تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د
وينكم اليوم ؟

رحت و رديت .. مافي سوالف وااايد ..
ا
احم احم
ا
مااااااااااااااااااااااحبكوووووووووووووم ياوحشين..ماوحشتكم محج سأل عني اهيء اهيء
ر
وين العرب
ر
test 2
ر
ووووووووينكم؟؟
M
صباح الخير

قصوبة;10541989:
لا فديتج تسلمين موز موز ماقصرتي حبيبتي والله يعطيج العافية اخوي مسافر وقال لي بيجب لهم تسلمين فديتج الله يرزقج ف بنوتة حلوة وتلبسينها


فديتح الله يسلمج ويعافيج
تسلمين عالدعوة الحلوة ^.^
M
c
صباح الخير يا حلووووات

دوحانيه
وايد تمدحون جهاد شكلي براجع عنده هالمره ثانكيووو

+++++++++++++++++

بنات ايش تريقتوا
مشتهيه فطاير من صيدا
m
صباح الخير.. ماميز.. وكراريش..

اخباركم...

باسالكم... بعد شوي بتجيني منى الي تقص الشعر..... انا من قبل سنتين قصت لي فراوله وكان واايد حلو.. هالمره ماعرف شاسوي؟.. ابي شي يغيرني.. شعري حاليا لين اخر ظهري.. مابي اقصره وايد.. وقدلتي وايد طويله..وشعري مدرج شوي.. شلون اخليها تقص لي هالمره؟..
©
مرحبااا

صباحكم حليب كرك


دلووعت

شحقه التقليييد:tongue:الاصفر والاسوود لي <-- امزح معج


دح دح

حتى انا قبل سنه رحت لوحده كانت مسووويه ستايل فيرساتشي بس ماعليهم لوقو فيرساتشي ولاشي بس كان ناايس



مس مس

قصي قذليتج ودرجي شعرج ع (( طوووله )) بيطلع شلكج حلوو
c
مس انجر
قصه الفراوله وايد حلوة
شوفي قوليلها ايش الدارج وايش اللي يناسب ويهج هي تعرف احسن ما اقدر افيدج

++++++++++++++
بنات سويت سيرج عن اكلات اليهال
شوفو الطريقه حلوة

طبعا طريقتي لاولادي اني اضيف لها رز مصري اكون سالقته قبل
تجيبي التمر سبع حبات تخلطين معاهم نص كوب حليب من حليب الاطفال على كوب ونص مويه بالخلاط

وتحطينهم على النر يادوب تغلي تضيفي ملعقه نشاء مذوبه بمويه على جنب وتضيفي لهم الرز المسلوق
وممكن تحليها بسكر على حسب الرغبه
عموما الاطفال ما يعني لهم السكر كثير لانهم ماتعودوا على طعمه
وموفقه عزيزتي
أ
camellia;10538758:
السلام عليكم
شخبارك يا حلوااات

اقول بنات ابي ارجع فحمد بس تنصحوني بمن؟


د.حليمة التميمي او د.شمسة

*^*نور الحلوه*^*;10539422:
هاااي كرووووشااات

شخباااااااركم؟؟

ابي اروووح الاند اشتري اغراض الحج من يجي معاي ؟؟


امس شفت بنت خالج مادري شتصييير لج المهم هي اخت ريلج انا شفتها امس:D

شوي حشينا فيج:tongue::tongue:



دوحانية;10539943:
ام الغالين :: ان شاء الله أشوفج قريب ..

..


ان شااااء الله:)

&#4326; ليلة حب &#4326;;10540726:
السلام عليكم

شخباركم بنات؟ أدري إني مغبره ومن زمان ما دشيت ، بس شسوي منشغله مع الدوام ومع البيت ، الي يسمعني يقول تطبخ ، بس صج ما في وقت.


شخبار مس انجر ، ودلوعه حبيبي ، ربوا ولا لين الحين؟

بغيت اسألكم أبي أشتري شي حلو وكشخة حق العيد ، وين أحصل من زمان ما درت في السوق ، الأعياد الي قبل كنت أفصل ، والعيد الي طاف خذت جاهز من دبي ، والحين محتارة ، وما لي بارض تفصيل ، قولوا لي عن محلات زينة.


ربوا هم الثنتييين وجابوا احلى بنوتات:)
\
وعن الاماااكن مافي شي عدل تشترين منه هني كل مكان منزلييين خرااابيطهم

camellia;10544069:
صباح الخير يا حلووووات

دوحانيه
وايد تمدحون جهاد شكلي براجع عنده هالمره ثانكيووو

+++++++++++++++++

بنات ايش تريقتوا
مشتهيه فطاير من صيدا


صباح النور ياعسل

انا تريقت جباتي وبعد شوي بنروح اللولو :)

miss_engr;10544373:
صباح الخير.. ماميز.. وكراريش..

اخباركم...

باسالكم... بعد شوي بتجيني منى الي تقص الشعر..... انا من قبل سنتين قصت لي فراوله وكان واايد حلو.. هالمره ماعرف شاسوي؟.. ابي شي يغيرني.. شعري حاليا لين اخر ظهري.. مابي اقصره وايد.. وقدلتي وايد طويله..وشعري مدرج شوي.. شلون اخليها تقص لي هالمره؟..




بس لاتقصرينه وااايد:tongue:

اشلون ماادري

بس انا وااايد عاجبتني القصه:o
R
مرحباااا ...

اشتقت لكم ابي اسوولف
واقرااا الردود بس كلش ماصار يمديني
من الجامعه وكرافها وامتحاناتهاا :(


اخباركم ؟
©
ريلووو

انتي بعد وحشتينننا
والله يعنيييج ع الجااامعه ><

اخباارج انتي ودودي
c
الله يوفقكم
$
مسااء الخيييير
©
هلا امييره مسااء النوور
$
تفضلوا










ابي اقص هاي شراااايكم

د
كامي :: الحمد لله على حظي يوم اولد كان موجود و جاني لما تعسرت الولادة .. ومرت أخوي بعيالها ال 3 تتابع عنده .. و بصراحة دكتور مريح .. إن شاء الله تلقين عنده موعد ..

ام حمني :: اي بالضبط مش حاطة اللوقو بس البورد بالكريستال و زخرفة فرساتشي اللي موجودة على أطقم الشاي ..
بعد هذي رحت لها قبل سنة @@ لا يكون هي نفسها ..
X