الووورد
الله يعينه هالبيبي بياخذ الدلع كله والتجارب الشينه والزينه كلها فييه
لولو\
وحشتيني ياقلبي اخبارج واخبار شوشه
قصووب
ايه خبرج حريييم الفضوول في دمهم هع
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
©
29-10-2009 | 10:46 AM
ا
29-10-2009 | 10:46 AM
قصوبة;10533380:
ورد عرفتي وش بدبتج
حاسة فيج بنت<< شدخلج
الله يذكرها بالخير دلوعت تقوول حق ام حمني شو فيج الا ام حمني تقولها قولي بقووولج سوالف حريم ياربي على سوالفنا
ايه عرفت بس الدكتورة اتقول مش اكيد 80 %
عاد انا ماصدقت زليت بالساني عند خواتي ومرة اخوي والا كان ودي اخليها مفاجاة :ss: بس امي قلت لها على طول :D
©
29-10-2009 | 10:49 AM
دلوعت
خذت وخلصت بنادوول الازرق ياختي ماستحملت والله من التعب رقدت حمني مع ابووه وانا ع الارض مابي اعديييه واريح لي
بالنسبه للتجهيييز خاااطري بالاسوود وادخل معه لوون فاتح
بس امي تقوول وشو اسوود حق بيبي ماينفع
خذت وخلصت بنادوول الازرق ياختي ماستحملت والله من التعب رقدت حمني مع ابووه وانا ع الارض مابي اعديييه واريح لي
بالنسبه للتجهيييز خاااطري بالاسوود وادخل معه لوون فاتح
بس امي تقوول وشو اسوود حق بيبي ماينفع
u
29-10-2009 | 10:50 AM
ذكرتنني يوم كنت حامل في بجري ماعرفت وش فيني احتار الدكتور معاي فواز يقولي غريبة مش باين وخليناها ع الله وخذت الالوان المحايدة ووطلعت في النهاية بنوتة تنتوفة
ل
29-10-2009 | 10:52 AM
عرووووساه
فديتج انا وفديت اللي تسميج جذي
اقولج انا من الصبح خاطري فجباتي مع بيض اومليت وجبن يمي يمي
وشاي كرك طبعا ..
ام حمني
فديت كتكوووتج اللي فبطنج اقووول
عسى ماشر اشفيج
اسمعج تقولين بطني يعورني
اوووف انا وااايد مشتاقة لكم وبنفس الوقت عندي دراسة لازم اركز عشان انجح وافتك من هالدراسة ..وبعد ماشي نت في البيت ..يالله كل شي عكس اللي ابيه وادري اني من اشارك ماراح اتفرغ لدراستي
شالحل انا مطلعة لي حل لاني في البيت الشوش ماتخليني ادرس فاحسن اني اجابلكم
بس لازم اضبط النت هاليومين ان شالله ..
فديتج انا وفديت اللي تسميج جذي
اقولج انا من الصبح خاطري فجباتي مع بيض اومليت وجبن يمي يمي
وشاي كرك طبعا ..
ام حمني
فديت كتكوووتج اللي فبطنج اقووول
عسى ماشر اشفيج
اسمعج تقولين بطني يعورني
اوووف انا وااايد مشتاقة لكم وبنفس الوقت عندي دراسة لازم اركز عشان انجح وافتك من هالدراسة ..وبعد ماشي نت في البيت ..يالله كل شي عكس اللي ابيه وادري اني من اشارك ماراح اتفرغ لدراستي
شالحل انا مطلعة لي حل لاني في البيت الشوش ماتخليني ادرس فاحسن اني اجابلكم
بس لازم اضبط النت هاليومين ان شالله ..
u
29-10-2009 | 10:53 AM
ام حمني عندج اصفر وذهبي وتراكوز وفوووشي هههههههههههههههه خوش فاتح شفت ناس مدخلين الاسود عليهم ووطلع وواوو
©
29-10-2009 | 10:59 AM
لولو
فديييتج الله يوووفقج
اخباااارها نتووفتج الحلووه
وظبطي النت نبي نشووفج كل يوووم
قصووب
اايه حلووه هالالووان اصلاً هاليوومين بروح جاكادي بشتري للسرير البيبي مفرش لان سرير البيبي الابيض اللي من جاكادي وبجيييبه اصفر وانا بسووي النامووسيه
فديييتج الله يوووفقج
اخباااارها نتووفتج الحلووه
وظبطي النت نبي نشووفج كل يوووم
قصووب
اايه حلووه هالالووان اصلاً هاليوومين بروح جاكادي بشتري للسرير البيبي مفرش لان سرير البيبي الابيض اللي من جاكادي وبجيييبه اصفر وانا بسووي النامووسيه
ل
29-10-2009 | 10:59 AM
ام حمني
انتي اكثر ياقلبي
وعن التجهيز شوفي البيربل حلووو من يومين رحت جاكادي وشفت اغراض البيبي بالبيربل عجبني لانه وحدة قالت تبي تسوي تجهيزها هي هاللون .شوفيه هو مش وايد غامق لاااء ..
