تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
مسااء الخير ..

شخباااركم ...
*
هاااي كرووووشااات

شخباااااااركم؟؟

ابي اروووح الاند اشتري اغراض الحج من يجي معاي ؟؟
U
روووووح قطر;10539019:
مدام الرميحي
احنا طيبون
شخبارج انتي لج وحشة والله



هلا والله روووووووووووووح ..

شخباااارج انتي؟؟

والله انا الحمد الله بخير .. فديتج مايوحشج غالي انشاء الله ..

اخبار بيبييييج؟؟
U
عروس فور ايفر;10539047:
اي والله تغيير جو عقب الروتين الممل

مدام الرميحي

اهلييييييييييييين دبووه انتي وييينج وحشتييييييييينا ^^



هلااااااااااااااااااااااا عسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسه..

شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارج؟؟

والله انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مووووووووووووووجوووووووووووووووووووووووووده فديتج ...

مايوحشج غالي غلااااتي..
د
ام الغالين :: ان شاء الله أشوفج قريب ..

الأماكن :: و ابتدى المشوااار هههه الله ييسر لج و يهون عليج .. و جهاد ممتاز ..

كامي :: أنصحج بدكتور جهاد و لا شمسة ..

الرميحي :: وينج يالقاطعة ؟ وحشتينا و شلون البرنسيسة الصغيرونة ؟

فورايفر :: ام راشد رقمها في فلكرها .. اذا لقيته باطرشه لج مسج .. و ترى شفت المسج مساعة بس كنت
عند اهل ريلي ..
ر
هاي بنات
متسندرة حدي .. ومتملله حدا هون
&
السلام عليكم

شخباركم بنات؟ أدري إني مغبره ومن زمان ما دشيت ، بس شسوي منشغله مع الدوام ومع البيت ، الي يسمعني يقول تطبخ ، بس صج ما في وقت.


شخبار مس انجر ، ودلوعه حبيبي ، ربوا ولا لين الحين؟

بغيت اسألكم أبي أشتري شي حلو وكشخة حق العيد ، وين أحصل من زمان ما درت في السوق ، الأعياد الي قبل كنت أفصل ، والعيد الي طاف خذت جاهز من دبي ، والحين محتارة ، وما لي بارض تفصيل ، قولوا لي عن محلات زينة.
&
قريت كم صفحة من البداية بس عيزت ، الي فهمته أن دلوعة حبيبي 26 ربت ، ألف الحمد لله عالسلامة ، ويتربى في عزكم إن شاء الله.

ومسو لين الحين حامل ، الله يهون عليج حبيبتي ويسهل عليج الولادة.

دح دوح

وحشتيني

يزوي

شخبارج ؟ وأهم شي شبس عمان ولبن آب ، من فتره كنت في دبي كم أسبوع ، وكل يوم لبن آب عالغدا.


غلا الدوحه

شخبارج؟ أنا بعد أخاف أدش وأحمل ، لابسه كمامين مب واحد.

كاميليا (قطوره)

يا حليلاتج حامل ، الله يثبته لج وينقلج لين تمامه ، شخبار البنوته معاج؟
c
ليله
هلا غلاتووو شخبارج؟

شوفي اللؤلؤه
زاي في شرق وعلى شارع سلوى
السلام
الصالون الازرق وعندهم خصم 50%
المحل اللي احذا لاسيجال
فيلاجيو صوب الماركات
وفيلاجيو صوب كارن ميلين
c
ليله
الله يبارك فحياتج
وانتبهي من الكمامه عدل
شوفيني حملت مع اني لابستها هههههههههههه
الحمد لله والله كل يوم عن يوم احبها زووود هالبنت :)

ومس انجر ربت وجابت بنوووته
:
هاي ياحلوات
وحشتوني
u
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بااااااااااااااااااااااك من الستي صج صج ماشي حلوووو السوق والله تقووولووون لوعت جبد مافي شي جديد كلشي قديم وموناليزا عمت البنات اطقم مع بنتها من الفرع اللي بالامارات يعني ماشي حلو لهم بيجامات وكمن لبسة خفية فرق بين محلات الاطفال في قطر وفرق بين دبي وابوظبي والسنة حماتي تروح الحج ولا كان طلبت نفس كل مرة اصلا اوريدي هي تجيب حق البنات لابساااااااااااااااات روعة بس صج استحي الوتحد اللي عنده افكار للموديلات بفصل والله احسن له
u
صح ذكرتوني كروشات مذركير عند عروض ودبنهامز ونكست وتنزيلات في شيكو
:
ب ر ب
بسوي لي همهم لين حد يعبرني ويسولف معاي
&
كاميليا

الله يخلي لج بنتج ، فديتهم البنات حلويين ، ومشكوره عاللسته بحاول أروح هالأيام

مس انجر

مبروك حبيبتي والحمد لله عالسلامة ، وتتربى في عزكم البنوته.
:
باك مع عصير منجا وروتي وجبن
&
حرمان

فيه العافية.
د
ليولة :: يا مرحبا يا مرحبا .. شخبارج حبيبتي ؟ عاش من شافج ؟!
و الحال واحد مادري عن السوق وشفيه ما فيه .. ابي اروح اشتري للعيد و للأعراس و عيزاااانة ..

حرماني :: وحشتينا :)
عصير منجا يالدبة حق المتن ..

قصوبه :: الله يقطع سوقنا لو ما عندنا سوووق وااايد ابرك من هالحالة ..
&
دحدوحه

هلا حبيبتي ، أنا متضايقة لأن أحس ما في وقت وأبي أشتري بسرعه ، وما عندي وقت إلا الويكند وريلي مسافر ، ومب راضي أروح إلا مع أمي ، وأمي مريضه ، وأنا متملله أبي أتشرى لي وللبنوته.
:
ليلة حب
الله يعافيج


دح دح
ههههههههههههههههههههههه
شسوي من ضعفي هههههههههههههههههه
اخبارج ؟؟
X