تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
مرحبا ماميييييز


شخباركم ؟
ل
ملل

ليش ساكتين ؟
ع
مساء الخير

هلا لولوة

شخبارج

مزمز

عادي تغيرين في مقادير الخضرة مب لازم تتقيدين

انا ساعات احط له مع الخضرة زهرة نكهته قوية وطعمه رووعه يحبه رشوودي :)

سويله اياه وعطيني رايه ههههههههه
ل
اهلين عروس

أخبارج ؟ .. انا طيبه الحمدلله .. بس زلاعيمي تعورني ..

وورانا عرس .. أخاف يزيد علي .. كلش بيصير مالي بارض
أ
السلام عليكم
M
عروس

بجرب بكرة.. بدال الجزر زهرة..

بس شلون عادي تفوح مع الخضرة والا اتطول في الطباخ؟
c
موزان
عادي تاخذ نفس الوقت تقريبا 20 دقيقه في الجهاز
a
بااااااااااك من موريشيوش

الحمدلله ع سلامتنا
فجر اليوم وصلنا انا وبوخالد ارض الوطن ،،،

بعد سفرة لمدة 5 ايام لجزيرة موريشيووس
الحمدلله استانسنا وااايد والجزيرة صج صج تهبل انصحكم تروحونها
طبيعه وجو وريلاااااااااكس من قلب ..

هاي باختصار لاني بطلع
بس حبيت اطل عليكم
وطبعا واكيد ماقريت ولا شي لان وااايد طافتني صفحات
بس حبيت اقولكم وحشتوني

وقولو لي من ربى ومن بلع الذبانه ؟

احبكم ,,, تصبحون على الف خير
د
بنات شنو تشربون ايام الدورة ؟

ا
افااااااااااااا ماتردون علي بعد.. خلااااااااااااااص زعلت

:confused:
د
العجمي :: اشفيج يمه .. نرد على شنو ؟!
ر
الجوري
الحمدلله ع السلامة
دح دح
نشرب اممممم قرفة ( دارسين) هاي لازم اول يومين في الدورة
والحين صايرة اشرب كمون وينسون ..
وبث وانتو شنو تشربون ؟؟
ع
صبااح الخير

حدااا هووون

ل
صباح النور

أنا هوووووووون
ع
اهلين لولو ^.^

شخبااارج
ل
ماشي حالي

نعسانه .. مدري من الحبوب اللي عطوني اياها المستشفى .. ولا بيات شتوي
ع
لا بيات شتوي

هههههههههههههه

الشتا ياي واانا نفسج ميييتة ابي ارررررررررررقد
ع
ب ر ب

اجتماااع
ل
ت ي ت
ع
باك

وين البنات اليوم :(
X