تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
©
دح دح

شكله نايس بس اطقم الضياافه ماكانت هالشكل كانت فيها ذهبي وكريستالات

بس حلووه
$


" alt="" loading="lazy">
د
ام حمني :: اي صح ..

أميرة :: ما طلعت الصورة ..
$
شرايكم في الصوره الثانيه (a)
©
اميير \ه

القصه الليي شعرها طويل حلووه
$
دح دوحه
مافي شي في المرفقاات؟:(
د
الا .. الحين شفتها ..
حلوة و تصلح للي شعرها طويل .. هو الشعر الطويل اذا تبين تغيرين فيه لعبي في الطبقات و درجيه ..
M
مس مس

نفس اللي قالته ام حمني حلو اتدرج لج الشعر على طوله لانج ما تبين تقصينه.. والقدلة قصيها هي تغير في الشكل اكثر شي..

شوفي هالصورة..





كامي

حلوة الاكلة... هاذي تنفع حق فطور والا غدا والا عشا؟


ريل

ايه عليج .. صج مع الجامعة ما تلحقين تسوين شي..
الله يعينج.. شخبارج واخبار دودي..


اميرة الورد

الثانية حلوة ^.^
©
يلااا اخليييكم

حمني عفس البيييت عفيييييييييييييسه طلع كل اللي فيييه تسريتحتي وكت المااي بعلبة الفاااين

وااي بيجنني خل الحق عليييه لايسووي شي ثااني
M
اليوم سويت حق حمود قرع + بطاط + طماط + كويكر.. اعجبه فديته.. وعطيته روب بالخوخ و المشمش.. يحب الروب :)
M
ههههههههه يحليله
د
MoZ(a)N;10545190:
اليوم سويت حق حمود قرع + بطاط + طماط + كويكر.. اعجبه فديته.. وعطيته روب بالخوخ و المشمش.. يحب الروب :)


ماشاء الله
فيه العافية على قلب حمودي ..
شلون سويتي له الكويكر ..؟
د
ام حمني :: الله يعينج و يحفظ هاليهال .. الحين ولدي يدور بمشايته و كل شي يطيح في يده سلمي عليه ..
m
رجعت لكم ... بعد القصه..

.. نفس ما قلتو لي... درجته لي وايد بس على طوله.. ورتبت اطرافه... بس القدله ما قصتها وايد.. لان جبهتي صغيره... وويهي مدور.. فقالت لي ماراح تطلع عليج حلوه وايد...

ويحليلها لما قلت لها ابي اصبغ شعري شنو اللون الي تصحيني فيه.. قالت لي ابد لا تفكرين.. شعرج وايد ضعيف.. :(... بسبه ولادتين ورا بعض!.. وانا صج حاسه انه وايد متقصف.. بس كان في خاطري بس عقب ما الحت علي اني ما اصبغه... خلاص ماراح اسوي الحين عقب.. لين اعتدل.. بس قالت لي تمي عالفيتاميات الي عطوج اياه المستفشفى عقب فكري..

اميره الورد..

حلوه القصه الي كانت عالشعر الطويل..


موزان

على بيبيج بالعافيه... شوفي في بعد اكله ثانيه الي هي.. تخلطين تمر مع حليب (البيبي).. وشوفان.. وايد مفيده.. حتى تصلح فطور لانها تعطي الياهل طاقه للنهار... يعني لا تجربينها بالليل ولا بيسهرج.. خخخ..


كامي وام الغاليين.. ودح دوح.. يسلمو على الاقتراحات..
د
مس مس :: نعيما يا جميل .. و يحليلها تنصح والله ..
:
هاااااي ياصبايا


[MARK="FFFFCC"]قصوبه [/MARK]
على ضمانتج ان ماعجبني بعضج خخخ


[MARK="FFFFCC"]دح دح [/MARK]
انا احلا وحشه ههههههههه
عساج دوم بخير ياقلبي



[MARK="FFFFCC"]نور الحلوه [/MARK]
سلاااااااااااااااااامتج
ماتشوفين شر



[MARK="FFFFCC"]مس انجر [/MARK]
مبروك البنوته تتربى بعزكم ودلالكم
ونعيما ع القصه



[MARK="FFFFCC"]ريل [/MARK]
أي مس يو
قصيتي علي ذاك اليوم رحتي تبدلين ولا رجعتي




[MARK="FFFFCC"]مزمز[/MARK]
فدييييييييييييييته يور سن عليه بالعافيه
ان شاء الله يصير تختوخ << احب اليهال التختوخين




:
اباااااي عليكوووم
4 متواجدين ومحدش يسولف
c
موزان
انا اعطي بنتي المالح للغدا
والعشا فواكه
والمهلبيه هذي بالتمر يعني فيها سكر يمكن اعطيها على العشا
الفطور اعطيها حليب + فارليز او سيريلاك في المرضاعه
وعن الروب ... ما يعطون الياهل الا عقب السنه صح؟
موز موز احسج وايد مستعيله على ولدج شوي شوي عليه

مس انجر
نعيييييييييييييما
مشتهيه اقص شعري واصبغه ودي العععععععععععب فيه
بس ماسكه عمري لين بعد الولاده ان شالله
والحين تقول ان الشعر يضعف على ولادتين الله يستر شكلي بطوول :(

دوحانيه
يحليله نحووول
نفس بنتي خربت ديكور البيت رفعت كل شي وكل الاكسسوارات راحت :(
ما تم فاين ولا مجله الا اعفستهم هالبنت
الله يهديها
وشكله الثاني بعد بيكمل عليها ماشالله تبارك الرحمن
m
كامي.

لا انشالله انتي يكون احسن..
انا لان كلش مافي فرق بين الولادتين.. ربيت من هني.. وحملت من هناك.. خخخ... يعني ما امداني ارد عافيتي..
كم صار عمر بنوتج الحين..

دح دح..
الله ينعم عليج.. واي فديت الصبيان الي يحوسون... انطري ماجاج شي... لين مشى الله يحفظة هني صج بيحوس الدنيا عدل...من الحين صكري الكبتات والدراج عنه
m
حرمان

الله ينعم عليج... ويبارك فيج... ويطرح البركه بعيالج..
X