تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
احلى ام
الله يهون علييييييييج ان شالله ماشالله دخلتى شهرج والله الايام تركض
أ
هلا دلوعت احلى مام

كيفكن؟؟؟
أ
الناعمه
يالله اليوم بسنه يارب بالسلامة بس


ام الغالين
هلا وغلا شخبارج




ماميز
بسألكم؟
من وين اجيب ضيلفه الهوسبتل
يعني من وين اجيب بنات للضيافه؟
من وين اجيب المالح؟
من وين اجيب الحلو؟


بليز ساعدوني لاني مقفله احس اني مااعرف شي
ا
احلا ام...
ان شالله تولدين تقومين بالسلامه

الضيافه بكل مكان حتى فالوسيط

الموالح عندج محل الضايفه في التاون سنتر عنده اشياء حلوة
والسويت عندج لاسيجال..ومحل شوكليت بعطيج اسمه بالخاص
أ
ماتقصرررين ذكرتيني بالضيافه مشكوووورة
وبنطر اسم محل الشوكلت


وانطر اقتراحات الباقي
أ
اي وبالنسبة للبنات اللي يضيفون اقترحوا علي اسامي اماكن بليبز
ع
مساء الخير

اليوم اقعدت عندي حماتي واستانست وااايد

هالانسااانة وااايد أحبها ^^

شخباركم

دلوعت

هلا مساء الورد اخبارج

احلى مامي

عندج ام الغالي ضيافتها روعه

دشي الصفحة الأولى بتحصلين لستة محلات الضيافة

نعومة

منوورة

أم الحلوين

وحشتيني
ع
وينكم

:(
د
كامي :: لوول شفتي الفراااغة و الملل ! نعجبج بنسولف في كل شي ..

ام الغالين :: عسى طلعتي بفايدة من دوارتج ع المستشفيات ؟

دلوعت :: عاد نبي الصور بعدين لا استقريتي و نفذتي ..

أحلى مامي :: بنات الضيافة >> الاتيكيت / الضيافة / و محل في مجمع الغرافة نسيت اسمه يمكن الزاهية ..
و شفت ذاك اليوم في المستشفى فلبينية لابسة لبس توب جابنيز و بنطلون اسود شكلها مرتب و حلو بس مادري تبع اي محل ..
الضيافة : عندج لا سيغال > المقبلات الميني / التشوكليت / ساندويتشات ..
لوماكرون > عنده الموالح والساندويتشات و الفطاير حلوين ..
شوبان > ميني فطاير و ميني كبة و ورق عنب / و سويت الكاسات او الموس حلووو ..
فوشون > عنده كل شي و اذا بتاخذين من عندهم بالمرة اخذي الفلبينيات للتضييف ..
عندج بعد الحريم في أسماء وايد .. بعد حلو لو تقدمين حسو او عصيدة يم يم اااابي عصيدة ..
u
صباح الخير
سلامتج ام الغاليين عسى ماشر وشفيج ياالبي

كروشاااات
هذا شغل ووحدة قطرية نااااااااااااايس حق سوالف الضافة




M
u
صباااااااااااااااااااااح الذكر والطاعااااات
ا
هلا كروشات وماميات شخباركم...الخميس رحت حمد وخذت تحويل من المركز الصحي وخذت موعد عند دكتور جهاد وان شاء الله موعدي بيكون 19-11 ان شاء الله...
ا
عروس..
ام الغالييين..
قصوبه..
دوحانيه...
موزان..
احلى ام...
الاماكن كلها..والجميييييييييييييع
جمعه مباركه
أ
أحلى أم;10537324:



ام الغالين
هلا وغلا شخبارج




ماميز
بسألكم؟
من وين اجيب ضيلفه الهوسبتل
يعني من وين اجيب بنات للضيافه؟
من وين اجيب المالح؟
من وين اجيب الحلو؟


بليز ساعدوني لاني مقفله احس اني مااعرف شي


الحمدلله تمام حبيبتي

ماشاء الله دج دوووحه كفت ووفت :)

عروس فور ايفر;10537418:


أم الحلوين

وحشتيني


انتي اكثر والله

دوحانية;10537703:

ام الغالين :: عسى طلعتي بفايدة من دوارتج ع المستشفيات ؟

..


والله اي ولا

لي شفتج باقول لج :D

قصوبة;10538230:
صباح الخير
سلامتج ام الغاليين عسى ماشر وشفيج ياالبي






الله يسلمج

ماشر الحمدلله على كل حاااال


الناعمه77;10538516:
عروس..
ام الغالييين..
قصوبه..
دوحانيه...
موزان..
احلى ام...
الاماكن كلها..والجميييييييييييييع
جمعه مباركه



يبارك ايااامج كلها حبيبتي

اشلووونج وشخبااار كتكوووتج؟؟(f)
د
لا تنسوا الصلاه على النبي

اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
ا
ام الغاليييييييين
بخير الله يسلمج

برب صلاة
أ
صباحكم ورد
الناعمة جزاج الله خير
c
السلام عليكم
شخبارك يا حلوااات

اقول بنات ابي ارجع فحمد بس تنصحوني بمن؟
ع
مرحبا كروشات

اخباركم
X