تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
:
31-10-2009 | 03:46 PM
استأذنكم ياحوات المنتدى
ا
31-10-2009 | 03:46 PM
السلام عليكم
R
31-10-2009 | 03:48 PM
انزين حرماني
شرايج اذا ردت وهي فالنفااس
تطرشين لهااا ريووق بس يكون ريووق مربي خخخ
يعني عصيد وحسوو وخبيص بلاليط وشاي وقهوه
والا عشاااا غير الهدايا يعني
شرايج اذا ردت وهي فالنفااس
تطرشين لهااا ريووق بس يكون ريووق مربي خخخ
يعني عصيد وحسوو وخبيص بلاليط وشاي وقهوه
والا عشاااا غير الهدايا يعني
د
31-10-2009 | 04:04 PM
والله يا حرماني .. انا من فترة كنت افكر في هدية غير للمربي يعني شي غير مألوف و شي تستفيد منه ..
اممممممم للبيبي اخذي كم شغلة يستفيدون منها غير الملابس شوفي زارا هوم عنده اغراض البيبيات تجنن ..
معاليق صغيرة للثياب / ملاحف / فريمات / الاكياس القماش اللي تتعلق حق حفاظات البيبي او اغراضه / سلال .. في اشياء حلوة عندهم .. و ماماز اند باباز ..
مرة حماتي ماخذة حق ولد رفيجتها .. حصان كبير من ماماز و باباز , نفس ذي تقريبا و ماغلفته بس حطت على رقبته شريطة زرقا سوتها فيونكة على جنب .. طلع كيوووت

هم بعد عندهم شغلات اليهال حلوووة اوي اوي ..
و للأم : امممممم شوفي موقع زارا هوم عندهم افكار للهدايا .. اخذي لها هدية لغرفتها او لبيتها .. يعني هيك ..
اممممممم للبيبي اخذي كم شغلة يستفيدون منها غير الملابس شوفي زارا هوم عنده اغراض البيبيات تجنن ..
معاليق صغيرة للثياب / ملاحف / فريمات / الاكياس القماش اللي تتعلق حق حفاظات البيبي او اغراضه / سلال .. في اشياء حلوة عندهم .. و ماماز اند باباز ..
مرة حماتي ماخذة حق ولد رفيجتها .. حصان كبير من ماماز و باباز , نفس ذي تقريبا و ماغلفته بس حطت على رقبته شريطة زرقا سوتها فيونكة على جنب .. طلع كيوووت
هم بعد عندهم شغلات اليهال حلوووة اوي اوي ..
و للأم : امممممم شوفي موقع زارا هوم عندهم افكار للهدايا .. اخذي لها هدية لغرفتها او لبيتها .. يعني هيك ..
د
31-10-2009 | 04:06 PM
ب ر ب قريضة خخخخ
m
31-10-2009 | 04:08 PM
حرمان..
يؤ يؤ.. سوري مادري ليش كله في بالي ان اج متزوجه.. لالا وعندج اكثر من بيبي. خخخخخ... معليه تفهي وحده توها مربي.. يالله مثل ما قالت دح دح .. فال خير...
يؤ يؤ.. سوري مادري ليش كله في بالي ان اج متزوجه.. لالا وعندج اكثر من بيبي. خخخخخ... معليه تفهي وحده توها مربي.. يالله مثل ما قالت دح دح .. فال خير...
R
31-10-2009 | 04:13 PM
teeeeessssst
ع
31-10-2009 | 04:20 PM
مساء الخير شخباركم
:)
:)
ع
31-10-2009 | 04:28 PM
مزمز
بالعافية على حمودي فديت رووحه انا
كفاية اني شفت ويهه الحلو ^^"
انا اسوي لولدي راشد اكله ماخذتها من كتاب تغذية الطفل
بس مغيرة فيه شوي
اهو السر فيه البرتقال
تفوحين له بطاط وحزر وكوسا وكويكر وتنتفين له دجاج
وعقب ماتهرسينه حطيه في الطبق واعصري عليه نص برتقالة
رشودي وايد يحب هالأكلة :D
جربيه وقولي لي رايج:wink:
بالعافية على حمودي فديت رووحه انا
كفاية اني شفت ويهه الحلو ^^"
انا اسوي لولدي راشد اكله ماخذتها من كتاب تغذية الطفل
بس مغيرة فيه شوي
اهو السر فيه البرتقال
تفوحين له بطاط وحزر وكوسا وكويكر وتنتفين له دجاج
وعقب ماتهرسينه حطيه في الطبق واعصري عليه نص برتقالة
رشودي وايد يحب هالأكلة :D
جربيه وقولي لي رايج:wink:
ع
31-10-2009 | 04:46 PM
مس مس
اشرايج في هذا

تقدرين تحطينه تجت بالتنسيق بدال هذا ^^
R
31-10-2009 | 04:49 PM
تسسست
ع
31-10-2009 | 04:50 PM
ريل لوووف
روووووووووووووووووعه ,,,
طلعتي مب هينة خخخخخخخخ
روووووووووووووووووعه ,,,
طلعتي مب هينة خخخخخخخخ
R
31-10-2009 | 04:53 PM
عنونج الرووعه خخخخ
بس نسيت شلون يغيرون الخط
بس نسيت شلون يغيرون الخط
ع
31-10-2009 | 04:57 PM
روحي لصندوق التحدث
اكتبي ثلاث اكسات وظللي الاكسات واختاري اللون والخط اللي تبينه
اكتبي ثلاث اكسات وظللي الاكسات واختاري اللون والخط اللي تبينه
M
31-10-2009 | 05:04 PM
عروس فور ايفر;10546120:
مزمز
بالعافية على حمودي فديت رووحه انا
كفاية اني شفت ويهه الحلو ^^"
انا اسوي لولدي راشد اكله ماخذتها من كتاب تغذية الطفل
بس مغيرة فيه شوي
اهو السر فيه البرتقال
تفوحين له بطاط وحزر وكوسا وكويكر وتنتفين له دجاج
وعقب ماتهرسينه حطيه في الطبق واعصري عليه نص برتقالة
رشودي وايد يحب هالأكلة :D
جربيه وقولي لي رايج:wink:
بسويله بكرة ان شاء الله وبقولج راي حمود هههههههههه
بس بدون الجزر لان شاكة انه مسويله حساسية في ويهه بس مو متأكدة..
