تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
R
ام الغالين
لو كنت بالعه الذبانه جان اول وحده بابشرج خخخخ اصلا" قوزي مسافر :wink:

دوحانيه
هلا وغلا .. انتي وحشتيني اكثر والله ..
والشيخه دودي القطت لنا فايرس من يوم التطعيم
وهي زكام وكحه والمشكله عادتني وعادت البيت كله
دحدح بتروحين عرس يوم السبت الجاي 6/11؟


كامي
عندج اللون الاصفر وايد حلو وهادي انا بولادتي سويته
والاورنج بعد حلووو الوان فرايحيه

هلا مزمز ,,
اناا هنااااااا خخخ
بس والله منشغله ويا الجامعه وعندي امتحانات الاسبوع الجاي
ودودي مريضه ... انتي اخبارج؟ واخبار حموود حبيبي حموود؟
طعمتيه؟ وشتأكلينه ؟ احس صرت ما انوع لها بالاكل ياعيش مهرووس مع رووب او خضار بطاطا وجزر وكوسا
ومرات اسوي لهاا عيش مع حليب نفس الطريقه اللي
قالت عنها كامي دودي وايد حبتهاا خخخ

ام حمني
هلا وغلا انا ودودي بخير ..
انتي كيفيك واخبار حمنووه والكرووشه ؟

حرمانووووو
خخخخخخخخخ سوري والله نسيت
بس امس ماكنت ع الجهااز,, اخبارج ؟

مسوو
نعيما" ع اللوك الحلوو .. بجرب الاكله لدودي :)





ياحلوووووات لوكاتكم حلووه ابي نفسكم طرشولي الموقع اذا ممكن :o
:
miss_engr;10545596:
حرمان

الله ينعم عليج... ويبارك فيج... ويطرح البركه بعيالج..



امبيه ترى انا بنوته ماعندي لا ريل ولا عيال ههههههههه
بس احب اجي تجمعكم لان فيه بنات غاليات علي هنا
د
كامي :: الروب اشوف حماتي تعطي عيالها من عمر 9 شهور مع العيش .. بس عاد مادري صح جذي ولا لا ..

و فديييتها سوسو تحوووس مثل نحول خخخخخ

مس مس :: هو للحين مادل طريق الدروج و الكباتة .. بس صاد باب كبت الصالة قزاز الله يستر عليه منه ..

و الشعر يتعب عقب الولادة يتم يتساقط و لا ينشف و صج يبي له عنااااية ..
:
[MARK="FFFFCC"]لوف [/MARK]
هههههههههههههه نسيتي الله يعينج بالج مو معاي خخخ :wink:
الله يعينج ع الجامعه وارفها
فديتها دودي ماتشوف شر
د
لوف :: سلامتها دودي حبيبتي .. و الله يعينج ع الجامعة ..
والله مادري على حسب الظروووف .. المشكلة في نفس الاسبوع عندي عرسين ورى بعض اربعا و خميس ..

حرماني :: فال خير فال خير خخخخ الله يبلغنا و نفرح فيج عروس ..
M
دح دح

الله يعافيج :)
اول شي تنقعينه في ماي حار.. بعدين كتيه في الجدر عقب ما تحطين الخضرة..



miss_engr;10545308:


موزان

على بيبيج بالعافيه... شوفي في بعد اكله ثانيه الي هي.. تخلطين تمر مع حليب (البيبي).. وشوفان.. وايد مفيده.. حتى تصلح فطور لانها تعطي الياهل طاقه للنهار... يعني لا تجربينها بالليل ولا بيسهرج.. خخخ..


الله يعافيج :)
كم تمرة.. والحليب الكمية اللي عادة اعطيه؟
تسلمين عالوصفة :)

حرماااااااااااااااااااااااااانيييييييييييييييييي

الله يعافيج
ههههه اي ابيه يصير تختووخ < ان شاء الله ههه


كامي

لا مو مستعيله عليه هههه فديته..
الروب اعطيه شوي مو وايد
اكله يدته تكانت سويله بس الحين من يومين انا اسويله..
كانت تسوي له بطاط و جزر و كوسا وكويكر وعيش ودياي.. وساعات تزيد عليه عدس... تطبخ له كله مع بعض وتخلطه.. ما كنت اقولها شي .. بس اقولها عادي ياكل ذي كله تقول ايه.. هي كانت تسوي حق عيالها.. الحين يوم انا استلمت اكله.. اعطيه اخف من جي نوعين خضرة مع عيش او كويكر..
الياهل في سن حمود المفروض الحين اعطيه ريوق وغدا وعشا وسناك العصر.. الريوق مو دايما اعطيه لانه يرقد عقب الحليب.. بس اذا تم اعطيه بسكوت.. عقي الغدا والعشا اعطيه نفس الوجبة.. العشا عالسبع واذا تاخرت 8 مو اكثر.. والعصر فواكة او روب او بسكوت..

