكت مااري اشفيها :confused::confused: احس انها يوعانة وماتشبع

بس مااري اشفيها من احط لها المرضاعة اتدزها عطووني حل لاني بستخف منهاا
أ
ياحليييلج يايزووووووووووي

والله تسمعييين الكلااااام هههههههههههههههههههههههه
X