تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
دلوعة حبيبي26;10552315:
صباح الخير شخباركم



احس اني بستخف خلاص بنتي صياااااااااااااحة عادي اتم ساعة كاملة


تصيح بدون سبب ولى تسكت مااري اشفيها :confused::confused: احس انها يوعانة وماتشبع



بس مااري اشفيها من احط لها المرضاعة اتدزها عطووني حل لاني بستخف منهاا



صباح النور والسرووور

دلوعة

يمكن ماتبي المرضاااعه

انزين تمسك صدرج عااادي؟؟

واذا حطيتيها على بطنها ماتسكت؟؟؟

لان يمكن غازااات

بس جربي يمكن بنتج ماتبي المرضاااعه

الله يكون ف عوووونج حبيبتي
ا
أم الغاليين الثلاث;10552316:
ياحليييلج يايزووووووووووي

والله تسمعييين الكلااااام هههههههههههههههههههههههه


:21_186::21_186::21_186:





يالله تفضلوووووووووووووووا بنات تفضلوا اليوم الغدى علي



أ
الليازي;10552346:
:21_186::21_186::21_186:






يالله تفضلوووووووووووووووا بنات تفضلوا اليوم الغدى علي










يممممممممممم يمممممممممممممي

اش عنده الكريييم اليوم

الله يغنيييج ويكثر خيرررج والله

ماقصرتي حبيبتي:15:
*
مرحبااااا كروووشات

شخباااركم؟؟

انا اليووم غاايبه تعبااانه شووي وتووني قاايمه من النووم :)
أ
*^*نور الحلوه*^*;10552375:
مرحبااااا كروووشات

شخباااركم؟؟

انا اليووم غاايبه تعبااانه شووي وتووني قاايمه من النووم :)


ماتشووووفين شر حبيبتي

اشلووونج واشلووون ولدج؟:؟؟
*
ام الغاليين
قصدج بنت خالتي واخت ريلي اللي شفتيها
اشقلتووو عني خخخخخخخخ
ا
دلوعة حبيبي26;10552315:
صباح الخير شخباركم



احس اني بستخف خلاص بنتي صياااااااااااااحة عادي اتم ساعة كاملة


تصيح بدون سبب ولى تسكت مااري اشفيها :confused::confused: احس انها يوعانة وماتشبع



بس مااري اشفيها من احط لها المرضاعة اتدزها عطووني حل لاني بستخف منهاا





هلا والله دو دو سلامتها الكتكوته ماتشوف شر يااااااارب

بقولج مايصير البنيه تصيح من غير سبب أكيد فيها شي حاولي ترقدينها على بطنها
يمكن فيها غازات مثل ماقالت لج سبجوه شربيها ينسون أو نعناع يهدي بطنها ..

سبحيها وزيتي جسمها بزيت الاطفال ودفيها عدل او يمكن اذنها لاسمح الله وانتي
تشربينها انتبهي حق هالنقطه رفعي راسها فوق شوي ..

او يمكن بلاعيمها اذا ماكانت تشرب احتمال فيها عوار بلاعيم ...

او يمكن تكون حرانه ولد اختي كان هالشكل يصييييح عالفاضي والمليان لي اعرفتله
اختي كان يعرق ومن تحطه بمكان شوي بارد ينام وهو مرتاح ..

او يمكن الحليب ماناسبها ولاتنسين الماااااااااي دو دو ترى احتمال تكون عطشانه ...

جوفي هذي اكثر من سبب انتي حاولي تعرفين شالسبب واهم شي اهم شي

اقري عليها الاذكار دووووم وسمي عليها لاتنسين ربي يحفظها ان شالله ...
د

صباح النور والسرووور

دلوعة

يمكن ماتبي المرضاااعه

انزين تمسك صدرج عااادي؟؟

واذا حطيتيها على بطنها ماتسكت؟؟؟

لان يمكن غازااات

بس جربي يمكن بنتج ماتبي المرضاااعه

الله يكون ف عوووونج حبيبتي


المشكلة اني ماارضعها من صدري والمرضاعة كانت تمسكها عادي بس صارلها

كم يوم من احطها لها اتدزها وتصيح ،، وامي قالت لي سدحيها على بطنها جربت

اسدحها تسكت اشوي ترد اتصيح وتصيحني معاها
*
احنا طيبييين
بس امس انا شاله حمان وتخررطفت فيه جدام اهل ريلي الحمدلله كلنا بنات ولاجاان بمووت اذا طحت جدام حد من الشباب بس كانت طييحه خشنه جسمي كله يعوورني وفدييته تعووور راسه قام يصيح انا وهو نصيح نفس الووقت :(
عقب انا وحماتي نتذكر الطيحه وميييتين من الضحك اقوولها بس كنت ابي اسووي لكم حركة اكشن خخخ
أ
*^*نور الحلوه*^*;10552388:
ام الغاليين
قصدج بنت خالتي واخت ريلي اللي شفتيها
اشقلتووو عني خخخخخخخخ



اي انا اقصدها :D

حشينا شوي مب وااايد لاتحاااتيييين :cool:

بس اكيد انتي مسامحتنا صح:tongue:
ا
أم الغاليين الثلاث;10552361:
يممممممممممم يمممممممممممممي

اش عنده الكريييم اليوم

الله يغنيييج ويكثر خيرررج والله

ماقصرتي حبيبتي:15:



هع هع هع
:tongue::tongue::tongue:
لا كرم ولاشي انا يوووعانه قمت وحطيت هالصورة عشان أبط جبدكم مب اكثر لووول>>> رزالة




لولووو دخلي لا أسوي فيج هالشكل



*
اكييييييييد حبيبتي
فدييتكم والله عااد خاطري اشووفج
د
الليازي;10552392:
هلا والله دو دو سلامتها الكتكوته ماتشوف شر يااااااارب



بقولج مايصير البنيه تصيح من غير سبب أكيد فيها شي حاولي ترقدينها على بطنها
يمكن فيها غازات مثل ماقالت لج سبجوه شربيها ينسون أو نعناع يهدي بطنها ..


