تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
ام حمني
عرفته عرفته
لا وصفج عدل مافيه شي

انا خاطري في اسمين اذا الله رزقني بعد بنتين ان شالله زوجي يوافق واسميهم ..
والولد دامه اول ولد بيكون ان شالله ابونا بيسميه ان شالله <<لقاااافة اللي يقول حامل ..
u
مانبي نخرع احد

اول يوم لي بالتاسع ارتفع ضغطى ووصلت مرحلة شلال نصفي ووولدوني بقيصري وع طول دوني عناية حمد وتيمت تقربيا بشهر بالمستشفى وبعد مااستقرت حالتي 15 يوم ودنوي الولادة وتميت بعناية القيصري اسبوع وبعدين نزلوني غرفة خاصة وكانوا محذريني مااحمل الا بعد كم سنة كانوا خايفين اثر ع الدماغ عندي الحمدلله حملت وجبت سوسو الحمدلله ع العافية
©
قصوووب

ههه عشان تكمل المصلحه زوجووو اخوج وحده اسمها موزه


لولو

شنو الاساامي اللي بخااطرج
u
وش بخاطرج لولولة من الاسماء
u
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لايطوفج اخوي مضرب عن الزواج
©
ايييه قصوووب الحمدالله ع سلاامتج <--- تذكرت ان وراها ولاده :(
M
ام حمني






©
ماااميز

برووح ابدل من يووم قمت علي بيجامتي وروووبي وكشتي حدث ولا حرج ببدل وبجيكم
u
اما انا اذا الله راد ورزقنا ولد خاطري بيوسف وريلي يبي عمر اما اذا بنت بسميها النجلا
©
مز مز

انا شفت الاسوود بالتركوواز بلايف ستااايل يهبل

بس شكلي بسووي الاصفر والاسود
u
الله يسلمج عدى الشر اشوفج من مساع ام حمني بس ساكتة عنج اقول حامل وعيزانه تقوم تمشط بسابلها هههههههههههههه
M
ام حمني حلو الاسود والاصفر
u
وش غداكم اليوووووووووووووووووووم

ماينت يزوية وام الغااليين النهادرة
ل
ام حمني
الله يسلمج انا فخاطري اسمي لولوه والجود ..
والولد خاطري في عمر بس ماعتقد يوافق بيصير ولدي مصري خخخخخخخ
ومحمد وسعود وبعد ابي عبدالرحمن بس قلبو مو مخلتيني اسمي عبدالرحمن اونها هي تبي تسمي ولدها لما تتزوج ان شالله <<انتي انخطبي بالاول مع وجهج ..
غيري عن التركواز والاسود سوي مثلا اصفر او اخضر نفس الصور او ابيض واسود شفت تغليف الشوكلت في كازا اسود وابيض والشريطة حمرا كان واااااااااااااايد حلوووو واخوي كان معاي بعد عجبه وااايد

قصوووبه
ماتشوفين شر
واهم شي الصحة والعافية ..

موز موز
عجبني الاصفر وااايد ..
ل
برب صلاة
©
لولو

لا عبددالرحمن حقي مقي<-- كيفها

وسعوود ومحمد منتششر بعاائلتنا

وعمررر لااا تسمييين بيطلع زلمه انا لوو ع كيفي سميت بعد حمد راكان وطلال والووليد <-- مب حوولي
u
يالله اسئذنكم بصلي وبرقد شووووويونة
ل
ام حمني
انا بعد ابدددد هالاسامي اللي حطيتها مب حولي ولا حتى احلم فيها
طلال عندنا وحمد بعد انا فخاطري اسامي مب عندنا
حتى سعود بس احب هالاسم ..
عمر امي كان خاطرها فيه وانا بعد ..
لو علي ابي يوسف وسلطان بعد ههههههههههه

يالله اشوفكم بعدين ان الله احيانا
د
وااااي يا حلات الاسود مع الاصفر

انزين باخذ رايكم اذا بغيت اسوي هاللونين في غرفتي من صبغ وستاير وكل شي

شو اتشورون علي ؟؟
M
وين اختفيتوا...

دلوعة













X