ريل
دوبييييييييه اكو تعرفين تسوينه ما شاء الله...
وانا كتبتلج شرح في الرسالة... يالله للمستقبل اذا نسيتي..
حلوووووو وايد اللوك.. يناسبج..
R
31-10-2009 | 05:05 PM
يالله حبيباتي انا طالعه بروح اصلي
واخيرا" بطلع من البيت خخخ
واخيرا" بطلع من البيت خخخ
R
31-10-2009 | 05:06 PM
ااااااااي عرفت مزمز
بس ملوع جبدي الخط مايصيرر
بس ملوع جبدي الخط مايصيرر
c
31-10-2009 | 05:43 PM
دوحانيه
بالنسبه للروب
اللي اعرفه ان عقب سنه
او اذا الياهل ما ياكل مثلا او عنده امساك ممكن بعد 9 شهور
صح كلامج
موزان
غلاتوو مب اني انتقد حبوبه
بس ولدج 6 شهور يعني المفروض ان توج باديه في الاكل والمفروض انه لحين ياكل نوع واحد وجبه وحده في اليوم لمده اسبوع وبعدين تغيرين النوع
بس عموما الام تعرف على ولدها اكثر من اي حد ثاني :)
وعليه بالف عافيه
مس انجر
ما شالله تصدقين عاد كنت اكلم خواتي عنج واقولهم وحدة معانا في المنتدى ما شالله جابت عيالها ورا بعض
يقولون لي الله يحفضهم بس جذي واااايد احسن نفس التعب ولحين ما نست السهر بالليل ولا خرابيط اليهال
حتى ينصحوني اجيب عيالي كلهم قبل الثلاثين
قلتلهم ان شالله
بنتي الحين عمرها 10 شهور :)
بالنسبه للروب
اللي اعرفه ان عقب سنه
او اذا الياهل ما ياكل مثلا او عنده امساك ممكن بعد 9 شهور
صح كلامج
موزان
غلاتوو مب اني انتقد حبوبه
بس ولدج 6 شهور يعني المفروض ان توج باديه في الاكل والمفروض انه لحين ياكل نوع واحد وجبه وحده في اليوم لمده اسبوع وبعدين تغيرين النوع
بس عموما الام تعرف على ولدها اكثر من اي حد ثاني :)
وعليه بالف عافيه
مس انجر
ما شالله تصدقين عاد كنت اكلم خواتي عنج واقولهم وحدة معانا في المنتدى ما شالله جابت عيالها ورا بعض
يقولون لي الله يحفضهم بس جذي واااايد احسن نفس التعب ولحين ما نست السهر بالليل ولا خرابيط اليهال
حتى ينصحوني اجيب عيالي كلهم قبل الثلاثين
قلتلهم ان شالله
بنتي الحين عمرها 10 شهور :)
c
31-10-2009 | 05:51 PM
ريل لوف
الاصفر حلووو ويناسب النوعين
حرمان
شوفي السلام والصالون الازرق عندهم سيت ملابس للبيبي يجي فبوكس صغير "ارماني"
وعندج مراضيع ديور وارماني وفندي+ مصاصات من نفس الماركات
وعندهم بعد لحاف خفيف ينحط على الياهل فندي وااايد حلو
ممكن تسوين لج كولكشن ويغلفونه لج ويا بعض
الاصفر حلووو ويناسب النوعين
حرمان
شوفي السلام والصالون الازرق عندهم سيت ملابس للبيبي يجي فبوكس صغير "ارماني"
وعندج مراضيع ديور وارماني وفندي+ مصاصات من نفس الماركات
وعندهم بعد لحاف خفيف ينحط على الياهل فندي وااايد حلو
ممكن تسوين لج كولكشن ويغلفونه لج ويا بعض
M
31-10-2009 | 05:56 PM
كامي
شنسوي اول مولود خبصنا في اكله ههههه
بس الحمدلله عادي متقبل الاكل..
شنسوي اول مولود خبصنا في اكله ههههه
بس الحمدلله عادي متقبل الاكل..