الليازي;10552392:
هلا والله دو دو سلامتها الكتكوته ماتشوف شر يااااااارب
بقولج مايصير البنيه تصيح من غير سبب أكيد فيها شي حاولي ترقدينها على بطنها
يمكن فيها غازات مثل ماقالت لج سبجوه شربيها ينسون أو نعناع يهدي بطنها ..
سبحيها وزيتي جسمها بزيت الاطفال ودفيها عدل او يمكن اذنها لاسمح الله وانتي
تشربينها انتبهي حق هالنقطه رفعي راسها فوق شوي ..
او يمكن بلاعيمها اذا ماكانت تشرب احتمال فيها عوار بلاعيم ...
او يمكن تكون حرانه ولد اختي كان هالشكل يصييييح عالفاضي والمليان لي اعرفتله
اختي كان يعرق ومن تحطه بمكان شوي بارد ينام وهو مرتاح ..
او يمكن الحليب ماناسبها ولاتنسين الماااااااااي دو دو ترى احتمال تكون عطشانه ...
جوفي هذي اكثر من سبب انتي حاولي تعرفين شالسبب واهم شي اهم شي
اقري عليها الاذكار دووووم وسمي عليها لاتنسين ربي يحفظها ان شالله ...
الشر مايجيج ، حتى انا اقول اكيد فيها شئ بس المشكلة مااعرف وشوو
وسالفة بلاعيمها حتى انا احس انهابلاعيمها تعورها لانها تحاول تشرب وفجأة
تصارخ ،، والماي عادي اعطيها ماي :rolleyes: الحين يقولون لي لاتشربينها
ابي اوديها المستشفى بس اخاف تلقط عدوى ولى شئ وبسوي نفس ماقلتوا
وان شاءالله يفيد شئ معاها