تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
c
حرمااان
شخبارج؟
وقصيتي شعرج في دانيال والا؟
:
[MARK="FFFFCC"]كامي[/MARK]
هلا وغلا
انا تمام
انتي شخبارج

لا انا ماابي اقصه انا ابي احد يضبط التسريحات عندهم
&
يله أنا أترخص ، نشوفكم على خير.
:
[MARK="FFFFCC"]ليله [/MARK]
الله يحفظج
c
انزين ورحتي والا لحين؟
:
انا استأذنكم ياحلوات
:
لا مارحت العرس باخر شهر 11 عرس روحي قطر
:
خايفه مايضبطون لي المكياج والشعر واطلع مو شي هئ :(
c
حرمان
لا لاتحاتين دانيال دايما شغلهم حلوو
الا اذا على حظج هاي شي ثاني خخخ
:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسويها البخت والحظ العاثر
:
الله بكره مافيه دووام
:
بايوو
باخذ لي فره وبطلع
اشوف وشكم بخير
u
حرمااااااااااااااااان انا عشر طعشر الف مرة راحو لدانيال مكياااج مكيااجهم كيوووت ويحلي الوحدة لاتخافين اعططيج ضمااااااااااااااااااااااان ههههههههههههههههههههههههههه
ا
مساكم ورد
د
ليلة :: الله يعينج و سلامتها الوالدة , و ان شاء الله تروحين و تخلصين اغراضج ..

حرماني :: بخيييير والله .. مشتائين ياوحشة .. :)

نعومة :: يا هلا و مسهلا ..
M
قصوبة

اليوم مريت صوب موناليزا.. اللي في دبي
اذا تبين ممكن اشتري لج واطرش لج ^.^
ا
دلوعت حبيبي;10538994:
الاماكن
حتى انا ماخذه موعد عند الدكتور جهااد واول موعد لي عنده خذيته بعد العيد ان شاء الله


عيل انا موعدي قبل الله ييسر يارب
*
هلوووو كروووشااات

شخباااركم؟؟

اففففف صاايدني صدااع نصفي وتعباانه حدددي حتى البروفين والادول صاار ما ينفع معااي استغفر الله تمللت
:(
u
لا فديتج تسلمين موز موز ماقصرتي حبيبتي والله يعطيج العافية اخوي مسافر وقال لي بيجب لهم تسلمين فديتج الله يرزقج ف بنوتة حلوة وتلبسينها
u
الجوري مكانج مبين
X