حرمااان
شخبارج؟
وقصيتي شعرج في دانيال والا؟
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
c
30-10-2009 | 09:32 PM
:
30-10-2009 | 09:38 PM
[MARK="FFFFCC"]كامي[/MARK]
هلا وغلا
انا تمام
انتي شخبارج
لا انا ماابي اقصه انا ابي احد يضبط التسريحات عندهم
هلا وغلا
انا تمام
انتي شخبارج
لا انا ماابي اقصه انا ابي احد يضبط التسريحات عندهم
&
30-10-2009 | 09:41 PM
يله أنا أترخص ، نشوفكم على خير.
:
30-10-2009 | 09:43 PM
[MARK="FFFFCC"]ليله [/MARK]
الله يحفظج
الله يحفظج
c
30-10-2009 | 09:47 PM
انزين ورحتي والا لحين؟
:
30-10-2009 | 09:50 PM
انا استأذنكم ياحلوات
:
30-10-2009 | 09:52 PM
لا مارحت العرس باخر شهر 11 عرس روحي قطر
:
30-10-2009 | 09:52 PM
خايفه مايضبطون لي المكياج والشعر واطلع مو شي هئ :(
c
30-10-2009 | 09:54 PM
حرمان
لا لاتحاتين دانيال دايما شغلهم حلوو
الا اذا على حظج هاي شي ثاني خخخ
لا لاتحاتين دانيال دايما شغلهم حلوو
الا اذا على حظج هاي شي ثاني خخخ
:
30-10-2009 | 09:57 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسويها البخت والحظ العاثر
يسويها البخت والحظ العاثر
:
30-10-2009 | 10:03 PM
الله بكره مافيه دووام
:
30-10-2009 | 10:09 PM
بايوو
باخذ لي فره وبطلع
اشوف وشكم بخير
باخذ لي فره وبطلع
اشوف وشكم بخير
u
30-10-2009 | 10:12 PM
حرمااااااااااااااااان انا عشر طعشر الف مرة راحو لدانيال مكياااج مكيااجهم كيوووت ويحلي الوحدة لاتخافين اعططيج ضمااااااااااااااااااااااان ههههههههههههههههههههههههههه
ا
30-10-2009 | 10:24 PM
مساكم ورد
د
30-10-2009 | 10:36 PM
ليلة :: الله يعينج و سلامتها الوالدة , و ان شاء الله تروحين و تخلصين اغراضج ..
حرماني :: بخيييير والله .. مشتائين ياوحشة .. :)
نعومة :: يا هلا و مسهلا ..
حرماني :: بخيييير والله .. مشتائين ياوحشة .. :)
نعومة :: يا هلا و مسهلا ..
M
30-10-2009 | 11:10 PM
قصوبة
اليوم مريت صوب موناليزا.. اللي في دبي
اذا تبين ممكن اشتري لج واطرش لج ^.^
اليوم مريت صوب موناليزا.. اللي في دبي
اذا تبين ممكن اشتري لج واطرش لج ^.^
ا
30-10-2009 | 11:23 PM
دلوعت حبيبي;10538994:
الاماكن
حتى انا ماخذه موعد عند الدكتور جهااد واول موعد لي عنده خذيته بعد العيد ان شاء الله
عيل انا موعدي قبل الله ييسر يارب
*
30-10-2009 | 11:54 PM
هلوووو كروووشااات
شخباااركم؟؟
اففففف صاايدني صدااع نصفي وتعباانه حدددي حتى البروفين والادول صاار ما ينفع معااي استغفر الله تمللت
:(
شخباااركم؟؟
اففففف صاايدني صدااع نصفي وتعباانه حدددي حتى البروفين والادول صاار ما ينفع معااي استغفر الله تمللت
:(
u
30-10-2009 | 11:58 PM
لا فديتج تسلمين موز موز ماقصرتي حبيبتي والله يعطيج العافية اخوي مسافر وقال لي بيجب لهم تسلمين فديتج الله يرزقج ف بنوتة حلوة وتلبسينها
u
31-10-2009 | 12:25 AM
الجوري مكانج مبين