تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
دوحانيه ..
ولدي بخير الله يسلمج وشخبار الحلو؟؟


موزان..
شسوي صارت لي ظروف ماقدرت ادخل
وانش الله ارجع مثل قبل

شخبار حمودي فديته
ا
حبيت اطل عليكم
تصبحون ع خير
ع
مساء الخير

ماوحشتكم :(
د
ام الغالين
سلامته ولدج وما يشوف شر ان شاء الله
أ
صباح الحب


توني راجعه من خطوبة بنت عمي

فديتتتتتتتتها وااايد فرحت لها

باقي بنت عمي والباقيين صغاااار

الله ييسر لهم ويروحووون كل البنات العزااابيه
M
الناعمة

حمودي بخير فديته

عروس

فرق عن قبل.. وييييييين كنتي كل يوم عالنت .. 24 ساعة تقريبا ههههههه ما شاء الله..
هالشغل بطقه .. ماخذج عنى ..
أ
الله يسلمج دلوعت
ع
مزمز

:(

شاسوي

احسن من الملل لووول

الحين حتى لو مااشتغل عندي عيالي بالمدارس ادرسهم
ب
صباح الورد

ام الغاليين+لولوة القطرية+عروس فور ايفر+الجوري +ام حمني
والبااااقي

وحشتوووني

يتصفح الموضوع حالياً: 10
شخباركم ..
M
ام الغاليين

مبروك خطوبة بنت عمج
الله يهنيها.. ويرزق خواتها والبنات الازواج الصالحين ان شاء الله..
ع
تعبااانة

يلا اخليكم يارووح ارررقد

تصبحون على خير
M
عروس

واو الله يعينج حبيبتي..
أ
MoZ(a)N;10574851:
ام الغاليين

مبروك خطوبة بنت عمج
الله يهنيها.. ويرزق خواتها والبنات الازواج الصالحين ان شاء الله..


الله يبارك فيييج حبيبتي

هي ماعندها الا اخت وحده ومتزووجه باقي بنت عمي الثاااني

ياالله يااارب انك ترزقها بذااك الريل السنااافي :D
ع
بسووومة

فديييت البك ياختشي ياوحشة :(

وشحتيني دوووبة لاتقطعينا :(

شخبارج منيحة ؟؟

القعدة معاكم ماااتنمل بس قااعدة اتثاااوب من قمة رااسي لوووول

قوود نايت
أ
بسوومة قطر;10574847:
صباح الورد

ام الغاليين+لولوة القطرية+عروس فور ايفر+الجوري +ام حمني
والبااااقي

وحشتوووني

يتصفح الموضوع حالياً: 10
شخباركم ..



انتي اكثر ام لولا

شخبارج وشخبار لولا ؟؟
ع
أم الغاليين

بالمبارك والله يهنيهم يارب
أ
تصبحوووون على حب
أ
تسلمييين عروووس
ب
فديتكم ياخي
لولا بخير كاهي لامتها خالتها وراقده مستانسه على اللمه

شعندكم مستعيلين على الرقاد
اقعدووو من زمان ماشفناكم
u
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شخبارررررررررررررررررركم ماميات وكروشاااااااااااااااااااااااااااات

تسلمو ع السؤااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
لهيت مع البنات الله يحفظهم تعبوا مع بعض ازكام والله يعزكم اسهااااااااااااااااااااااااال هلكوا وغير تطعيم سوووسووو وحنتةومنقطعة عن العالم الجارجي والحمدلله هالايام الاخيرة بفضل الله صاروا احسن عن قبل

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك اسيرة عيووووووووووووووووووووووووووونة ماجاج وتتربى بعزكم يارب

ام الغاليين مايشوووف شر الدحمي والله يخلية لج


روووووووووووووووووووووووح وحشتيني ياوحشة وريضى على مااعدل رقاادي لي اللي عندي يتادبون بعدين بعدل الرقاااد فرجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لا حد يخون فيني ويعدل رقاااااااااااااااااااااااادة خخخخخخخخ
X