جمعه مباركة
مساكم ورد:8875:
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ر
30-10-2009 | 01:10 PM
ع
30-10-2009 | 01:20 PM
اهلين روووح
اخبارج
اخبارج
ر
30-10-2009 | 01:27 PM
هلا والله فور ايفر
تمامو انتي اخبارج واخبار كتاكيتج ؟؟
تمامو انتي اخبارج واخبار كتاكيتج ؟؟
ع
30-10-2009 | 01:27 PM
بخير فديتج
والعيال الحمدلله طيبين
مب طالعه اليوم؟
والعيال الحمدلله طيبين
مب طالعه اليوم؟
ر
30-10-2009 | 01:33 PM
ماظنتي !!
متملله حدي وتعبانه
الاخت امس شرفت واحس بتعب اعوذ بالله
شكلي برد ارقد عقب شوي مع نتوفي فديته
وانتي نفسي ولا بتطلعين ؟
متملله حدي وتعبانه
الاخت امس شرفت واحس بتعب اعوذ بالله
شكلي برد ارقد عقب شوي مع نتوفي فديته
وانتي نفسي ولا بتطلعين ؟
ع
30-10-2009 | 01:36 PM
سلامتج
صج تتعب الدورة الله يعينج
وانا زهقانة بس راح اطلع بيت ابوي اليوم
صج تتعب الدورة الله يعينج
وانا زهقانة بس راح اطلع بيت ابوي اليوم
د
30-10-2009 | 01:37 PM
الاماكن
حتى انا ماخذه موعد عند الدكتور جهااد واول موعد لي عنده خذيته بعد العيد ان شاء الله
حتى انا ماخذه موعد عند الدكتور جهااد واول موعد لي عنده خذيته بعد العيد ان شاء الله
U
30-10-2009 | 01:38 PM
مساء الخير
جمعه مباركه ..
شخباركم ؟؟؟
جمعه مباركه ..
شخباركم ؟؟؟
ر
30-10-2009 | 01:38 PM
احسلج والله تغيير جو
انا ودي اروح لكن كلش موحولي هلي اليوم ..
يمكن باجر .. تكون النفسية تعدلت شوي
انا ودي اروح لكن كلش موحولي هلي اليوم ..
يمكن باجر .. تكون النفسية تعدلت شوي
ر
30-10-2009 | 01:45 PM
مدام الرميحي
احنا طيبون
شخبارج انتي لج وحشة والله
احنا طيبون
شخبارج انتي لج وحشة والله
ع
30-10-2009 | 01:54 PM
اي والله تغيير جو عقب الروتين الممل
مدام الرميحي
اهلييييييييييييين دبووه انتي وييينج وحشتييييييييينا ^^
مدام الرميحي
اهلييييييييييييين دبووه انتي وييينج وحشتييييييييينا ^^
M
30-10-2009 | 02:09 PM
عروسوووووووووووه
ما علقتي عالهدية هههههههههه
زعلت :(
شخباركم بنات؟
انا بعد تعبانة من الحلوة بس بطلع بروح دبي اشوفلي فستان حق عرس اخوي..
ما علقتي عالهدية هههههههههه
زعلت :(
شخباركم بنات؟
انا بعد تعبانة من الحلوة بس بطلع بروح دبي اشوفلي فستان حق عرس اخوي..
M
30-10-2009 | 02:15 PM
ويييييييييي اسحب كلامي توني اشوف التقييم
اسمحيلي :o عروسه سوسه
اسمحيلي :o عروسه سوسه
ع
30-10-2009 | 02:19 PM
مزمز
@@
والله علقت قلت الصوووورة تجنننننن ^^
وخزنتها عندي للمرات الجاااية بس انتي مفهية خخخخخخ مانتبهتي
وتستاااهلين احلى تقييييييييييييم
@@
والله علقت قلت الصوووورة تجنننننن ^^
وخزنتها عندي للمرات الجاااية بس انتي مفهية خخخخخخ مانتبهتي
وتستاااهلين احلى تقييييييييييييم
ع
30-10-2009 | 02:20 PM
كروووشات عااااااااااجل
ودي اليوم اطلب من وحدة تسوي أكلات بالبيت وتوصل مناازل
خاااااااااطري ابي رقم وحدة تسوي محااشي او معكرونة اي شي المهم يكون لذيذ ^^
ضرووووري كرووشات الي عندها تدز لي عالخاص عشان اتفق معاه قبل
ودي اليوم اطلب من وحدة تسوي أكلات بالبيت وتوصل مناازل
خاااااااااطري ابي رقم وحدة تسوي محااشي او معكرونة اي شي المهم يكون لذيذ ^^
ضرووووري كرووشات الي عندها تدز لي عالخاص عشان اتفق معاه قبل
M
30-10-2009 | 02:30 PM
عروس صج؟ ههههههههههههه صج مفهية
اذكر اهلنا في الوكرة يطلبون من وحدة اسمها عواطف بس مادري اذا لحين تسوي والا.. ماعرف رقمها..
الباشاميل ولمحاشي اللي تسويهم لذيذييييييين
ريل اين انتي؟ < من زمان ما طلت علينا!
اذكر اهلنا في الوكرة يطلبون من وحدة اسمها عواطف بس مادري اذا لحين تسوي والا.. ماعرف رقمها..
الباشاميل ولمحاشي اللي تسويهم لذيذييييييين
ريل اين انتي؟ < من زمان ما طلت علينا!
ع
30-10-2009 | 02:30 PM
وييينكم بنات :(
ع
30-10-2009 | 02:31 PM
مزمز
خخخخخخخخ فهيتي ها يالعيووز لووول
والله طق في راسي اليوم اطلب :)
خخخخخخخخ فهيتي ها يالعيووز لووول
والله طق في راسي اليوم اطلب :)
ع
30-10-2009 | 02:42 PM
بنات
عندكم رقم ام راشد اللي تسوي اكل ياليت الرقم ضرووري
شفت اكلها روووعه الصراحة وهاي الصور



عندكم رقم ام راشد اللي تسوي اكل ياليت الرقم ضرووري
شفت اكلها روووعه الصراحة وهاي الصور



M
30-10-2009 | 02:43 PM
سي يو فالليل
ان شاء الله
ان شاء الله