اذا الياهل تشوفينه حاب الاكل ومستسيغه عليه بالعافيه.. انا ما اعطيه الاكل بالغصب.. اعطيه لين هو يقولي بسه والا يرفضه..
:
[MARK="FFFFCC"]دح دح [/MARK]
خخخخخخخخخخخخ :o
R
حرماني
الشر مايجيج
اي كلش كلش موووو معااج :tongue:
مع الأرف اصلا" جامعة قهر خخخخ


ام نحوول

الله يسلمج ,, ان شاءالله تسمح الظرووف
ونشوووووفج :o
بوسي لي نحوولي حبيبي
:
[MARK="FFFFCC"]لوف [/MARK]
هههههههههههههه صدتج هههههههههههه

[MARK="CC9999"][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=sandybrown][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=sandybrown]تعالو بقولكم شي[/MARK][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT]
صديقتي الصدوقه بتربي بعد شهرين تقريبا ( الله يسهل عليها )
حابه اسوي لها شي هي بتولد بالامارات وبتجي عقب تنفس هنا او عقب الاربعين بتجي
ودي اسوي لها شي ايش تقترحون علي ؟؟؟
غير اني اعطيها
M
ReaL_LoVe 888;10545603:
هلا مزمز ,,
اناا هنااااااا خخخ
بس والله منشغله ويا الجامعه وعندي امتحانات الاسبوع الجاي
ودودي مريضه ... انتي اخبارج؟ واخبار حموود حبيبي حموود؟
طعمتيه؟ وشتأكلينه ؟ احس صرت ما انوع لها بالاكل ياعيش مهرووس مع رووب او خضار بطاطا وجزر وكوسا
ومرات اسوي لهاا عيش مع حليب نفس الطريقه اللي
قالت عنها كامي دودي وايد حبتهاا خخخ


لا لحين ما طعمته.. 3-11 عنده موعد للتطعيم.. بس انا خايفة من شي..
هو يوم طعمته اخر مرة في الرابع في الامارات.. في ابرة ما عطوه لان مو متوفرة عندهم.. هم ما يعطونها اللي هي مال الفايروس مادري ايش مكتوب في الكرت.. وقالوا عقب شهر وديه عيادة عندهم هالتطعيم.. عاد هو مرض وما قدرت اعطيه... الحين مادري لازم اسألهم اذا عادي يطعمونه مال السادس قبل الابرة اللي ما خذها.. لان هو خذا الاولى..

بالنسبة للاكل..
نوعيله في الخضرة.. مرة مع كويكر مرة مع عيش.. مرة سويله نوعين خضرة مرة ثانية سوي ثلاث مع بعض.. انا دخلته دجاج.. اذا تبين حطيله قطعة صغيييييرة... مرة في الاسبوع لين عقب بتعطينها كل يوم لين وصلت العاشر..
فواكة عطيها العصر... فوحي مثلا التفاح خمس دقايق وعقب هرسيه بالخلاط.. عندج موز بس هرسيه... خوخ نفس التفاح لازم تطبخينه شوي قبل.. والفواكة ممكن تحطينه في الرز مال البيبية.. انا مرة سويت خوخ مع رز ميلوبا حمود اعجبه..
بطرشلج سر عالخاص :wink:
د
موزان :: الأكل اللي تسويه جدته ماشاء الله وايد حق ياهل في عمر ولدج .. لأن المفروض يكون توه يبدا ياكل .. و يحليلهم الأمهات كل شي عندهم عااادي ..
بس عليه بالعااااافية ..


لووف :: إن شاء الله إن الله راااد .. اذا بارووح باطرش لج مسج قبلها ..
R
امممم حرماني
اخذي للبيبي ملابس كشووخيه
وواخذي لهاا هي ساعه والا سلسال يعني شي جذي
د
حرماني :: تقصدين هدية يعني ؟
:
[MARK="FFFFCC"]لوف [/MARK]
اممم بعد زيديني علما ههههه

[MARK="FFFFCC"]دح دح [/MARK]
اي هديه
R
مزمز
اسأليهم قبل لايطعمونه لازم ياخذها ,, بس الله يعينج انا دودي وايد تعبت هالمره

بجرب لهاا الفواكه اللحين اذا قامت من النوم

في انتظار السر خخخخ

دحدووحه
خلاص اووكي حبيبتي :)
R
اممممم انزين حطي للبيبي فلوس بعد
M
دح دح

اي هههه وايد تعطيه بس استحي اقولها شي
هي ولدها الصغير كانت تعطيه جي كل يوم لين سنة.. ما تزيد ولا تنقص.. وعقب السنة تبتدي تعطيه من اكلهم..
M
طرشت لج السر ريلووووو
M
ب ر ب

بسوي سبح ههههه
:
[MARK="FFFFCC"]لوف [/MARK]
غير الفلوس هذي على قولتهم تحصيل حاصل

[MARK="FFFFCC"]مز مز [/MARK]
نعيما ياكتكوته

X