اذا تبين اطقمين انتي والبيبي نفس اللون والاكسسوارات حلوة اللي حق السرير بعد لووول
خاطري راح في الحمل وانا ابي من زمان ..بس كللش مب وقته ..حتى زوجي يقول الحين ماتقدرين عشان ماتصير ولادتج وقت امتحانج ..
قصوووبه
انا مثلج بس انا تعمدت ماعرف وشو اللي فبطني ..
بس قلبوو اختي عرفت ..كان شعور عجيييييييب انها بنت وانا بنفسي صدقت انه ولد بسبة النساة واشكل بطني المدور ..وغير البنوتات اللي كانوا حمل معاي كلهم كانوا صبيان ..
انتي اكثر ياقلبي
وعن التجهيز شوفي البيربل حلووو من يومين رحت جاكادي وشفت اغراض البيبي بالبيربل عجبني لانه وحدة قالت تبي تسوي تجهيزها هي هاللون .شوفيه هو مش وايد غامق لاااء ..
اذا تبين اطقمين انتي والبيبي نفس اللون والاكسسوارات حلوة اللي حق السرير بعد لووول
خاطري راح في الحمل وانا ابي من زمان ..بس كللش مب وقته ..حتى زوجي يقول الحين ماتقدرين عشان ماتصير ولادتج وقت امتحانج ..
قصوووبه
انا مثلج بس انا تعمدت ماعرف وشو اللي فبطني ..
بس قلبوو اختي عرفت ..كان شعور عجيييييييب انها بنت وانا بنفسي صدقت انه ولد بسبة النساة واشكل بطني المدور ..وغير البنوتات اللي كانوا حمل معاي كلهم كانوا صبيان ..
د
29-10-2009 | 11:01 AM
ام حمني
حلو الاسود فالتجهيزات بس اختاري معاه لون فلته وبالنسبه للتجهيز انتي قصدج فالمستشفى او اللبيت
قصوبه
ما تعرفين الحريم الفضول يذبحهم
حلو الاسود فالتجهيزات بس اختاري معاه لون فلته وبالنسبه للتجهيز انتي قصدج فالمستشفى او اللبيت
قصوبه
ما تعرفين الحريم الفضول يذبحهم
ا
29-10-2009 | 11:01 AM
برررررررررب
ل
29-10-2009 | 11:03 AM
ام حمني
وشو الناموسية ؟؟؟؟
نسيت هالسوالف
وشو الناموسية ؟؟؟؟
نسيت هالسوالف
u
29-10-2009 | 11:03 AM
ذكرتني بعد مرت اخوي جازمة فيني ولد وكانت مسافرة مع اخوي فرنسااا وجابت لي بدلات تجنن بس كله الوان ارزق يقولوني ولد مستحيل كلج بنت واخر شي طلعت بنت وكل مااشوف اللبسات اقول وواي عليهم
u
29-10-2009 | 11:04 AM
اتوقع اللي يحطون ع سرير البيبي عن مو ام حمني
©
29-10-2009 | 11:10 AM
دلوعت
مدري اذا بالبيت ولا المستشفى اهم شي اسووي اسود هع في خاطري انطر اتاكد من جنس النتفه وابتدي اسووق
لولو
الناموسيه اللي تنحط فوق سرير البيبي مثل المظله <-- امحق شرررح
مدري اذا بالبيت ولا المستشفى اهم شي اسووي اسود هع في خاطري انطر اتاكد من جنس النتفه وابتدي اسووق
لولو
الناموسيه اللي تنحط فوق سرير البيبي مثل المظله <-- امحق شرررح
ل
29-10-2009 | 11:11 AM
يسلمووو قصوووبة
u
29-10-2009 | 11:12 AM
يالله ام حمني قولي لنا اذا فيج بنوتة و خاطرج تسمينها واا ولد شنو
u
29-10-2009 | 11:14 AM
انا في بنتي الاولى ماجهوت شي بس حق البيبي وخذت لي اشياء بسيطة ووامي وخواتي يحنون علي هم سوووا لي كلشي يقولوني ليش انتي جذي باردة كنت اقولهم حاسة بيصير قيني شي وصدق حساسي
©
29-10-2009 | 11:15 AM
قصوووبه
ولد حمد <-- ع الشيخ حمد مصلحجيييه هع لا ع البابا
وبنت انا واخواتي خاطرنا بالجوود بس مو عاجب اهل ابوو حمني
ولد حمد <-- ع الشيخ حمد مصلحجيييه هع لا ع البابا
وبنت انا واخواتي خاطرنا بالجوود بس مو عاجب اهل ابوو حمني
©
29-10-2009 | 11:16 AM
ليييش قصوووبه شنووو صار؟..
u
29-10-2009 | 11:17 AM
لا يطوفج اخوي حمد واختي من ابوي موزة شرايج بالمصلحةخخخخخخخخخخخخخخخخخ