تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
مسااء الخيرات


وينكم عني من امس وانا طريحه الفراش ><

تخرعت قلت يمكن صادني هالبلا اتش 1 ان 1 سم الله علينا كلنا بس اشوى اليوم خفيت واااااجد من عقب ماكلت البروفين ودهنت رويلاتي بالفكس

الحمدالله على سلامتي p:

بخصووص المكياج الحمدالله لقيت عند مهاااااا ^.^
د
لولوو :: وحثتيني ^^ شلون الشوش و قلبووو ؟

دلوعت :: يوم قريت اصفر و اسود في غرفة صادني اكتئاب خخخخخ قلت شلون يعني تكون الستارة صفرا مثلا و الصبغ اصفر @@ ما عليج مني متسندرة و التركيز 0% ..
امممم الصبغ او ورق الجدران خليه فاتح .. و خلي الأصفر و الأسود في المفرش و الإكسسوارات .. مثل الصورة اللي حطتها ..
أحس هالألوان فخمة حق غرفة طعااام ..

ام حمني :: حق غرفة الولادة .. رحت حق وحدة كانت مسوية اصفر واسود بثيم فرساتشي .. اممم هوو حلووو بس انا ما اتخيل اسويه .. تحطين كأنج قاعدة في صالة مب مستشفى ..

هيبة :: ماتشوفين شر ..
د
موزان
تسلم الايادي فديتج على الصور

دح دوحه
انا قصدي اذا بدخل هاللونين في غرفتي شلون اقدر انسقهم اما الاكسسوارات مقدور عليهاا اهم شي الصبغ ولون الستاير
د
انا ما انصحج تدخلين الأصفر و الأسود في الستاير او الصبغ .. اولا : عشان ما تتقيدين بها و تقدرين تغيرين كل مرة ..
ثانياً : الأصفر مثلا يعور الراس في الغرفة و الأسود كئيب و يضيق المساحات ..

اعتمديه بس للإكسسوارات و المفرش و تتشز بسيطة في الغرفة .. مثل ال rug او قطعة السجادة ... الخ .. و الاضاءة الصفرا بتناسب أكثر و خلي الأثاث أسود مثلا و الصبغ ابيض او اوف وايت و حطي على الجدار فريمات سودا و صفرا و بأحجام مختلفة .. و خلي الستارة بيضا ..
هيك يعني
د
شوفي هذي :









بس انتي اقلبي الالوان .. الصبغ ابيض و المفرش اسود مع اصفر .. و تقدرين تدخلين الفضي في الاكسسوارات اذا تبين الستايل المودرن و الذهبي للستايل الكلاسيك ..


و على فكرة انا مادري شلون يطلع على الطبيعة خخخخخ بس اتخيل ..


زين اشرايج بالأبيض و الأسود و كل مرة تدخلين لووون غير .. احمر / اصفر / تركواز / سماوي / فضي / ذهبي / أخضر ملكي ... الخ
د
انزين اذا بعتمد الاسود والابيض مع لون شنو بيكون لون الستاره لاني ما ابيهاا نفس لون الصبغ لان الصبغ بخليه اوف وايت؟؟
د
شكلج تحبين تغامرين في الالوان :)

صبري خليني ادور و اشوف .. مع ان اغلب الظن تكون الستاير سودا :ss:
د
الستاير افضل تكون بيضا و سودا .. ارضية سودا نقشا بيضا او العكس ..
M
ما شاء الله عليج دوحانية.. كلامج صح
تنفعين مهندسة ديكور ^.^
د
ثانكيو موزان .. :)
اما مهندسة ديكور لا مب حووولي .. انا بس اتخيييل و اعطي اقتراحات لووول






دلوعت :: طرت علي شغلة << اشتطت .. شفت حركة في غرفة نوم عجبتني و تغيير عن المألوف بس يبي لها مساحة حلووة للغرفة و جرأة في التنفيذ ..
تاخذين السرير اللي بدون راس اللي بس قاعدة و مرتبة نفس مال الفنادق .. و تسوين راس السرير او خلفية مثل المشربية بس غيري الديزاين يا اما خشب او حديد مشغول .. المهم هالخلفية تكون كأنها ستاند كبير و تحطينه وسط الغرفة تحطين السرير في جهة و الجهة الثانية من ورى تكون جلسة حق شخصين و حلو لو هالجلسة كانت مشاهدة الدريشة .. او عند الدريشة بالاضافة لهالجلسة تحطين كرسيين .. مخمل شد مثل الفنادق ..

شي والله << خيالها شغال اليوم ..
م
c
ما شالله الشات يوم طبخ ويوم رجيم واليوم ديكووور
بتاع كلووه خخخخخخخخ
ع
مساء الخير

مللللللللل

:(

محد بالبيت وقاادة برووحي وزهقاااااااااااااااانة :(
*
مسااااااء الخير كروشاااااات

دلوعة حبيبي

الف مبروووووك البنوته وتتربى في عزكم

الله يهوووون عليكم كراريش ويرزقكم الولاده السهله
أ
مساااء الخيييييييييير


كروووشات كيفكن ؟؟؟


اليوم مادشيييت بس طليت عليكم الظهر ورحت رقدت قاعده من الصبح لفيييت ع المستشفيااات الله وكيلكم

الحمدلله على كل حاااال

وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني


هموووس

كنت باطرش لج رساله خاصه اليوم

عسى ماشر ليش مافتحتي تجمع
u
مساااااء الخير
أ
هلا قصووووبة
ا
مساء الخير
كرشرش ومامييييز
د
دح دوحه

ما شاء الله عليج اقترحتي كذا اقتراح وعلي الاختياار يسلموو يا قلبي

احلى ام قصوبه ام الغالين عروس مساء الخيرات
أ
مسالخير


اهلين دلوعت شخبارج؟
X