تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
M
عروس

قصدج الخياط؟ بس انا مو في قطر :(
بفصل من هني..
على فكرة اليوم سويت حق حمودي الوصفة اللي قلتيلي عنها امس.. يقولج لذيذة ههههه

ام الغاليين

عجيبة فساتينه باسل سودا :)
M
ام الغاليين

ايوه حلو الفستان الابيض ... فساتينه مالت خريف شتاء 2009 حلللوة حتى مالت الربيع..
أ
اهم شي انهم اعجبوج موزاااان
ع
مزمز

ويييه حسبالي بتفصلينه بالدوحة

انزين شيكي الخاص ودوري على موديل

وام الغاليين ماقصرت والفستان الابيض يهبببل نعووووم :)

هههههههههههههههه

فدييييييييييته حمود عليه بالعافية وكله في مفاجآت جاية بالطريج لوووووول

يعني اكلات خخخخخخخخ
ع
ب ر ب

باحضر العشا
ع
مزمز

امين يارب

:o
M
ماقصرتوا فديتكم
ان شاء الله اردها لكم..

عروس

افكر بكرة اسويله الوصفة اللي حطتها كامي:


طبعا طريقتي لاولادي اني اضيف لها رز مصري اكون سالقته قبل
تجيبي التمر سبع حبات تخلطين معاهم نص كوب حليب من حليب الاطفال على كوب ونص مويه بالخلاط
وتحطينهم على النر يادوب تغلي تضيفي ملعقه نشاء مذوبه بمويه على جنب وتضيفي لهم الرز المسلوق
وممكن تحليها بسكر على حسب الرغبه
عموما الاطفال ما يعني لهم السكر كثير لانهم ماتعودوا على طعمه
وموفقه عزيزتي


التمر شلون اسويه؟
ع
مزمز

شكل الوصفة اللي حاطتها كامي لذيذة <<<<الظاهر باكلها انا خخخخخخ

فيه اكلة عجبت رشود بس مااظن انه تنفع لست شهور

خذي الوصفة ولما يكمل وليدج 8 ويدخل 9 عطيه لووووول

تفوحين له مكروونة لسان العصفور او معكرونة الحروف او نجوم اي شي بس تكون حبات المكرونة صغيرة

وعقب تفرمين بصلة صغيرة وتحمسينه مع ملعقة صغيرة زبدة

وتحطين البصل وتقلبينه لين يتحمر شوي وعقب تحطين كوب عصير طماط

وتخلينه يتسبك

وعقبها حطي المكرونة المسلوقة وقلبي ورشي على المكرونة جبن مبشور

سويتها لبو سنيدة وعجبه خخخخخخ
أ
موزان

دشي التجهيزات حاطين عن محل ف ميغا مول ف الشارجه زحاطين موقع المحل

اشوف فيه فساتين حلوه عاد مادري اشلون الاسعار ولا ع الطبيعه

دشي هناك واخذي الموقع ولا اشبكي المسن وباعطيج انا الموقع
a
اشكر كل الي تحمدو لي بالسلامة واقولكم
( الله يسلمكم حبايبي )

وبالنسبة للجزيرة
انصحكم تروحونها ماشاء الله ماشاء الله صج صج رهيبة وتجنن
طبيعة خياليه .. الجو رهيب يعني درجه الحرارة 17او 15 يعني حلو ومطر خفيف احيانا
فيها حديقة كبيرة وايد حلوة ومميزة
بالنسبة لي حبيتها اكثر من المالديف
لانها اهدى وانظف وانقى والشعب طيوووووب ومسالم
يعني المكان ريلاكس ورمااانسي حددددده

باختصار انصحكم تروحونها باجازة العيد الجاي
يالله حجزوووو ...