سبحيها وزيتي جسمها بزيت الاطفال ودفيها عدل او يمكن اذنها لاسمح الله وانتي
تشربينها انتبهي حق هالنقطه رفعي راسها فوق شوي ..


او يمكن بلاعيمها اذا ماكانت تشرب احتمال فيها عوار بلاعيم ...


او يمكن تكون حرانه ولد اختي كان هالشكل يصييييح عالفاضي والمليان لي اعرفتله
اختي كان يعرق ومن تحطه بمكان شوي بارد ينام وهو مرتاح ..


او يمكن الحليب ماناسبها ولاتنسين الماااااااااي دو دو ترى احتمال تكون عطشانه ...


جوفي هذي اكثر من سبب انتي حاولي تعرفين شالسبب واهم شي اهم شي


اقري عليها الاذكار دووووم وسمي عليها لاتنسين ربي يحفظها ان شالله ...




الشر مايجيج ، حتى انا اقول اكيد فيها شئ بس المشكلة مااعرف وشوو

وسالفة بلاعيمها حتى انا احس انهابلاعيمها تعورها لانها تحاول تشرب وفجأة

تصارخ ،، والماي عادي اعطيها ماي :rolleyes: الحين يقولون لي لاتشربينها

ابي اوديها المستشفى بس اخاف تلقط عدوى ولى شئ وبسوي نفس ماقلتوا

وان شاءالله يفيد شئ معاها
أ
دلوعة حبيبي26;10552401:


المشكلة اني ماارضعها من صدري والمرضاعة كانت تمسكها عادي بس صارلها

كم يوم من احطها لها اتدزها وتصيح ،، وامي قالت لي سدحيها على بطنها جربت

اسدحها تسكت اشوي ترد اتصيح وتصيحني معاها


جربي اقري عليها ترى يمكن حد شافها وهي ترضع وماذكر الله والعين حق ترى انتي حاولي دااايما وانتي ترضعينها تقرين عليها وان شاء الله ماعليها شر

*^*نور الحلوه*^*;10552408:
احنا طيبييين
بس امس انا شاله حمان وتخررطفت فيه جدام اهل ريلي الحمدلله كلنا بنات ولاجاان بمووت اذا طحت جدام حد من الشباب بس كانت طييحه خشنه جسمي كله يعوورني وفدييته تعووور راسه قام يصيح انا وهو نصيح نفس الووقت :(
عقب انا وحماتي نتذكر الطيحه وميييتين من الضحك اقوولها بس كنت ابي اسووي لكم حركة اكشن خخخ


ويييييييييه اسم الله عليييج وع الحلو حمني

الحمدلله والله اللي جدام بنااات ولا جان شهر محد شااافج ف البيت :tongue:
د

جربي اقري عليها ترى يمكن حد شافها وهي ترضع وماذكر الله والعين حق ترى انتي حاولي دااايما وانتي ترضعينها تقرين عليها وان شاء الله ماعليها شر


ان شاءالله بقرأ عليها
أ
*^*نور الحلوه*^*;10552425:
اكييييييييد حبيبتي
فدييتكم والله عااد خاطري اشووفج


فديتج والله

حتى انا في خاااطري اشوووفج ويوم شفتها الخميس كان ف خاطري اقول لها ليش ماجبتي نو واياااج :15:

دلوعة حبيبي26;10552430:
الشر مايجيج ، حتى انا اقول اكيد فيها شئ بس المشكلة مااعرف وشوو

وسالفة بلاعيمها حتى انا احس انهابلاعيمها تعورها لانها تحاول تشرب وفجأة

تصارخ ،، والماي عادي اعطيها ماي :rolleyes: الحين يقولون لي لاتشربينها

ابي اوديها المستشفى بس اخاف تلقط عدوى ولى شئ وبسوي نفس ماقلتوا

وان شاءالله يفيد شئ معاها


انزين دلوعه ليش ماتجيبووون لها دكتور البيت اذا انتي خااايفه عليها ؟؟

واحسن ان يجيها البيت ولا تلقط لها عدوى من برع
*
اي والله جاان صج بقطعهم مب رايحة لهم واااي فشييييييييله
د

انزين دلوعه ليش ماتجيبووون لها دكتور البيت اذا انتي خااايفه عليها ؟؟

واحسن ان يجيها البيت ولا تلقط لها عدوى من برع


ماطرى على بالي والله بكلم ريلي اليووم يجيب لها وبنشوف
أ
دلوعة حبيبي26;10552475:


ماطرى على بالي والله بكلم ريلي اليووم يجيب لها وبنشوف



شوفي وطمنينا عليها

وان شاء الله ماعليها شر
*
ام الغاليين
اختج بترووح الحج صح معانا؟؟
X