تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
-
الليازي;10567815:
عطيني نصهم سح سح :tongue:



اخذيهم كلهم
a
بااااك من المطبخ ..

يزووي :
ماتقدرين تفلعيني عندي حماية ههههه
معليش مري وبنعطيج سهمج ولاتزعلين ..

نور :
اي فديت قلبهم النتف :(
الله يعافيج ..

فراشة :
الله يعافيج
وتسلمين ،،
سوي تمارين البطن فاليوم 20 مرة كل مرة 10 ورا بعض
ودوم حاولي تشفطين بطنج على داخل ..

موز موز :
تفسير حلمج انج بتبلعين الذبانة قريب
وناااسه مبرووك مقدما ..

يالله بسبح وبجهز عشان نتغدااااا
M
الليازي;10567664:
موز موز



عندي لج الحل بس تقولين تم :tongue:




حملي عشان ضميرج مايأنبج لأنه لي حملتي بتقولين أنا حامل وماعلي حرج لووووول بس

جذي بتكون فضيييييحه يعني :tongue:




ههههههههههههه تصدقين فكرت.. قلت اذا حامل ما بفكر فيها ههههه
بس لاااااااااااااا مابي.. اتم بكرشتي ولا احمل الحين... ان شاء الله بعدين لما اكون مستعدة نفسيا مرة ثانية :)
©
قاعده ع اليوتوب اشووف بارني وتيلي تابييز والحييين اغنية طبييله هع

حمني رجعني للطفووله غصصب
د
يزوووي

شفيكم من الصبح هنود وبصل وثوم

ام حمني

اخباارج من بعد الخياط

يغاار
سالت عنج ارجعي شوي بالصفحاات يا القاطعه

دح دوحه ولوف
طلع نفس العرس اللي انتوا معزومين عليه ======>>>>ونااسه:D
©
دلووعت

رحت وانغثييت منهم .. هع
ب
صباح الخيرااات

شخباركم جميعا

الجوري

الحمدلله على سلامتكم
شخبار الهاني مون ال3
ان شاء الله استانستوو؟؟

يزوووي

وشحتيني كروشوووه دبووه
اليوم رحت تريقت في لاسيجال وصورت ريوقي حق منتدى ثاني

مادري اسدح الصور هني احرق قلبج شويوونه عشان تصدعين زياده خخخخخخخخخخخخخخخ
M
الجوري

خوش تفسير :mad:
هههه
ب
موزان

حلمج يخرع الصراحه
لووول

شطاري عليج مع الكرشه
هونيها وتهوون يختج مردها بترووح ان شاء الله
ب
شكلكم بزي

سي يووو افتر بعدين
-
اي والله انا بزي من قلب
:(

سي يو
M
بس بس

مادري والله احاتيها.. < مستعيلة ابيها تختفي..
بس مافكر فيها 24 ساعة هههه ساعات اتذكرها ..

سي يو
c
السلام عليكم
شخباركم ؟؟؟

سحوبه
اي الحمد لله :)
د
دلوعت حبيبي;10567893:


دح دوحه ولوف
طلع نفس العرس اللي انتوا معزومين عليه ======>>>>ونااسه:D


انا مب رايحة العرس :(
المووود داااااااون .. و ما لي خلق أعراس ..


الا على الطاري شفتي بطاقتهم ؟ عجبتني وااايد ناااعمة و راقية ..
a
ام الغالييين ،،
اي والله مافي شي
المشكله كل هالاشياء اللي قلتيها عنده منها وااايد يعني مب محتاجه وسوااالف الكترونيات مايحبهاا =(

سح سح ،،
تسلميييين حبيبتي ^^
د
وين الناس اليوم ؟ ملل ..
M
وينكم؟
غيرت اللوك من الملل..
د
نااايس اللوك يا موزان :)
M
عيونج النايس دح دح
ميغسييي
ا
هلا كروشات شخباركم
X