سؤال ( ياكثر ماتسالين اليوم ) والمشكله الاساله مب مني من ربعي ههه
في احد جرب تنظيف البشرة في جاك ؟
زين ؟
اي نوع من التنظيف ؟
وعند من ؟
لتنظيف المسام والرؤس السوده تستخدم التيشوو ولا الحديده ؟
أ
aljori66;10554742:
بسالكم سؤال وياويلكم ان ماجاوبتوووا
رفيجتي تبي اساور ذهبية الضعيفة والكبيرة ،، وين ممكن تحصل ؟؟


يمكن كليرز عندهم وجني شفت بعد ف بي اتش اس :cool:

aljori66;10555627:
اشكر كل الي تحمدو لي بالسلامة واقولكم
( الله يسلمكم حبايبي )

وبالنسبة للجزيرة
انصحكم تروحونها ماشاء الله ماشاء الله صج صج رهيبة وتجنن
طبيعة خياليه .. الجو رهيب يعني درجه الحرارة 17او 15 يعني حلو ومطر خفيف احيانا
فيها حديقة كبيرة وايد حلوة ومميزة
بالنسبة لي حبيتها اكثر من المالديف
لانها اهدى وانظف وانقى والشعب طيوووووب ومسالم
يعني المكان ريلاكس ورمااانسي حددددده

باختصار انصحكم تروحونها باجازة العيد الجاي
يالله حجزوووو ...


سؤال ( ياكثر ماتسالين اليوم ) والمشكله الاساله مب مني من ربعي ههه
في احد جرب تنظيف البشرة في جاك ؟
زين ؟
اي نوع من التنظيف ؟
وعند من ؟
لتنظيف المسام والرؤس السوده تستخدم التيشوو ولا الحديده ؟


انا جربت تنظيف جاك وكان حلو بس شغل المشاطه احلى والمشكله ان اللي كنت اسوي عندها سافرت بتربي وان شاء الله بترجع

بس عموما اللي ف المشاطه زينييين ويستخدمون الشفاط لتنظيف الرووس السوودا
م
الجوري


حمد الله على السلامه وحلوووو التغيرررررر



بسالكم بنااات

صديقتي زوجها طلقها وتزوج عليها ونفسيتها تعبانه

شنو تنصحوني اقولهااااااااااا في هالظرف ؟؟؟


أ
موغي;10555902:
الجوري


حمد الله على السلامه وحلوووو التغيرررررر



بسالكم بنااات

صديقتي زوجها طلقها وتزوج عليها ونفسيتها تعبانه

شنو تنصحوني اقولهااااااااااا في هالظرف ؟؟؟





مالها الا الصبر والاستغفار والله يعوضها خييير ان شاء الله
M
عروس

يمييييييييييي انا اشتهيتها ههههههههههههه
خلاص خزنتها عشان اسويله لما يدخل التاسع :)

الجوري

لوزان
اتش اند ام
مانغو اللي بالستي محل بس للشنط والاكسسوارات< مو رخيصة :)
في الكوشكات اللي باللاند ممكن تحصل عندهم..
الدو
هاي اللي اذكرهم..
ا
مسااااء الخيرااااااااااااااااااااااات


بنات حمودي كمل السنه <<< شعووررررررررر حلو فديته الله يخليه لي ويخلي لكم عيالكم ..
أ
':
[هيبة قطر][;10556122']مسااااء الخيرااااااااااااااااااااااات


بنات حمودي كمل السنه <<< شعووررررررررر حلو فديته الله يخليه لي ويخلي لكم عيالكم ..



فديت عمررره


العمر كله حبيبتي

يعل تفرحييين فيه معرس ان شاء الله
ع
باك

هابا هيييبة

حبيييييييبي حماادة كل سنة واهو طيب حبييييييبي ^.^






يلا قوليله هابا هيبة تو يو

او باجيب لج سعود يقوله هههههههههههههههه

الله يبلغج فيه معرس يااارب
U
مرحباااااااااااا

بلييييييييييييييز ..

ابي فلكر ام الغالي الحين ضروري مرت اخوي انشاء الله باجر بتولد وابي اشوووووف لها كذا شي منها اذا قدرت اتوفره لي ..

بلييييييييييييييييز ابي الحين ضروووري
ا
ام الغالين

عروس

حياتي تسلموووون وعقبال عندكم


ههههه وغنيت له هابا هيبه تو يو خخخخخخخ

وفديته سعود (f)
أ
يالا صباااايا

سي يو تومورووو

احس نفسي قفلت مع اني قاعده متاخر اليوم
X